المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #196  
قديم 15/12/2007, 02:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موج الخليج الأزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: في وطن الهلال
مشاركات: 2,921
الغالي
ياالسامي كسمو الهلال
انا ما اقول الا
سحقا للجبناء
عجزوا عن الملعب وذهبوا في الخفاء والتجهيز منذ مباراة الشباب
واضرب هذا يخاف هذاك
ويا قلب لا تحزن
سيظل الزعيم نار على قلوبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 15/12/2007, 02:57 PM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
للأسف ما عندك أحد ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 15/12/2007, 03:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض جامعه الملك سعود
مشاركات: 155
كسبو ا نقطه وخسرنا ثنتين
اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 15/12/2007, 03:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
لجنة الانظباط تحتاج الى انظباط
اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 15/12/2007, 04:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
انا لله وانا اليه راجعون
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 15/12/2007, 04:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 865
يالسامي أنت مبدع
وفقك الباري
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 15/12/2007, 04:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: حطني تلقـــــــــاني
مشاركات: 1,522
التحكيم كله غلط في غلط
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 15/12/2007, 04:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
مشاركات: 41
جزاك الله خير
والله فقدنا التحكيم السعودي
وتحكيم اليوم يضيق الصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 15/12/2007, 04:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
كعادتك مبدع يالسامي...والله يوفقك على هالمقال- كلمات ذهبية في الصميم...جزيت خيرا...وعظم الله أجركم في التحكيم السعودي.
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 15/12/2007, 04:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: في شقتي
مشاركات: 783
لا تعليق ويا قلبي لا تحزن
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 15/12/2007, 04:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: بريطانيا
مشاركات: 233
انتم مصدقين ترا عبدالهادي ما عنده ما عند جدتي
لاكن يالله الله لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 15/12/2007, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9 هلاليه ماركه 20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,280
جعـل عـيووونه تخـفس إن شااااالللـه بإذن اللـــه سكـتنا لهـم عـااااااد

اول مره مـع الدعـيع بعـدين مع وليـد عـبدالله بعـدين الدعـيع مرره ثآنيـه

وييييييييييييييييين لجـنه الانضـباط << لجـنه اسخـف من السخـييييفه (( لا حـياه لمـن تنـادي )) !!!!!!!!!

والدعـيع لهااااااااا يآآآآ ( فقــر ) !!!!!

والبلنتـي ,, ربكـم موجـوووووووووود !!!!!!!!!!!!!!!!!!! مآفي اليــد حـيله

مشكـووووووووووور السـامي ع المـوضوع الأكـثر من راااااااائـع ,, مآقـصرت

ننتــظر جـديدكـ ,, ســــــلااااااااااااامـ !!
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 15/12/2007, 05:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: ...في قلب الهلال..
مشاركات: 636
مشاء الله موضوع مرتب وكلام رائع ,,

سلمتـ، يمنآكـ، ,,

وما اقول الا مثل ما يقول المثل "خير الكلامـ ما قل ودل "..
اضافة رد مع اقتباس
  #209  
قديم 15/12/2007, 05:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
فعلآ النصر سكتوا عشان التحكيم اعطاهم نقاط لا يستحقونها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #210  
قديم 15/12/2007, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي عمك سبب همك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2007
مشاركات: 749
الله يسلمك عالموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube