#16  
قديم 10/12/2007, 08:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة G I L A - 1 1


أنا مع الأخت الألماسه

بسسب أنه كوزمين عنده نقص في الفريق

الكلثم و الزوري يا حبيبي في الأوليمبي و بعدين لا تقارن لاعب بلياقة و قوة ياسر بلاعب زي الزوري و الكلثم

كوزمين يحب يجرب البرقان في المباراة ذي بسبب غياب الزوري تراها بسيطة ماهي كيميا

و بعد المباراة راجع لك و عشاك علي اذا مافاز كوزمين

معسكر المنتخب انتهى امس

واعتقد انهم مانقطعو عن التمارين علشان تقول قوه ولياقه

وياليت تفهم قصدي

انا ماقلت بتكتيكه شي انا انتقد تشكيلته بس

ومو لازم يكون الواحد مدرب علشان ينتقد

والا ماكان فيه محللين
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/12/2007, 08:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة G I L A - 1 1


أنا مع الأخت الألماسه

بسسب أنه كوزمين عنده نقص في الفريق

الكلثم و الزوري يا حبيبي في الأوليمبي و بعدين لا تقارن لاعب بلياقة و قوة ياسر بلاعب زي الزوري و الكلثم

كوزمين يحب يجرب البرقان في المباراة ذي بسبب غياب الزوري تراها بسيطة ماهي كيميا

و بعد المباراة راجع لك و عشاك علي اذا مافاز كوزمين

معسكر المنتخب انتهى امس

واعتقد انهم مانقطعو عن التمارين علشان تقول قوه ولياقه

وياليت تفهم قصدي

انا ماقلت بتكتيكه شي انا انتقد تشكيلته بس

ومو لازم يكون الواحد مدرب علشان ينتقد

والا ماكان فيه محللين
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/12/2007, 08:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
ياشباب لاعبين الاولمبي مايقدر ينزلهم من اول المباراه لانهم تمرنوا مع المنتخب تمرينات لياقيه قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووويه

ياليت تفهموون بلا انتقادات ...!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10/12/2007, 08:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 355


أنا ما قلت لك لا تنتقد

تكلم على راحتك حبيبي بس قول شي صح

يعني انت تغلط على تشكيل كوزمين ... حتى الآن الهلال أفضل على مستوى الجانبين

لكن مستوى نواف الصراحه اليوم عادي جدا ً يعني ممكن ينزل الكلثم و لكن في الدقيقة 70 أو فوقها

كما ذكرت عشان الإرهاق ..

نامي و الخصران أدوارهم الدفاعية طيبة و لكن يعيب عليهم التقدم الهجومي

البرقان حتى الآن لاعب ممتاز على مستوى خط الوسط و ولا غلطة له ..

و لكن الغلطة الوحيدة هي المفرج اللي ينطبق عليه المثل المشهور (( يا قلب لا تحزن ))

يعني فهد كابتن ممتاز و لكن لا يكفي ان اللاعب يلعب بالحماس فقط لازم يجمع بين الحماس و التركيز

و أظنك شفت وش سوى بصالح بشير يوم شال له رجله و من البجاحة يروح للحكم و يأشر على وجهه يقول هو البادي .. فهد (( يـــــــــــــا قــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــب لا تـــــــــــحـــــــــــزنـــــ ))

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10/12/2007, 08:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 355


أنا ما قلت لك لا تنتقد

تكلم على راحتك حبيبي بس قول شي صح

يعني انت تغلط على تشكيل كوزمين ... حتى الآن الهلال أفضل على مستوى الجانبين

لكن مستوى نواف الصراحه اليوم عادي جدا ً يعني ممكن ينزل الكلثم و لكن في الدقيقة 70 أو فوقها

كما ذكرت عشان الإرهاق ..

نامي و الخصران أدوارهم الدفاعية طيبة و لكن يعيب عليهم التقدم الهجومي

البرقان حتى الآن لاعب ممتاز على مستوى خط الوسط و ولا غلطة له ..

و لكن الغلطة الوحيدة هي المفرج اللي ينطبق عليه المثل المشهور (( يا قلب لا تحزن ))

يعني فهد كابتن ممتاز و لكن لا يكفي ان اللاعب يلعب بالحماس فقط لازم يجمع بين الحماس و التركيز

و أظنك شفت وش سوى بصالح بشير يوم شال له رجله و من البجاحة يروح للحكم و يأشر على وجهه يقول هو البادي .. فهد (( يـــــــــــــا قـــــــــــلــــــب لا تـــــــــــحـــــــــــزنـــــ ))
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 10/12/2007, 08:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @الالماسه الهلاليه@
المدررب يشووف شي انتم ما تشوفوونه ،،،

وبعديين هذاا مدررب تجوون انتم تعلمونه ،،،،


من جد ..

استكوو بالله اللي يشوف المدرب يسمعكم الحين !!!



هذا تمهيـــــــــد بس للاتفاقيــة

واتوقع نزول التايب آخر ربـع ساعة ويكوويهم كووووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 10/12/2007, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة %البوعينين%
ياشباب لاعبين الاولمبي مايقدر ينزلهم من اول المباراه لانهم تمرنوا مع المنتخب تمرينات لياقيه قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووويه

ياليت تفهموون بلا انتقادات ...!!

ياخوي وش هالخربطه

لاعبين النصر لعبو ولاعبين القادسيه لعبو وكذالك الاهلي

ليش بس لاعبين الهلال اللي تمرنو تمارين قويه

الا مدربك عليه طلعات مدري وش يبي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10/12/2007, 08:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة G I L A - 1 1


أنا ما قلت لك لا تنتقد

تكلم على راحتك حبيبي بس قول شي صح

يعني انت تغلط على تشكيل كوزمين ... حتى الآن الهلال أفضل على مستوى الجانبين

لكن مستوى نواف الصراحه اليوم عادي جدا ً يعني ممكن ينزل الكلثم و لكن في الدقيقة 70 أو فوقها

كما ذكرت عشان الإرهاق ..

نامي و الخصران أدوارهم الدفاعية طيبة و لكن يعيب عليهم التقدم الهجومي

البرقان حتى الآن لاعب ممتاز على مستوى خط الوسط و ولا غلطة له ..

و لكن الغلطة الوحيدة هي المفرج اللي ينطبق عليه المثل المشهور (( يا قلب لا تحزن ))

يعني فهد كابتن ممتاز و لكن لا يكفي ان اللاعب يلعب بالحماس فقط لازم يجمع بين الحماس و التركيز

و أظنك شفت وش سوى بصالح بشير يوم شال له رجله و من البجاحة يروح للحكم و يأشر على وجهه يقول هو البادي .. فهد (( يـــــــــــــا قـــــــــــلــــــب لا تـــــــــــحـــــــــــزنـــــ ))


الانتقاد مو بس بمباراة واحده

يمكن تمشي معاك خلاص نقول تشكيله ممتازه

اذا كان الكلثم دخوله في الدقيقه 70 هو الصحيح فهي مصيبه

والله لو كان مكانه لاعب افضل منه ماقلنا شي

لاكن لاعب اقل من مستواه يلعب اساسي هنا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10/12/2007, 08:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 355
^^^^^^^^

و اذا صار الهلال ما يحب يضغط على لاعبينه وش نسوي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 10/12/2007, 08:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة G I L A - 1 1
^^^^^^^^

و اذا صار الهلال ما يحب يضغط على لاعبينه وش نسوي


أي ضغط تتكلم عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 10/12/2007, 08:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 355
^^^^^

أنت تقول النصر و الأهلي و القادسية لعبو لاعبين الأوليمبي اوكي

و لكن الهلال ما يحب يضغط على الكلثم و الزوري و الغنام و غيرهم يريحهم و ما يضغط عليهم

و لا تنسى الدوري طويل و كل لاعب بياخذ فرصته و النصر الجمعة و لازم تريح لعيبتك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 10/12/2007, 08:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة G I L A - 1 1
^^^^^

أنت تقول النصر و الأهلي و القادسية لعبو لاعبين الأوليمبي اوكي

و لكن الهلال ما يحب يضغط على الكلثم و الزوري و الغنام و غيرهم يريحهم و ما يضغط عليهم

و لا تنسى الدوري طويل و كل لاعب بياخذ فرصته و النصر الجمعة و لازم تريح لعيبتك

احترم رايك ولاكن مافيه اي ضغط لان معسكر المنتخب كان للكشف الطبي فقط

ولو لعب مكانهم ناس تستحق اللعب كان قلنا فيه احد يعوضهم

لاكن بالله وش سوى نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 10/12/2007, 09:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 2,226
ههههههههههههه البرقان اساسي
لهالدرجة الواسطة كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10/12/2007, 09:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &عاشق التمياط&
ههههههههههههه البرقان اساسي
لهالدرجة الواسطة كذا


ولايهون نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 10/12/2007, 09:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 355
^^^^^^^

أنا تأكدت انه في ناس متخلفين في الشبكة

وش دخل الواسطة الرجال ماسك احتياط كل الموسم لعب مباراة قلتو واسط و تاركين النخرج و ما تقولون واسطة ؟؟؟!!!! و الله غريبة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube