#1  
قديم 10/12/2007, 11:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 13
Post كاكا الدوري السعودي؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليش مانشووف كاكا الدوري السعودي النجم برونو مع احترامي لحبي الاول والاخير نادي الهلال لم يسمح لنا بأن نرىابداعات هذا الاعب ولا حتى اخفاقاته وانا عندي احساس انه راح يبدع
فأتمنى من نادي الهلال ان يرينا هذا الاعب على المصطحات الخضراء بالفانيله الزرقاء
وليضع حد من علامات الاستفهام .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تقبلوووووا مشاركتي المتواضعه.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/12/2007, 12:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/04/2006
مشاركات: 150
كيف الحال..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/12/2007, 12:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجيشي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
مشاركات: 35
أتمنى ذلك
وإحساسي بأنه لاعب جيد
بس سمعت أنهم سوو معه مخالصة مالية وسوف يرجع للبرازيل والله أعلم .

اخر تعديل كان بواسطة » الجيشي في يوم » 10/12/2007 عند الساعة » 12:29 PM السبب: خطأ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/12/2007, 12:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: الريـــاض ..
مشاركات: 1,400
وتز ذس هاه

رح لتدريبات وناضره لين تشبع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/12/2007, 12:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 984
اللاعب راح وخلصوا معه

بس والله انه مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/12/2007, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المحامه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 375
تلقاه بالبرازيل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/12/2007, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابونايف2006
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: جازان الوفاء
مشاركات: 639
بس والله انه مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/12/2007, 02:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 50
ههههههههه

سمعت إنه راح للنصر الكويتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/12/2007, 02:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
مشاركات: 691
خلاص انتهوا


تفاريس و ليلو و التايب


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/12/2007, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ khaled22
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
المكان: يحول يأأألـي مأأأأله بريـده
مشاركات: 886
اكيييييييييد ما اعجب المدرب
والمدرب اعلم بشغله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/12/2007, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~| A z ! z |~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: Spain , Madrid
مشاركات: 6,884
يابوي اللاعب فرك للبرازيل قال " وش هالحظ النحس ..؟ ولا مباراة ألعب ..؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/12/2007, 02:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2007
مشاركات: 210
آة بس من بعض الاعضاء لو يستغلون القوايل في النوم
كان ياسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/12/2007, 02:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
المكان: (نـــــجـــــد)
مشاركات: 1,267
خلاص اللاعب رحل باااي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/12/2007, 02:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 386
أنا عن نفسي بس أسمع به ولا قد شفته
بس على قول المثل ...تسمع بالمعيدي خيرا من أن تراهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/12/2007, 02:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
انا توقعت انه لاعب مهاري الى ......درجة ولكن لم يأخذ الفرصة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube