#76  
قديم 15/12/2007, 04:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
ابو نشقه مايخلي حركاته
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 15/12/2007, 04:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: وين مايروح زيدان
مشاركات: 790
وووووووووش هالاشاعات اناس اعقلوا شووي..
انا شفت كل اللقاءات ومن ظمنهم لقاء الوليد..والله
ماقال كذا ولاشي...

والله الشرهه مو عليك الشرهه على مشرف القسم اللي يخلي
مواضيع زي كذا..بس تثير الضجه والاحتقانات بدون فايده..


ترانا مسلمين ياعالم ومايجوز قوول لكام عن اخرين وهم ماقاله..
متى بس نرتقي للتشجيع السليم..
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 15/12/2007, 04:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
هلا وغلا
شاهين
تأسف لنا من سموه
وقله
آخر مره
ما نعودها

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 15/12/2007, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك الأزرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 812
معليش أخو قلبي انا هلالي ومتعصب بعد لكن مع إحترامي لك أنا شايف التصريح
هو ماقال كذه ولا أتهم شخص هلالي بعينه
بس هذا مايعيفهم من العقوبه
انا معك ان مصدر الليزر نصراوي لكن ماأتهم الهلاليين
على العموم خلونا ننسى المبارة ونفكر باللي جاي
ونخلي الكلام الي لايودي ولا يجيب لغيرنا
اهم شي هلالنا بخير وبس
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 15/12/2007, 05:09 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 197
ايه مصدرها جمهور الزعيم

و رجال الامن ماسكين مشجع نصراوي

في مباراه النصر و الاتفاق

والله ناس ما تعرف تصرح
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 15/12/2007, 06:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
حسبي الله على اللي كان السبب في التعادل
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 15/12/2007, 06:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
يقول المثل اذا لم تستح فاصنع ما شئت

والوليد بن بدر لم يستح
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 15/12/2007, 06:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
مشاركات: 40
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريكلمي التايب
لا تشره عليه مو مصدق انه تعادل وبيلحق يفرح مع عيال البوكيمون

قويــــــــــــــــــــــــــة هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 15/12/2007, 06:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 101
انا شفت اللقاء وهو ماقال الكلام هذا قال بالضبط ان الليزر في( المباراه الأولى ) ماهو من مدرج النصر .......................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 15/12/2007, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
هههههههههههههه ،، البليد بن بلوتوث طول عمره غبي ..

اقول احذفو الموضوع لاينزل بيان بكره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 15/12/2007, 08:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 222
ماذا تتوقع ان يقول البليد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 15/12/2007, 08:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه من الهلال

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 15/12/2007, 08:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
مشاركات: 680
مريض ويالله يارب انك تشافيه بأقرب وقت

(( لاحول عنز وان طار ))
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 15/12/2007, 08:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جــ ALSSAFA ـدة
مشاركات: 1,904
للدلاخة حدود يا الوليد بن بدر
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 15/12/2007, 08:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبلوماسي الدخل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 1,965
يا انه غبى ولا انه يتغابى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube