المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 14/12/2007, 11:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
المكان: في عيون الهلال
مشاركات: 452
والله صادق

صح لسانك ياذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14/12/2007, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the winer
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
المكان: الماسة(الخبر)العرب
مشاركات: 507
احييك اخي الكريم اولاً على ثقتك بالله عزوجل ثم بالزعيم وعلى نقدك البناء للتحكيم الخالي من الاهانة والتجريح كما هو ديدن البعض .....

تحاياي لك وللزعماء,,
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14/12/2007, 11:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: الــــــــــرس
مشاركات: 393
التحكيم السعودي في ايام فيصل رحمة الله عليه

وهالحين اصبح في ايام التعليق و المقابلات التلفزيونيه
بعد كل مباراة تهم و قذف و غيرها
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14/12/2007, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
سلمت يداك أخوي على الموضوع
وحسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/12/2007, 11:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 409
عضو شرف نصراوي طلع يصرح يقول الليزر مو من جمهور النصر اجل بالله من جمهور الهلال
الحمد لله على نعمه العقل ههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/12/2007, 11:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 207
كــــــــــــــــلام ســـــلــــــــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14/12/2007, 11:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 80
الغالي
ياالسامي كسمو الهلال
انا ما اقول الا
سحقا للجبناء
عجزوا عن الملعب وذهبوا في الخفاء والتجهيز منذ مباراة الشباب
واضرب هذا يخاف هذاك
ويا قلب لا تحزن
سيظل الزعيم نار على قلوبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/12/2007, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مش مشكل(15)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/09/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 739
الله يسامحك يالكثيري
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14/12/2007, 11:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/12/2005
مشاركات: 187
[B]

فماذا أنتم فاعلون.......................!!

لا توجد اجابه لدى لجنة الانضباط اللي يبيلهم تضبيط


السامي كسمو الهلال

مقالك رائع

واسلوبك شدني باعجوبه

ماشاء الله عليك

موفق دوماً[/
B]
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14/12/2007, 11:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
الله يرحم التحكيم السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14/12/2007, 11:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
المكان: الــ ر يــ ــاض .. RIYADH
مشاركات: 324
يبوي اللجنه ذي مدري وش تبي اي شي ضد الهلال تقول مافيه شي !

وذا الليلو مسوي رونالدينيو بيسحبهم كلهم كل ماجته الكوره يسحب وتنقطع ويتفنن واجد عالفاضي !

خيرها بغيرها انشالله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 14/12/2007, 11:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
قلم يارائع يالسامي

اما بالنسبه للجنةالانسداح اسف قصدي الانضباط ماحولك احد

يقول المثل المال السايب يعلم الحرامي السرقه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 14/12/2007, 11:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السفير السامي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 240
مشكور ويعطيك ألف عافية
والله صدقت بكل كلمة قلتها

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 14/12/2007, 11:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 402
حكم صغير يحكم في مباراه كبيره .!!!

وبالنسبه لليزر نترك الحكم من لجنة الانضباط ( النائمه)


إقتباس
الســـامي كسمــو الهــلال1982

تسلم على الكلام الكبيير يا كبيير
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 14/12/2007, 11:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 223
السامي كتبت كل اللي كان بخاطري لله درك

لن ازيد على كلامك شي ... يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube