#1  
قديم 14/12/2007, 09:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: الأحساء
مشاركات: 30
هروب لاعبي الإتحاد

هرب الخماسي حمد المنتشري، مناف أبو شقير، صالح الصقري، أحمد الدوخي، وإبراهيم سويد نجوم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، البارحة الأولى (الساعة العاشرة مساء) إلى القاهرة دون أخذ إذن مسبق من إدارة ناديهم، وذلك عبر مطار الملك عبد العزيز في جدة بعد أن ضربوا بتعليمات إدارة النادي عرض الحائط التي تدعو إلى تماسك الفريق وإعادة هيبته المفقودة منذ استقالة منصور البلوي رئيس النادي السابق الذي يتواجد في القاهرة حاليا.
من جهته، أكد حامد البلوي مدير الكرة في نادي الاتحاد، أن اللاعبين الخمسة تجاهلوا التعليمات بضرورة حضور تدريبات الفريق البارحة الأولى والبارحة، مؤكدا أن حمزة إدريس مساعد المدرب، حسين الصادق مساعد مدرب الحراس، والبرازيلي توجو مدرب اللياقة وجدوا مع بقية اللاعبين في تدريبات، وأبان "هذا ينفي ادعاءاتهم بمنحهم إجازة لمدة ثلاثة أيام من قبل الإدارة الاتحادية، والتي برر بها الخماسي سفرهم إلى القاهرة، وستكون هناك عقوبات كبيرة في انتظارهم".
كما تؤكد مصادر "الاقتصادية" الخاصة، أن لاعبي الاتحاد قد حصلوا على جوازات سفرهم قبل ثلاثة أسابيع تقريبا وذلك خلال الإجازة التي منحت اللاعبين آن ذاك عند مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في دورة الألعاب العربية الـ 11 التي اختتمت أخيرا في القاهرة، ولم يقوما بإدارة جوازاتهم مع بقية اللاعبين بعد انتظامهم في التمارين مجددا، فيما طالب بقية اللاعبين بتسلم جوازات سفرهم بحجة رغبتهم في التمتع بإجازة عيد الأضحى, رغم قصر مدتها, خارج حدود الوطن.
وعلمت "الاقتصادية" أن حامد البلوي قد رفع تقريرا عاجلا إلى جمال أبو عمارة رئيس الاتحاد المكلف، يشتمل على تفصيل كامل للحادثة لاتخاذ العقوبات المناسبة بحق اللاعبين المتغيبين عن التدريبات دون إذن مسبق أو عذر مقبول.
من جهة أخرى، وصل البرازيلي ستيفن سواريس الذي تعاقدت معه الإدارة الاتحادية أخيرا لقيادة فريقها الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي، البارحة إلى جدة في تمام الساعة 9:30 مساء، حيث كان في استقباله فور وصوله مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة كل من حامد البلوي إداري الفريق، وخالد باريان نائب مدير العلاقات العامة في نادي الاتحاد، وعدد من جماهير النادي.
وقد أبدى سواريس سعادته بالعمل في السعودية عبر قيادة فريق الاتحاد أحد أكبر وأشهر الفرق الآسيوية، مشيرا إلى الدور الكبير الذي قام به مواطنه أوسكار في إقناعه بتدريب الاتحاد، وقال: حصلت من أوسكار على الكثير من المعلومات عن الاتحاد ولاعبيه خصوصا وعن الدوري السعودي والأندية هنا والتي ستساعدني كثيرا على التأقلم في أسرع وقت مع اللاعبين.
وتمنى مدرب الاتحاد الجديد أن يلقى التعاون من الجميع، وخاصة لاعبي ونجوم فريقه حتى ينجح في مهامه التدريبية بحصد الألقاب التي ينافس عليها فريقه والتي يسعى لها بكل ما يملك من قوة وجهد.
من المنتظر أن يعقد سواريس مؤتمرا صحافيا في قاعة المحاضرات والمؤتمرات الكبرى في النادي خلال اليومين المقبلين لكشف كافة تفاصيل تعاقده مع الاتحاد، إضافة لخططه المستقبلية مع الفريق في المسابقات المتبقية سواء المحلية منها أو في دوري أبطال آسيا.
وكان فريق الاتحاد قد أدى البارحة تدريباته مع الفريق الأولمبي بقيادة المصري عبد العزيز عبد الشافي الذي تولى قيادة أولمبي الاتحاد، وسط مشاركة جميع اللاعبين ماعدا الخماسي المسافر للقاهرة، فيما تشير المصادر إلى أن البوسني سليم خليلوفيتش سيغادر الاتحاد نهائيا بعد تولي عبد الشافي مهمة قيادة أولمبي العميد.
منقول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/12/2007, 09:53 PM
hah hah غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 474
خلهم يحلون مشاكلهم بنفسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/12/2007, 10:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
المكان: عاصمة الثقافة
مشاركات: 624
يالحبيب هذا منتدى الهلال !!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/12/2007, 10:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 1,303
ياخي هذا منتدى الهلال الله يستر عليك بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube