#46  
قديم 15/12/2007, 05:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
هههههههههههههههههههههههههههه

يارجال نصراوي ماعليه شرهه
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 15/12/2007, 05:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: المريخ
مشاركات: 78
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روني الداهيه
علي الحرام انه اغبى محلل شفته في حياتي
ابعرف كلمة ارباك من وين جابها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

داير شنهو يازول
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 15/12/2007, 05:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2006
مشاركات: 282
ماجد ينطبق عليه المثل القائل ان لم تستح فافعل ماشئت

ماجد سبق ان تهجم على سامي و الجمعان دون سبب مقنع
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 15/12/2007, 06:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: ام الصيد
مشاركات: 518
خلوا هارون وقناة صفاء ابوالسعود واستمتعوا بالنمر يوسف الثنيان في القناة الرياضية على الاقل ابن الوطن اصل ومنشاء
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 15/12/2007, 06:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2002
مشاركات: 113
غيبة وعصبية مقيته لااحبها
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 15/12/2007, 07:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهودددي
الكل يحب ولده

والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 15/12/2007, 10:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
كنت أتمنى نقد فكرة الكابتن ماجد ورأيه دون التعرض لشخصه

فالتنابز والغيبة والتعرض لذات الشخص لا تجوز
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 15/12/2007, 03:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
المكان: معقل الزعماء
مشاركات: 198
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رياضي متزن
كنت أتمنى نقد فكرة الكابتن ماجد ورأيه دون التعرض لشخصه

فالتنابز والغيبة والتعرض لذات الشخص لا تجوز


اخوي مع احترامي لكلامك صحيح لايجوز التنابزبالألقاب والغيبة انا معك في النقطة ذي ..
بس الأخ ماجد يكذب علنن ويتهم جمهور الهلال بتهمة غير صحيحة والله ياخوك شيئ يرفع الضغط لايكفي ان النقاط الثلاث سلبت منا جهاراً نهاراً لاوبعد يتهمونا النصراوية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 15/12/2007, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
2) أو عن طريق شاشة الآرتي وهذا أيضا مستحيل لأنه ما شفاها غيرك ؟ ( إلا إن كان حصري خاص لك )

اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 15/12/2007, 03:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: من صدى الملاعب
مشاركات: 16
السوداني دائم سوداني
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 15/12/2007, 03:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الرياض=السويدي
مشاركات: 444
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !! عاشق 20 !!
خله يسون حفل اعتزاله بين الشوطين في مباراة الهلال ومانشستر اصرف له ^_*


واااااااااااااااااااااااااااااااااالله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 15/12/2007, 04:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: بمنتدىآ الهلآل
مشاركات: 268
يعني بالعقل السوداني نصراوي وش راح يقول الليزر من جمهور النصر اكيد بيقول الليزر من جمهور الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 15/12/2007, 08:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نجد
مشاركات: 142
صار وانتهى الامر وننتظر قارارت اللجنة الموقرة
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 15/12/2007, 08:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الريـــــــــــــــــاض
مشاركات: 2,259
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الشوق
وشهد شاهد من اهلها

مندس عيني عينك
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 15/12/2007, 08:23 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: فـُ‘ي قلـُ‘ُب عنزهـ
مشاركات: 784
هـو دآري إن عقول النصرـآويــه صغيرهـ مرهـ وكـذب كذبـه وصدقهىآ الحمد للـه علىى العقل بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube