#1  
قديم 14/12/2007, 06:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 168
إدارة النصر ... يالك من ساذجة !!!!!

نعم إعلام النصر بدأ بخطواته في ما يسمى بالحرب النفسية على فريقنا ...... (( تراهم يسمعون بالحرب النفسية ولا يدرون وش هي )))
ولكن للأسف ...
فلقد قادوا تلك الحملة بأسلووووب ساذج غبي لا يمر في أي حال من الأحوال لا على إدارة الهلال ولا على الجهاز الفني وقبل ذلك علينا نحن الجمهور ...
إعلام يستخف بعقول مشجعيه الذين يصنفون من ذوي الاحتياجات الخاصة نظرا لفقدانهم طعم ورائحة البطولات قرابة العشر سنوات وأأكد أنها سوف تصبح عشر سنوات أخرى إلى أن يرزقه الله ببطولة لا يوجد فيها الهلال ، يمكن يرزقهم الله ببطولة مثل بطولة دمشق الدولية وحطوا على الدولية مليون خط (( أول مرة بحياتي اللي عشته أشوف بطولة نصف النهائي والنهائي في يومين متتاليين )))

المهم بدأ ذلك الإعلام بايهام الناس بأن لاعبهم (( المطرود )) لن يشارك بسبب وجع وربما خلع في سنه وليس ضرسه وإنما سنه للأمانة !!!!!!!!!!! وأنه يحتاج إلى تناول المضادات لمدة 3 أيااام !!!!!!!!
أعوذ بالله الأخ مسوي عملية زايدة !!! قلع السن يحتاج مضادات ثلاث أيام ألعن أبو التخلف يا شيخ ..

علي الحرام إن إعلامهم ما يلعب إلا على نفسه بهالحركة من منطلق إن التايب يمكن يشارك ويمكن ما يشارك قالوا خل نلعب على خلق الله ونقول إن (( المطرود )) مهب مشارك ..

أنصح إدارة النصر وإعلامها بالتفرغ لفريقهم وبتهيأتهم نفسيا لتقبل كوبريات التايب وأهداف ياسر ومراوح ليلووووو !!!!!!!!!
الحمد لله والشكر ... تراهم بهالحركة مصدقين أنفسهم يقالهم اعلام احتراااافي .. يسعى لتضليل الخصم ... ونسيوا أنهم نااااادي الفقر وسيبقوووون هكذا ..
ما أقول إلا اللهم لا شماته !!!!!!!!!
ودمتم .....

اخر تعديل كان بواسطة » حيادي بطبعي في يوم » 14/12/2007 عند الساعة » 06:44 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/12/2007, 06:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/01/2007
المكان: لنـ(London)ـدن-الخــبر
مشاركات: 139
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حيادي بطبعي
أعوذ بالله الأخ مسوي عملية زايدة !!! قلع السن يحتاج مضادات ثلاث أيام ألعن أبو التخلف يا شيخ

خخخخخخخخخخخخ الله يقطع ابليسك
النصر فريق متخلف من جميع النواحي اداره جماهير لاعبين اعلام
ياخي والله ياليت يشطبون النصر ونفتك من تخلفهم
شكرا اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/12/2007, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: حطني تلقـــــــــاني
مشاركات: 1,522
هههههههههه ,, الحمدلله على العافية ,, والله فريق ما ادري وش يبي من اساسه الى راسه ,, المشكلة ما يدرون

انهم يلعبون على نفسهم آخر شي , , قاعدين يسوون حركات صبيانيه وحركات اطفال ,, ولكن نحمد ربي ونشكره على

أن خلانا نشجع نادي الهلاال ,, ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/12/2007, 06:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: ..الـريـاض..
مشاركات: 232
يعني بيخوفوننا بعبد الكريم البترولي خخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/12/2007, 06:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 434
الله الله بعدم السخريه في العشر المباركة
اسأل الله التوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/12/2007, 06:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 168
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعد الصباح
الله الله بعدم السخريه في العشر المباركة
اسأل الله التوفيق للهلال

أخوي سعد أولا شكرا على مرورك .. وكلنا نتمنى التوفيق للهلال ... حنا ما سخرنا .. حنا نحكي وااقع موجود ... وألف شكر مرة أخرى على مرورك وتقبل تحياتي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/12/2007, 06:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 2,235
طيب هم لهم اعلام كما لنا اعلام يتنفسون من خلاله وهذا حق مكتسب لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/12/2007, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوقت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: جدة
مشاركات: 1,290
لاتزعل منى كاتب الموضوع يقول المثل

(يعيبوا على الناس والعيب فيهم )

اليوم رح يبان التايب وعمر بيلعبون ولا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/12/2007, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســلــومــي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2006
المكان: نــــجــــــد
مشاركات: 888
الحمد لله والشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/12/2007, 07:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 111
إقتباس
يصنفون من ذوي الاحتياجات الخاصة

وش فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة , والله انهم أطيب وأفضل من الصاحين أحيانا"

حاول مرة اخرى تمثل بأشخاص لا تحتقر أحد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/12/2007, 07:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
مشاركات: 364
نعم اخوي

ذوي الاحتياجات الخاصة

اخوان لنا ابتلاهم الله بأعاقة

واعلم ان الأعاقة ليست عيب تمثل بة

ارجو منك اعتذار لهذة الفئة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/12/2007, 08:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
المكان: على كوكب الارض_الرياض
مشاركات: 301
عبدالكريم النفطي لاعب كبير لكن مع احترامي له ما يجي مثل التايب
ومشكور اخوي على الطرح وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/12/2007, 08:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: مانشستر-بريطانيا
مشاركات: 202
الله يستر والله اني خايف لانبكي بعد المباراة
بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/12/2007, 08:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A.R.33
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: عاصمتنا الرياض ..
مشاركات: 1,844
ذوي الاحتياجات الخاصة جابوا كاس العالم يا الحبيب مهوب مثلنا نقشر بصل!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/12/2007, 08:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 310
Wink

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حيادي بطبعي
أنصح إدارة النصر وإعلامها بالتفرغ لفريقهم وبتهيأتهم نفسيا لتقبل كوبريات التايب وأهداف ياسر ومراوح ليلووووو !!!!!!!!!
ما أقول إلا اللهم لا شماته !!!!!!!!!
ودمتم .....

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube