المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/12/2007, 01:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
Cool الممثل الكوميدي "الشهراني" والمخرج العالمي " الكثيري" يسلمون عليك ياعبدالله الناصر..!

بعد 14 سنة بلنتي الهوا يتكرر للمرة الثانية بعد بلنتي عمر الشقير الذي احتسبه للنصر أمام الهلال في دور الأربعة لكأس الاتحاد عام 1414 هـ لصالح اللاعب ابراهيم العيسى الذي سقط داخل المنطقة دون أن يلمسه أي لاعب هلالي وسجل منها ازميجاني هدف المباراة الوحيد وسمي ذلك البلنتي ( بلنتي الهوا ).

طبعا هذه المرة اختلف المسمى واطلق على البلنتي الفضيحة الذي احتسبه الكثيري " بلنتي لا سلكي".

النصر يحظى من الموسم الماضي بضربات جزاء لا تعد ولا تحصى والغريب في الموضوع ان هذا الكرم الذي نزل على الحكام تجاه النصر لم يبدأ الا منذ تقلد "الناصر" لرئاسة لجنة الحكام وطبعا اذا عرف السبب بطل العجب.

الممثل الكبير الشهراني يسير بخطى ثابته على نهج رفيق دربه السابق البيشي ولكن الفرق ان تمثيلية الشهراني داخل منطقة جزاء الخصم معد لها مسبقا وفق دعم غير عادي.

طبعا الحملة التي شنت على جلال كان هدفها الكثيري .. والكثيري طبعا ماصدق خبر .. ولكن طبعا لجنة الحكام ورئيسها الناصر يسيرون وفق منهج "اظلم الهلال لتكن عادلا".

يبقى ان اقول بأن ضربة الجزاء الخيالية كانت مجرد تمثيلية مثلها الشهراني بعناية واخرجها الكثيري بكل براعة.

ختاما اريد ان اقول بأن الناصر لم يقصر مع النصر هذا الموسم فكلا المواجهتين انتدب لهم حكمان اصفران ولكن مع ذلك عجزوا عن مجاراة زعيمهم وان كان في الثانية قد حفظ بعضا من كرامتهم .

ضربة حرة :
ياشهراني اللعبة انكشفت ومصيرك مصير البيشي.

اخر تعديل كان بواسطة » معزوفة الأنامل في يوم » 15/12/2007 عند الساعة » 02:22 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/12/2007, 01:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
عووووووووووووايدهم لا جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/12/2007, 01:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
الكثيري هو امتداد طبعا للمرداس والشقير والعمر وغيرهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/12/2007, 02:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2006
مشاركات: 339
ماقول غير احسن الله عزاكم في لجنة التحكيم ولا ننسى الانضباط معها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/12/2007, 02:09 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
هرجوا وانتقدوا ونالوا

وسيكون لهم القادم اكثر تصاريح كا الليزر الذي عاد من جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/12/2007, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
عبد الله الناصر من حبه للنصر

مسمي أبنه الكبير ماجد

تيمنا بماجد عبدالله

.....

كم يعجبني جمهورالهلال

رغم الظلم التحكيمي

إلا إن جمهور الزعيم راقي بمعنى الكلمة

فلم نشاهد أحذية في وسط الملعب(أكرمكم الله)

ولم نسمع عن تكسير سيارات

ولم نسمع عن حرق اعلام في المدرجات

رغم جماهيرية الزعيم الكبيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/12/2007, 02:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: الـــريـــــاض
مشاركات: 1,281
والله يااختي مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

اجنا اليوم كسبنا شيين هي عوده الجماهير وعوده ياسر لمستوااه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/12/2007, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: "الـــسعــوديــه_تـــبــوك"
مشاركات: 489
والله ماحب اتكلم عن التحكيم.......
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/12/2007, 02:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الســـفــيـر (969)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: حائل
مشاركات: 1,704
آآهـ والله كل ماتذكر البلنتي اتضآيـق ,, حرآم واللهـ ,,,

بس الشكوى لله ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/12/2007, 02:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بـلـبـل
عبد الله الناصر من حبه للنصر

مسمي أبنه الكبير ماجد

تيمنا بماجد عبدالله

الحملة التي شنت على الجعيد العام الماضي لم تكن بسبب هدف المشعل وانما لفرش الطريق بالورود للنصراوي الناصر.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/12/2007, 02:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 22
حلوه مسمي ولده الكبير ماجد عشان ماجد عبدالله
وعلى فكره حتى لو مثل الشهراني الغلطه غلطة الحكم
والمثل يقول اللي تغلبه العب به
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/12/2007, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
حسبنا الله ونعم الوكيل على الكثيري ورجل الخط الفاشل الي يشوف الكوره طالعه ويقول مشها وغيرها من الفاولات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/12/2007, 02:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
ولازالت ضربات الجزاء الغير مستحقة تعطى للنصر بدون وجه حق.
والشواهد كثيرة اخرها مباراة اليوم.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/12/2007, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wem11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 10,851
للأسف أصبحنا نطبق ( من له حيلة فليحتال )
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/12/2007, 02:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2005
مشاركات: 188
تشبيه ممتاز وبصراحة لو هالبلنتي محسوب في الدوري الأنجليزي كان شفت النقد من الجرايد هناك وصورة اللاعب وتحتها عبارة الممثل لا ويمكن يتعاقب على تمثيله بس هنا ماعندك احد .
وبعدين لو انحسب ضربة جزاء للهلال بهالطريقة وش كانوا بيقولون كان بياكلون الحكم .
بلنتي عمر الي حسبه بلقوله الله يرحمه للحين يتكلمون عنه وهو بلنتي صريح بس اه يالقهر والي قاهرني ان الحكم قريب من اللعبه بس حملة التشكيك بخليل جلال جابت نتائجها والله يسامحك يالكثيري واتمنى اسمع رأيه وايقافه بعد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube