#1  
قديم 15/12/2007, 08:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: في ][ قلبـ ~~ ـهــا ][ .
مشاركات: 593
والله العظيم تقهر

هذه هي طريقة لجنة الانضباط بعد كل مباراة سواليف بعد احداث اي مباراة
ولا أعلم الى متى يالجنة((الانخباط))وآسف على هالكلمة لأني والله مقهور من جمهور النصر
وهاللجنة لايمكن أن تحرك ساكن وعلى قولة المثل اللي تكسب به العب به ياجمهور النصر
اعتقد ان الجمهور النصراوي راح يكرر حركة الليزر مرات ومرات اذا لم يتخذ اي قرار بهذا الحركة
واضحك والله على الوليد بن بدر اللي يقول ان جمهورهم برئ من حركة الليزر زي ماحصل في مباراة الدور الاول وان المشجع لاينتمي لجماهير النصر(الظاهر انه هلالي وجالس عند جمهور النصر)


أما بالنسبة الى ضربة الجزاء للنصر والله اني قاعد اضحك على الكثيري الى ألحين الظاهر ان جمهور النصر وجهو الليزر على الحكم قبل الدعيع ماخلته يشوف زين اوالظاهر فيه قانون في لجنة الحكام يحمي اللاعبيين داخل منطقة جزاء الخصم من الانزلاق او السقوط يترتب على ذلك احتساب ركلة جزاء وبدون احتكاك من المدافع الله المستعان
ويقولون ان الحكام مع الهلال هذا اكبر دليل انهم ضد الهلال

على العموم مبروك علينا التعادل مع اننا كنا نتمنا الفوز والثلاث نقاط بس الحمد لله شي احسن من لا شي وانشاء الله التعويض في المباريات القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/12/2007, 08:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
يارجال

والله لعظيم ان كل الحكام مع النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/12/2007, 08:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
المكان: بريـــــــــــــــده
مشاركات: 518
يارجال حملتهم على الحكام أثمرت عن بلنتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/12/2007, 08:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2002
المكان: dammam
مشاركات: 213
شباب خلوكم واقعيين اكثر .. انا اعتقد ان النصر كان افضل اداءا وفرط بالمبارااه .. والحكم من وجهة نظري كان عادل في اغلب قراراته حتى البلنتي كان صحيح 100 % لكن المفروض نشد حيلنا بالمباريات الجايه .. وننسى المباراه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/12/2007, 09:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: أمريكا
مشاركات: 188
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة me7taj laha
شباب خلوكم واقعيين اكثر .. انا اعتقد ان النصر كان افضل اداءا وفرط بالمبارااه .. والحكم من وجهة نظري كان عادل في اغلب قراراته حتى البلنتي كان صحيح 100 % لكن المفروض نشد حيلنا بالمباريات الجايه .. وننسى المباراه ..


قم بس قم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/12/2007, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالديه قمر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 476
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة me7taj laha
شباب خلوكم واقعيين اكثر .. انا اعتقد ان النصر كان افضل اداءا وفرط بالمبارااه .. والحكم من وجهة نظري كان عادل في اغلب قراراته حتى البلنتي كان صحيح 100 % لكن المفروض نشد حيلنا بالمباريات الجايه .. وننسى المباراه ..



اقو طير مناك بس
احلف انك فقراوي مندس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/12/2007, 09:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة me7taj laha
شباب خلوكم واقعيين اكثر .. انا اعتقد ان النصر كان افضل اداءا وفرط بالمبارااه .. والحكم من وجهة نظري كان عادل في اغلب قراراته حتى البلنتي كان صحيح 100 % لكن المفروض نشد حيلنا بالمباريات الجايه .. وننسى المباراه ..

واقعية وش انت تلعب على روحك بس عاذرك فقراوي مريض قال البلنتي صحيح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube