#1  
قديم 13/12/2007, 01:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: في القلب
مشاركات: 1,024
Icon20 مستوى تفكير هذه الجماهير .. مثل لاعبيهم واداريهم

السلام عليكم ورحمة الله

دمتم بود ايها الزعماء

المثل يقول اهل العقول في راحه

ردود الفعل لدي بعض الجماهير على قرعة كاس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله

ماذا كان رِِد هذه الجماهيرالتي للاسف ضللها الاعلام الساقط

الاعلام المتهالك الذي انكشف على حقيقته .

اخر تفكيرهم ان الاتحاد السعودي وضع الهلال في مجموعه سهله كي يتاهل

قمة الغباء من هذه الجماهير المغلوبه على امرها من الاعلام الذي صور لها هذه المهازل
وتفكيرها السلبي تجاه مسؤلي الكره السعوديه .

اتمنى ان تجد هذه الجماهير من يعيدها الى الحق والصواب ففي نظرهم ان الناس مخطئين وهم على
صواب وهذه ما تحقق لها من خلال اعلام مضلل كاذب حاقد على هذه البلد .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/12/2007, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: روم الزعيم بالبالــتوكـ ( sul-11)
مشاركات: 1,664
الله يشفيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/12/2007, 06:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجـافـي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: تيمآآآء .!
مشاركات: 292
جت على هذي،،، هم سبوا إخوانهم السلمين،، وشككوا في ذمم حلق الله ،، ونسوا الوطنية من أجل لاعب أجنبي وشبهوا مسلمين بيهود ،، يعني لاعجب في أي كلام يقولونه،، وحسابهم على الله،ولاتستغرب إن فيه ناس تفكر بهذا الشكل،، ومن أجل كرة قدم،، عقول فارغة وقلوب ممتلئة من الحقد ماملاها .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/12/2007, 06:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 169
الله يشفيـهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube