#16  
قديم 14/12/2007, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
تشره عليهم ؟؟؟؟؟

نااس متخلفه وربي

الحمدلله على نعمة العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14/12/2007, 09:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 168
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوقت
لاتزعل منى كاتب الموضوع يقول المثل

(يعيبوا على الناس والعيب فيهم )

اليوم رح يبان التايب وعمر بيلعبون ولا لا

أخي الكريم شكرا لك على مرورك ....

لكني لم أنتقد استعمالهم لما يسمى بالحرب النفسية ... فهو حق مكتسب لهم كما الأندية الأخرى ...

لكنيي انتقدت طريقة تطبيقهم الساذجة ....... أجل سن ينقلع يقعد 3 أيام مضادات حيوية هل هذا يعقل يا إخوان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من الممكن اتباع طرق أخرى أو على الأقل خلق أعذار أخرى تكوووون أفضل من ذلك .....
على الأقل اصابة في تمرين .. ممكن تصدق ..
لكن لما رأوا إدارة الهلال تتبع هالأسلوب قالوا خل نتبعه لكن للأسف اصبحوا أضحوكة بذلك التقليد الأرعن
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14/12/2007, 09:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 168
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اكرلك
نعم اخوي

ذوي الاحتياجات الخاصة

اخوان لنا ابتلاهم الله بأعاقة

واعلم ان الأعاقة ليست عيب تمثل بة

ارجو منك اعتذار لهذة الفئة

أخي الكريم شكرا على المرور ... لكنك أخذت الموضوع بمنظور آخر غير المراد به ....

لم أخطئ في حق أخواننا من ذوي الاحتياجات الخاصة اطلاقا .. تلك الفئة التي نقدرها ونحترمها ونجلها ونعتبرها جزء من المجتمع وجزء منا ........
ولكني واعتقد أن الفكرة واضحة حيث إني شبهت من لم يحصل على بطولة من عشر سنواات بذوي الاحتياجات الخاصة مجازاً طبعا ..... لفقدهم لشئ مهم ألا وهي البطولة .... ولا أعتقد أن الفكرة تحتاج إلى توضيح من الأساس ... ولكني رددت هنا من باب تبيان الحق لمن أشكل عليهم ذلك ...
أرجو أن تكوون الفكرة وضحت للجميع ...
وشكرا لك أخي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14/12/2007, 09:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
انا اشهد انك حشرتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/12/2007, 11:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 848
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حيادي بطبعي
الذين يصنفون من ذوي الاحتياجات الخاصة نظرا لفقدانهم طعم ورائحة البطولات قرابة العشر سنوات


هذه الجمله قوية
منهم ذوي الاحتياجات الخاصه ؟
اليسوا اخواننا ؟ اليسوا جماهيلا الزعيم ؟
اليسوا مسلمين ؟

اعلم كل العلم انك لا تقصدهم بذاتهم ولكن تقصد عيوبهم ولكن عزيزي تعلم ان هذا المنتدى يدخله كل الفئات وتعلم ان الله فضلك على كثير من خلقه فلنختار الكلمات التي تناسب اخلاقنا وقيمنا

دمت بود من تود ويعطيك العافيه على بقة كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/12/2007, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
يقالهم يضللون

الله ينصر الهلال اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14/12/2007, 11:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 30
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله انك خطييييييييييييييييييييييييييييييييييير
جبتها


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبد الله
ذوي الاحتياجات الخاصة جابوا كاس العالم يا الحبيب مهوب مثلنا نقشر بصل!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لووول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube