المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 11/12/2007, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ skroo
استشاري سابق للرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 8,263
السلام عليكم

الان الجمهور الهلالي يحترق علشان المفرج

والمشكلة انضم لحزبه البرقان والتمياط !

البرقان ما ينفع حتى في التعاون , والمشكلة موجود في الهلال ! ما عنده ابجديات الكورة

والتمياط وآآآآآه يا التمياط المبدع الوحش ايام زمان , اتمنى نواف يرجع لمستوى 2005 ما نبغى 2000
لكن للاسف كل مباراة يعطل هجمات ويسدد عشوائي ولعبه واضح ومكشوف انه بيناول فلان او علان

الله يعين ويصبرنا على هاللاعبين , اتمنى من الادارة انهم يخلون المفرج احتياط ويلعبون المرشدي اساسي , حتى من ناحية السن المرشدي اكثر حيويه لانه اصغر سن من المفرج
والبرقان اعارة لضمك والا الكوكب , والتمياط يجلس احتياط الله لا يهينه وبيض الله وجهه وعندنا البديل له من المبارك للفريدي وانت طالع

شكرا لك واسفين على الاطالة
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 11/12/2007, 06:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 427
مرحبا اخي صعب ان يضع المدرب التشكيله على راي الجمهور
والمدرب دائما يرى اعلم من المشجع لانه اقرب وكل مدرب له لاعب يخدم تخطيطه واللاعب الجيد هو من يفرض نفسه .
اتفق معك بالنسبه للاعب سلطان البرقان ولكن تذكر انه الاحتياطي الرابع في الفريق وهو خيار رابع للمدرب
بالنسبه للمفرج فهو لاعب مجتهد وان كان دائما يتغنى بانه الافضل ولذلك يكثر من الصراخ والاحتجاجات خصوصا بعد الحمله الجماهيريه عليه ولكن يخيل لي احيانا ان المركز حصري له
المرشدي والفريدي الاول اثبت نفسه ولكن يجب ان يكون على قدر المسووليه ويقدر الجمهور الذي يدعمه بان ينضبط وقد بداء يضع اقدامه بقوه
الثاني متى ما اقنع المدرب فانه يستطيع ان يكون خيار مهم مثل هو رفيق دربه الكلثم وان لم يستطيع فلا بد ان يجتهد اكثر رغم قناعتى التامه بموهبته ولكن الموهبه لم تكفى الموري ولا سرور لان يثبتوا اقدامهم رغم الفرص التي منحت لهم.

اختلف معك في نقطه الشراحيلي والدوسري لانهم عاديين جدا

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 11/12/2007, 06:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,460
يفداك الف بلنتي بالمفرج

وخلالاص فكووونا عاد

كل لاعب يخطي ويصيب
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 11/12/2007, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: روم الزعيم بالبالــتوكـ ( sul-11)
مشاركات: 1,664
أقول لايكثر فليتوها

جرحتو اللاعبين ماخليتو احد
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 11/12/2007, 06:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 169
واللـه أنكــم جمهــور مشتـت أسئلك بالله انت وهـو مـأكنتوا تمدحـون المفـرج بعـد النصــر



واللحين تذمــونه



غريب أمـركم يـأزعمـأء
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 11/12/2007, 06:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carrick 16
استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية والعربية
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
المكان: الـ..ـريـ..ـاض
مشاركات: 4,925
إقتباس
وليه فهد المفرج يبينا نحترم شعوره وهو ( واحد ) ...!!! وما يحترم مشاعرنا وحنا ملايين .!!!!؟؟؟؟؟؟؟

نحترمه كشخص على عيني وعلى راسي .. مثله مثل أي مسلم له علينا حق الأخوة ..

أما كلاعب وعلى حساب تاريخ الزعيم !!!!!!!!!!!!!!!! لا والله ولا مليون لاعب أيا كان ..

................ ..............
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 11/12/2007, 06:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,667
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz-canada
اخي المشرف العزيز ارجو منك ان توجه هذه الرساله للاداره فهي من تفرض المفرج , اما الجمهور فيجد في المنتدى تبريد لما في قلبه من تراكمات سببها له المفرج وفي الاخير هو تفريغ للشحنات وكلامنا لا يقدم ولا ياخر هذا اذا ما حذف من قبلكم ايها المشرفون

خلك من اولاريو ولا يصير شماعه انا اسألك يا طارق وبكل امانه لو انك مدرب وعندك المفرج ولا هوساوي ولا حتي المرشدي (انا ما اقدر احط حكم نهائى على المرشدي لانه لم يعطى فرصه كامله ورغم المباريات القليله الي شفته فيها فهو افضل وبمراحل من المفرج) من تختار


اما على حكاية النتائج الجيده فلا تنسى اننا خرجنا من الاسويه والخليجيه والسبب واحد وهو معروف ونحن هنا والله نكتب بحرقة قلوبنا على هلالنا قبل ان نفقد الدوري والكاس ومن نفس الكاس التي شربنا منها الخروج في الاسويه والخليجيه

هل تريد كلام الحقيقة أو العاطفة ؟

ما أعرفه أن أولاريو هو من يفضل المفرج و هذه هي اختياراته و لم يفرض هذا الشيء على المدرب

دعك من رأيي فأنا لست أولاريو أولا و أخيرا قد أفضل المرشدي و قد أفضل المفرج و لكن كل ما يهمني هو أن يفوز الهلال بأي لاعب كان
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 11/12/2007, 07:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
عاد تدري انا حاضر مباراة الهلال والشباب 1417
وحاضر نكبات المفرج في المباراة
واارجع اشوفها بالتلفزيون
واسمع الاحمد وهو يقول بالحرف الواحد (واضح الثغرة في دفاع الهلال) بعد ما سحبه المهلل وسجل هدف
وانا ماسجلت بالمنتدى وانا بحياتي ماكتبت بمنتديات الا علشان اكتب عن المفرج وعن الحقوي وطالبت بابعادهم
لأني اعرف ابوعلي الفالح معرفة شخصية وكان هو من يحرك الجمهور من ايام البطولة العربية الى ان جائنا هالحجازي
والله يا تلقيت هجوم من الاعضاء
والمفرج قال كلمة لن يسامحه بها الجمهور وهي ان 60% من جماهير الهلال من صغار السن
وخذلك ضحك علينا من المنتديات الثانية ويقولون شهد شاهد من اهلها
يعني بالعربي شين وقوي عين
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 11/12/2007, 07:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 1,151
انا استغرب وين المرشدي اليوم ،، هل لديه اصابه ؟؟؟!!! طبــــــعا لا ؛؛؛


@ الغريب ان المرشدي مبدع و 10/10 في المباراتين الاخيرات "


المفرج والله ياناس الى الان نكبه اللاعب هذا لازم ينكب واليوم مشت معه !!!!!


ياناس شوفوا تيفاااا مع المرشدي والله ابداع وترتاح للدفاع حتى تيفااا مرتاح مع المرشدي والله يصبره على المفرج !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟


#$ فهــد المفرج<< هذي المباراه والله ستر //// وش النكبه اللي بعد هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياليت تمســك الاحتياط انا اتوقع انك غير قادر على افااااده نادي الهلال


هل الواسطه لها دور الى هذا الحــــــــــد؟؟؟!!!




مااقوول الا الله يسترررر من الجاي



بالتوفيق للزعــــــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 11/12/2007, 07:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 114
للرفع
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 11/12/2007, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAHRENHEIT
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
المكان: دام اتجاهك شمال مودعك حاجة
مشاركات: 1,593
سلمت ايها الساحر

وبالمرشدي

او بالمفرج

بـأذن الله منتصرين
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 11/12/2007, 07:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
عجبني بانتقادك انك ماجرحت بالمفرج سلمت يديك
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 11/12/2007, 07:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
مشاركات: 23
فاهم كوره

كلامك اخوي في الصميم
وللأسف المدرب لا يفقه شي بالتدريب ولا يوجد عنده اي نضره صحيحه للاعبين الأكفأ.
والدليل اصراره على المفرج رغم وجود من هو اكفأ منه وكذلك التمياط وماادراك ماالتمياط.
والعنقري الفلته.
وعلى حساب مين؟
على حساب نجوم شباب لديهم الكثير ولكن للأسف في ضل وجود هالمدرب والإداره السلبيه لا تنتضر مواهب تقدم للهلال تخدمه لسنوات قادمه.
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 11/12/2007, 07:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
مشاركات: 253
كلكم ما شاء الله مدربين .. يا اطفال .. تفكيركم وردودكم توحي بأنكم اطفال .. المدرب هو اللي يختار التشكيله .. والمدرب يرى ان المفرج وتفاريس هم خط الدفاع الامطلوب .. لان تفاريس يندفع قدام .. المفرج يلعب اخر واحد يعني بلغت الحواري قشاش .. تفاريس والمرشدي نفس الشيء اثنينهم يندفعون ( الكلام هذا كلام اولاريو وهو مسافر من الرياض للامارات )
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 11/12/2007, 08:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
مشاركات: 23
كلامك في محله اخوي للي يفهم كوره وتهمهم مصلحة الهلال وبس.
بس بنبهك لمسأله جديده على الهلال وهي الله يسلمك الحين فيه جيل جديد يشجع الهلال بس عندهم مصلحة اللاعب اللي يبونه فوق مصلحة الهلال الكيان.
وياويلك لو تقول في الفرج شي ولا التمياط ومن على شاكلتهم.
وبالنسبه للإداره ينطبق عليها المثل ( تنفخ في قربه مشقوقه ) يعني لو هاللاعبين يجيبون العيد من اليوم الى الف سنه وجمهور الهلال الفاهم ينتقدهم لن يحركون ساكنا .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube