#1  
قديم 10/12/2007, 04:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™Gentle Man
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 883
الهلال سبب شهرتهم

نعم أنت زعيم بجمهورك نعم أنت عيم باأعضاء شرفك نعم انت زعيم بلاعبينكنعم أنت زعيم نصف الأرض أنت الكبير ولا كبير الاأنت أنت تحصد وتحقق بطولات وأهم يحصدون ويحققون التصريحات أنت زعيم بطولات واهم زعماء تصريحات أنت حققت من البطولات لم يحققو نصفها ولن يحققو لانهم مفلسون أنت تحقق البطولات واهم يشككون بها وحتى جمهورك شككو به وبحضورة اتهموه بأنة جمهور المجان وكم اضحني اتهامهم لهذا الكيان الكبير لأنة الضغير إذا اراد الشهرة اقحم اسم المكبير في مشاكلة أنهم فاشلين بكل شي حتى بالادب في تصاريحهم اهم يفتدقدون هذا الشي واعلامهم كذالك يفتقد الأدب والصراحة أنهم ناقصين في كل شي يتهمون الهلال بان بطولاتة بالتحكيم واهم أكثر من استفاد بالتحكيم وأخرها المبارة امام الشباب استفادو بالتحكيم وبالاخر يحاربون الحكم ويتهمونة بالرشاوي ويطالبون بالحكم الأجنبي واهم النادي الأكثر مطالبة بالحكم الأجنبي وبالعلم أنهم لم يفوزو ولابمبارة واحدة بالحكم الاجنبي والعام الماضي تم مساعدتهم بالحكم من اجل النزول للدرجة الاولى وحتى كرة السلة تم مساعدتهم بعضو شرفهم رئيس اتحاد السلة عندما حصل النصر على المركز الاخير في كرة السلة وتم زيادة الفرق من أجل جلوسهم بالممتاز والتحكيم جلسهم بالممتاز والتاريخ يدينهم بأنهم أكثر الأندية أستفادة بالحكم ومعروف عند العالم ان اكثر الناس كلام واكثرهم رفعة لصوت انه كذاب ومذنب والمثل يقول (( ضربني وبكاء وسبقني وأشتكاء ))
النصر يدخل الهلال في كل مشاكلة من أجل تبريي فشلة في عدم تحقيق أي بطولة محلية من عشر سنوات واهم على علم انهم لن يحققو اي بطولة لانهم لايستطعون ذالك لاسباب اهم يعلمونها والنصر يعتبر الأن من الاندية التي تبحث عن البقاء في الممتاز وأما تحقيق البطولات فهي ليست لهم
أتمنى من اعضاء شرف نادي النصر وجماهيرة عدم اقحام الهلال في مشاكلهم والتفرغ لحلة وعلاج الخلل الذي يعيشون بة وعدم اقحام الهلال في مشاكلهم والهلال كبير وغيرة صغير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/12/2007, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™Gentle Man
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 883
.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/12/2007, 05:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
مشاركات: 58
...............................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/12/2007, 05:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 1,595
............................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/12/2007, 05:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
مشاركات: 1,471
........................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/12/2007, 05:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/12/2007, 05:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 748
............................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/12/2007, 05:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 844
.................................................................................................... ........
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/12/2007, 05:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 1,595
.................................................................................................... ........................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/12/2007, 05:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2007
المكان: Wollongong,Australia
مشاركات: 136
.................................................................................................... ........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/12/2007, 05:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ qatten
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: قلوب أحبائي
مشاركات: 229
.................................................................................................... ................................
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/12/2007, 05:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 169
....................................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/12/2007, 05:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 783
.................................................................................................... ....
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/12/2007, 05:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: !! السعودية .. !!
مشاركات: 4,500
..................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/12/2007, 05:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 158
^
^
^
عسى ما شر فيكم شيء

هالنقط الجميله اللي صافينها ان دلت على شيء دلت على حسن الادب وكبر العقول
لانكم رفضتم التعليق على اداره ذاك النادي الــــ ............... ؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخ

لكني لا اقول غير ( الحمدلله على نعمه العقل )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube