#16  
قديم 14/12/2007, 10:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
أصحاب العقول براحة
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14/12/2007, 10:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,027
واضح من تعتعته في الكلام أنه بكاااااااش أجل جمهور الهلال عنده ليزر و ماشافها إلا أنت ؟؟؟؟الله يخلف على أم التحليل إلي تعرفه (المفروض يحطون مسابقه للأطفال في تحليل ماجد س/ أستخرج جمله مفيده )
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14/12/2007, 10:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 38
لاتجـــوز الغيبة
وكلامه لايقدم ولايؤخر
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14/12/2007, 10:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوحبال
لاتجـــوز الغيبة
وكلامه لايقدم ولايؤخر


والله انك تسمع بالغيبه

انا انتقد كلامه

على كذا كل كلامنا بالمنتدى غيبه

لاننا ننتقد اللاعبيين والاداره
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/12/2007, 11:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 73
فيها فكره هههههههههه
ممكن قصده ماتأثر الدعيع يتوقع الليزر يجرح الوجه ويتسبب فى حروق
متفهموش الراجل غلط
روح يا ماجد منك لله
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/12/2007, 11:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: في قلب من يحبني
مشاركات: 1,926
جمهور فقر ونادي فقر مو بس بالبطولات فقر حتى في الاخلاق للاسف يحزنني يكون هذا النادي يواجه الهلال ويسمى منافس على حساب الزعيم هذا نادي الفقر المفروض مكانه الدرجه الثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14/12/2007, 11:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: قلب السماء
مشاركات: 92
ذا الشخص ((ذو العقل البقري)) كل مرة يثبت لي صحة المثل الي يقول

"إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب"

بعدين وش قصدك الدعيع ما تأثر ؟!! تبيه يغمض عشان تجي قول يا فالح ؟!!

ولله في خلقه شؤون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube