#16  
قديم 14/12/2007, 09:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الثنيان بالجوف
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: مملكة الثنيان
مشاركات: 646
خلونا من شماعة التحكيم

بصراحه ليلو اضاع المباراة بنسبة كبيرة يتحملها ..

يحتفظ بالكرة بشكل مبالغ فيه .

الفريق يتكون من احدا عشر لاعب ؟؟؟


لازم يراجع نفسه الكرة ليست فقط محاورة وتفنن الكورة تنفع اللي ينفعها .
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14/12/2007, 09:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 273
اللاعب لسه3 مباراة له
ويكفيك انو قدم مباراتين ولا أروع
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14/12/2007, 09:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
أول مره يلعب مباراة كامله وحكمت عليه ،، والله انك داهيه !!!!!!!!!!!!!!!

عليكم مواضيع ترفع الضغط
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14/12/2007, 09:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: ...؟
مشاركات: 2,219
يا اخي انت جمهور هلالي يعني واعي وفاهم لاتكون مثل لانديه التي تفقد الوعي مره ترفع لاعب اذا فاز وتسبه اذا انهزم وانا اقول وارفع صووووووووووووووتي ليلووووووو نجك كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/12/2007, 09:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: سدير
مشاركات: 1,043
بدري ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/12/2007, 09:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 562
ليلو قدم مستوى ممتاز في أول مباراتين لاكن ماحالفه التوفيق اليوم ولا ننسى ان اللاعب ماكمل اسبوعين مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14/12/2007, 09:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الشــ الخبــر ـــرقيه
مشاركات: 1,786
يـآخــــــوي هـــد آعصــآبك ( هـــد آللعـــب )



آلمبــآرآة خلصــــت خـــلآص وليلـــــو مو بــــس آلـــــــي يتحمـــــل آلخســــآره من وجهــــة نظــــــــري


آللآعبيــــــــن ضيعــــــو آلمبــــآرآة من آلشــــــــوط آلآول
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/12/2007, 09:52 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 351
والله لاعب ممتز .. وإنت يالحبيب ينطبق عليك المثل يعيبوا على الناس والعيب فيهم ( زي ماتبي الجمهور مايمدحه

بسرعه ..إنت لاتنتقده بسرعة)..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14/12/2007, 09:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 69
الحمدالله ان اللاعب مايعرف عربي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14/12/2007, 09:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2004
مشاركات: 444
اركد وانا اخوك

هذي ثالث مباراة للاعب بس
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14/12/2007, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
والله المسألة توفيق من الله

ولا ليلو يعني سوى كل شي لكن ماتوفق
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 14/12/2007, 09:56 PM
مصممة بنبضٍ أزرق
تاريخ التسجيل: 04/03/2007
المكان: http://www.formspring.me/ZAEEMH
مشاركات: 670
جمهور تعبان وماعنده ثقافة واتزان اشكالك لايمثلون جمهور الهلال
ماهذا ياخي .. لم يلعب سوا لقاءين وقدم مستويات متميزة وفي هذا اللقاء
الجماهيري والذي غاب عنه نصف عناصر الفريق بمستوياتهم تبيه يقدم
مستوى فيه وهو لاعب صغير يمكن حتى اصغر من الكلثم ..
الله يهديك بس ويثبت عقلك وعلى فكرة تراه كان مراقب ..
من الكابتن احمد البحري [ رجل لـ رجل ] .. !!
تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 14/12/2007, 10:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 630
لاعب رائع جداً ثلاث مباريات على طول حكمت عليه بالفشل
ياخوي انتظر عليه شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 14/12/2007, 10:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
إقتباس
ليلو ليلو ليلو ضيعتها ياليو ؟؟؟؟ بان مستوى الاعب الكبير ليلو الى مدحتوة ورفعتوة السماء


اشوى ان مهب عربي عشان مايشوف وش ننكتب ونخربط

ياخي ثاني مباراه بديتوا تنتقدون

فيه شئ اسمه ارضيه ملعب فيه شئ اسمه انسجام

اخلق العذر والا بس

انقد وامش

الله يهديكم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 14/12/2007, 10:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
هذه مشكلة جماهير الغفلة ،، تطلع لك بالوقت المناسب؟
صحيح ليلو لم يكلن بليلوووووو قصدي لم يكن بليلته ،، ويبدو فيه شحن نفسي حول المباراة ويمكن فيه احد من الادارة شاحنه قبل المباراة ولو ترك يلعب كما حصل بمباراة الوطني والاتفاق لقدم الكثير ،، لان الدفاع النصر اعتقد انه اسوأ من الوطني والاتفاق؟ لكن عموما اللاعب لديه الكثير وراح يفيد الكثير وابعدوا عن التعصب والعصبيه؟

وينكم عن مستوى نواف والخثران الذان اصبحا عالة على الفريق وطبعا كلنا نقدر ماضيهم للفريق لكن الان لم يعد لديهم شي واعتقد اخذو فرصتهم اكثر من اللازم؟ ناهيك عن اخطأ المدرب؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube