#1  
قديم 14/12/2007, 02:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 132
مصائب قوم عند قوم فوائد....!!

هالمثل حاليا ينطبق في الهلال من الهلال...!!
المصائب : اصابة المفرج . اصابة كل من لاعبي الوسط الغامدي والتايب. ذهاب ياسر الى استراليا . الفوائد : لعب المرشدي محل المفرج وصار افضل منه واثبت نفسه .
الوسط بغياب الاثنين يمكن يلعب الكلثم او الفريدي
الهجوم يمكن نقول العنبر ما استفاد الا شىي بسيط ما استغل هالفرصه
.......................................
يعني صار اللاعبين ما يتجيهم الفرصه الا في اصابة لاعب معين او حصول ظرف له
وكل واحد يجب استغلال الفرص

يعني يمكن نستفيد من غياب الغامدي والتايب ويطلع لنا لاعب ما ويثبت نفسه في مو قع ما بدل من ملازمته دكات الاحتياط


اجل لا تخافوا يا جماهير الهلال البديل موجود ويمكن يكون الافضل بس مثل ما المثل يقول :

عط الحــــــــــــــــــــــــــــــــــر فـــــــــــــــــــــــــــــــرصه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/12/2007, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسف هلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
المكان: ......
مشاركات: 1,017
الحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/12/2007, 03:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
الله يكتب إلي فيه الخير للهلال ونفوز اهم شئ الثلاث نقاط

شكرا لك .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/12/2007, 03:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
صح كلآمكـ وآللهـ

وآلبدلآء فيهمـ آلخير وآلبركهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/12/2007, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اللغز المحير؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 1,833
يسلم فمك و يدك يالغالي ....رب ضاره نافعه
على فكره قضيه سرقه كالون والوضع اللي صاحبه الكل زعل مع اني كنت فرحان وصارت خيره لنا وجاء ليلو....
وإن شاء الله تشوفون الابداع من البدلاء بس تفااااائــلو بالخير تجيدووووه ...مشكووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/12/2007, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
الله يستر بس والله يخوووف كوزمين خواااف مررهـ...والخوووف بعفس ام الخطه يلعب البرقاااان والله الكلثم افضل منه بس وش نسوووي الله يكتب اللي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/12/2007, 04:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
كلامك صحيح وتفائلوا بالخير تجدوه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/12/2007, 04:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 217
اتمناااااااا لعب الفريدي اسا سي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/12/2007, 04:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم انجلترا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 830
البدلاء فيهم الخير والبركه..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube