#16  
قديم 09/12/2007, 09:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 181
من المفترض عدم مرور مثل هذه الاتهامات الشك في امانه الحكام والتلفظ عليهم وتركيزهم على حديث السر كال اللي اغضب جميع الشارع السعودي ورجعوا لكلامه ويقولون ان خليل جلال لازم يسمع كلام السركال
يجب محاسبة جميع من أخطأ
وعن تكليف خلال جلال للمباراة القادمة فهذا يعني ان خليل لم يرتكب خطأ بحق اللاعب التونسي فلذلك يجب ايقاف الامور التي تسبب مثل تلك المشاكل لأن اللاعب التونسي يريد تبرير الكرت الاحمر للجمهور النصراوي في اول مباراة له يأخذ كرت أحمر
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/12/2007, 10:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
انا من رأيي ان هذا الكلام ليس حديث عهد
بل هو معمر ومخلوق مع النصر للأسف
بالنسبه للحل اتوقع هو منع المقابلات مع اداريي جميع الانديه ويكتفى برئساء الانديه ونائبيهم واللاعبين ولا يسمح للجنة الرباعيه ان تتربع على ظرب ذمم الحكام ( المسلمين ) في عرض الحائط
فيحتاج لجنة رباعية اخرى ولكن تثقيفية
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09/12/2007, 10:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the winer
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
المكان: الماسة(الخبر)العرب
مشاركات: 507
المصيبة ان الحكام صاروا ملطشة حتى النكرات والمجهولين شككوا في نزاهتهم مثل رئيس الوطني

فعلاً قال من امرك قال محد نهاني..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09/12/2007, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
والله حرام اتهام الناس بالباطل
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/12/2007, 01:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,138
الله يرحم الامير فيصل بي فهدوجميع اموات المسلمين اجمعين بعده كلن طلع له ريش
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/12/2007, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
مفروض يتم معاقبه اعضاء نادي الفقر بعقوبه ماليه وحرمانهم من التصاريح

والنباح في القنوات لحفظ مسامعنا ومسامع المشاهدين من نباحهم لانهم بالعربي فضحونا ..

وكذلك يجب مراعاه المواطنين من حكام ومسؤليين وصحافه ولاعبين وعدم التجريح فيهم من قبل

هالخمه اللي شايفه نفسها فوق المجتمع بشعبه وقوانينه !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/12/2007, 02:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: جــــدة عـــروس الـــبحر
مشاركات: 1,107
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم شمالي
يالربع
كل هالإرهاب الإعلامي اللي يمارسونه النصراويين
سببه المباراة ما بعد القادمة لهم أمام الزعيم
وهالشيء صرح به علنًا فيصل بن عبدالرحمن
على الرياضية السعودية

هم يعرفون أن خليل جلال لا يمكن أن يمحو
تاريخه التحكيمي بما يدعون عليه
لكن قصدهم يطبقون قول المثل
" أياك أعني ،، واسمعي ياجاره "

والله يكون في عون حكم مباراتهم معنا


هذا الكلام السليم الي ينطبق على النصراويين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube