#1  
قديم 09/12/2007, 03:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2007
المكان: Australia-Melbourne
مشاركات: 272
لجنة الحكام .. تتظلم للأمير سلطان بن فهد ..


http://www.al-jazirah.com/278061/sp1d.htm

علمت الجزيرة من مصادر موثوقة أن لجنة الحكام الرئيسية رفعت أمس السبت خطاباً للأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن حصر الاتهامات الخطيرة التي أطلقها بعض المسؤولين بنادي النصر بعد تعادل فريقهم في الدقائق الأخيرة أمام الشباب (2-2). وأكدت المصادر أن اللجنة ستطلب من الأمير سلطان بن فهد إيقاف ما أسموه بالانتقادات غير الحضارية والتشكيك بذمم الحكام لاسيما وأن تلك الاتهامات كانت تحمل بين طياتها الكثير من الانتقادات الشخصية للحكم خليل جلال، ومن المتوقع أن يتم إنذار المسؤولين النصراويين عن التجاوزات النقدية للحكام مع الإيعاز للقنوات الفضائية بعدم استضافتهم مستقبلا .

رأيي : والله من حقهم يشتكون .. الظاهر اعضاء شرف النصر لاقينهم .. ما فيه مباراة ما قالوا الحكم غلطان الحكم ( مدري وشو ؟ ) .. حتى اذا كانوا الفايزين لازم يحطون بالحكم شئ ..

وبعدين ياليت يطبقون عدم استضافة مسؤولينهم بالقنوات .. ماغير يصيحون .. الله يصبرنا عليهم بس ..

والا وش رايكم يا زعماء ..؟؟

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/12/2007, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو نانسي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: داخل اسوار نادي الهلال
مشاركات: 8,280
من راي يصدر قرار يلزم فيه كل من اخطأ واتهم بالرشووه وغيره بالحساب والحساب العسير بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/12/2007, 03:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: LA
مشاركات: 698
محد يلومهم .. الله يصبرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/12/2007, 03:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2007
المكان: مع الزعيم قلب ً وغالباا ..
مشاركات: 1,240
مع عليهم شرهه وانا بنضري خليل جلال احسن حكم
بس لازم يعلقون فشلهم ع الشماعه ومالقو غير خليل جلال قدامهم
ومشكوور ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/12/2007, 03:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rakanovic_9


-2). وأكدت المصادر أن اللجنة ستطلب من الأمير سلطان بن فهد إيقاف ما أسموه بالانتقادات غير الحضارية والتشكيك بذمم الحكام لاسيما وأن تلك الاتهامات كانت تحمل بين طياتها الكثير من الانتقادات الشخصية للحكم خليل جلال، ومن المتوقع أن يتم إنذار المسؤولين النصراويين عن التجاوزات النقدية للحكام مع الإيعاز للقنوات الفضائية بعدم استضافتهم مستقبلا .


كل ها التجاوزات ....... وأخرتها أيقاف الأنتقادات

والله مشكلة .... بدل أن يعاقب الجاني ... ويكون عبره لغيره (( فقط يمنع من اللقائات ))

والله ها القرارات على أستحياء جداً ومجاملات

أتمنى من خليل جلال أن لا يعتمد بعد الله على ها اللجنة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/12/2007, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
يالربع
كل هالإرهاب الإعلامي اللي يمارسونه النصراويين
سببه المباراة ما بعد القادمة لهم أمام الزعيم
وهالشيء صرح به علنًا فيصل بن عبدالرحمن
على الرياضية السعودية

هم يعرفون أن خليل جلال لا يمكن أن يمحو
تاريخه التحكيمي بما يدعون عليه
لكن قصدهم يطبقون قول المثل
" أياك أعني ،، واسمعي ياجاره "

والله يكون في عون حكم مباراتهم معنا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/12/2007, 04:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2007
المكان: Australia-Melbourne
مشاركات: 272
مشكورين على المرور .. وصدقت والله يا زعيم شمالي ,, هالإرهاب الإعلامي من قبل النصراويين الله يكافينا شره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/12/2007, 05:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/05/2006
مشاركات: 42
اما عاد يمنعون استضافتهم على القنوات الرياضيه لاتكفون
والله حرام ياناس قهر

اذا منعوهم عن التصاريح على من نضحك اجل بكره

لا لا تكفون الا العقوبه هذي هذي عقوبه لنا والله

صدقوني ولولتهم مضحكه يذكرني باالافلام المصريه

شيلو الفكره هذي تكفون
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/12/2007, 07:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
مشاركات: 160
[/QUOTE] مع الإيعاز للقنوات الفضائية بعدم استضافتهم مستقبلا [/QUOTE].


وإذا منعوهم من الوسائل المرئية كيف يمنعوهم من الوسائل المقروءه والتي تبحث عن الإثاره بين الجماهير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/12/2007, 07:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 780
كلهاا من كلام النصر ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/12/2007, 08:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
المكان: في قلب الزعامة
مشاركات: 676
عذر البليد مسح السبورة .... في كل مباراة لنصراويين يعلقون فشلهم على الحكام

اللهم صبر الحكام على النصراويين .......... امييييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/12/2007, 08:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
هذولا والله المفروض يعاقبون وأمام الناس وأمام من يتهمونه ردعا لهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/12/2007, 09:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
الله لا يبلانا ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/12/2007, 09:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
كل الي اتمناه ان الحكم يتقدم للمحكمه على هالمسؤول يا اما يثبت صدق قوله او يجلد 80 جلده وهذا حكم شرعي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/12/2007, 09:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
مشاركات: 242
الله يرحم الامير فيصل بي فهدوجميع اموات المسلمين اجمعين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube