#16  
قديم 14/12/2007, 09:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: " نجـــد " ياعزوتي لها
مشاركات: 1,905
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنا السعودي
والله لو إني حمار علشان أصدق البليد بن بدر

من جد

المثل يقول : ( حدث العاقل بما لا يليق فإن صدق فلا عقل له ) ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14/12/2007, 09:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
مشاركات: 9
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوحربي

قصدك الوليد بن بلوتوث ؟!!

صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14/12/2007, 09:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 139
العقل نعمة

الحمد لله
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14/12/2007, 09:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق نت
لاتشررة عليه

تووه ماصحى

هههههههههههههه

من ايش هاه!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/12/2007, 09:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
المكان: الـريــاض
مشاركات: 469
من قال أصلاً أنه من مدرج الهلال

لا ياحبيبي منصور الأحمد هو إلي معه الليزر ويقول لدعيع فتح عينك


والله مشكله إذا جاك إداري ويستخف بـ جمهور ناديه !!

الله لا يبلانا

إلا على طاري التصاريح سمعتوا تصريح العطيب ؟

بصراحه جلست أضحك وأقول الله يصبرهم عليه الموسم الجاي

بس هل بينوع في حركاته بعد ما تفل على أحد المشجعين وصفق الثاني ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/12/2007, 09:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: ------
مشاركات: 2,530
وش هالغباء فيه احد هلالي يبي يضر حارس ناديه !!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14/12/2007, 09:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2006
مشاركات: 250
أدعوله بالشفاء العاجل
اللهم أشف البليد بن فقر أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين0
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/12/2007, 09:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2002
المكان: جده
مشاركات: 1,545
يا زين العقل تصريح من نائب رئيسهم وبهذا التفكير !!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14/12/2007, 09:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
المكان: عاصمة الثقافة
مشاركات: 624
احمد ربك على العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14/12/2007, 09:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 189
ماجد يقول من مدرج النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14/12/2007, 09:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 2,711
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كن سعودي
ترا سامعين اللقاء كامل

ماقال كذا

اتحداك قدام كل الشباب

قال بالحرف الواحد ان الليزر في المباراة الأولى مصدره ماهو مدرج النصر

يعني بالله عليك إذا ماكان في الملعب غير جمهور الهلال والنصر يكون من مدرج من ؟؟؟

ولا شكلك مندس ((مع اني ما احب اقول لأحد هالكلمه))

حدا امرين يا انت غير مركز او انك مثل ماقلت لك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 14/12/2007, 09:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2007
مشاركات: 61
وانت تسمع شي حق هذا الشخص ..

خله يروح يفرح مع اسطفه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 14/12/2007, 09:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 620
العقل نعمه

اللهم صبرهم على انفسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 14/12/2007, 09:54 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 536
قصدك الوليد بن بلوتوث ؟!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد على باله الناس اغبياء
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 14/12/2007, 09:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 398
والله لو انه الليزر من المدرج الهلالي ..

كان انجلد من الجماهير الهلاليه..


خلوووهم بس الزبالين يلقطون لهم كم نقطه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube