#16  
قديم 15/12/2007, 04:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2004
المكان: نجـــد
مشاركات: 733
ولا والمضحك في الامر ان الحالميين حطينها دليل لهم في منتدياتهم ( الحمد لله على العقل ) ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/12/2007, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمآلي هلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: المستايآ
مشاركات: 4,472
الله لا يوفقهم واضحه انها مو بلنتي لو وش ما سوو ..

متى نفرح بخبر منع هالجريده الفاشله من النشر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/12/2007, 04:17 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 4,563

وعليكم السلام ورحمة الله ,,

هلا وسهلا أخوي أبو رائد

لا أزيــد على كلامك وكلام البقـية , فـ ضربة جـزاء أشبــه بـ خيـالٍ واســع

وهـل شـاهدنـا بـتاريخ الكرة ضربة جزاء تحـتسب بمثلِ هذهِ لا أعتقد ولكن ..

الحكم مهزوز جداً وربما التصريحات الأخيرة من قبِل الأخوة النصراوية أثرت عليه

وجعــلته يحتسب بلنتي وكـأنه أعمـى لا يرى بأمِ عينيه لـتمثيل اللأعب ..!؟

بالنسبة لصحيفة شمس المزعومة فـحدث ولا حرج .. عنوان يريدونه جذاب فقطـ لا أقل

ولا أكثر والجميـع أكد أن ضربة جزاء غير صحيحة أبد فـ كلام الجريدة هراء وزيـف!؟

أخوي أبو رائد ..

صبحك الله بالخير .. ودع عنك كلام الهمج الرعاع ..!؟

دمت بخير ,, ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/12/2007, 04:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
هلا وغلا
جاجي
مع هذه الصحيفة أتذكر المثل القائل:
" مجنون يتكلم وعاقل يسمع "

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/12/2007, 04:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 465
.


تمثيلية السقوط بدت و هو في الهواء و أرجع للقطة فيديو تعرف ان رجل تفاريس وصلت الأرض قبل لاعب النصر .


بعدين خل في بالك حاجة مهمة و هي لو أن البلنتي صحيح ما حاولوا يحطون الصورة بهذا الحجم و التركيز باطار مكبر على الارجل .


.
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/12/2007, 04:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2004
المكان: نجـــد
مشاركات: 733
ايوالله " مجنون يتكلم وعاقل يسمع " ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/12/2007, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
لو يقلبونها مجله ابرك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/12/2007, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ’ĦάṂάďỲ‘
رئيس رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: JeDDaH ♥ SA
مشاركات: 2,330
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد الزعيم البار
لو يقلبونها مجله ابرك


و أنت الصادق لو يقلبونها شهريا" أصرف لهم بقوة
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/12/2007, 04:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 51
ههههههههه ياحليلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/12/2007, 04:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 3,080
أهل العقول براحة
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15/12/2007, 04:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,167
جريده مريضه والله لو مايبقى غيرها ما شريتها
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/12/2007, 04:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم عنيزة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
مشاركات: 482
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العبدالله
قلهم (( أهل العقول براحة ))

زي ما قالت جدتي

ايه والله اهل العقول براحه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/12/2007, 04:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,218
الجمهور الشمس . جريدة شمس كل شي عندهم شمس
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/12/2007, 04:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: القمر في اول الشهر
مشاركات: 264
جريده شمس + الرياضي ( مرحبا بصحافه الهدم)
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 15/12/2007, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك الأزرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 812
ياشباب ليش الزعل والعصبيه خلاص فكونا من النصر انتوا اكبر من كذه
والتعادل هديه لهم مساكين عشان مايصيحون
ارحموهم خليهم يفرحون شوي قبل لاينكرشون من الدوري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube