#16  
قديم 08/12/2007, 10:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 833
بيتظورون على ظهر الهلال ،،،

عقبال صاعقه تصعقكم في مكتبكم ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/12/2007, 10:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
تحيه للجميع
الحقيقة انا تابعت بداية الحلقة التي اسميهاا بكل ماتعني الكلمة من معنى (( برنامج فاااشل )) دام هذا اختيارة في نوعيات يتقابل معها ويرغب في توسيع اسم وشهرة البرنامج ؟؟؟
لقد استضاف الجابر ناس اللهم لك الحمد لا فهم ولا ثقافه ولا يعرفون مامعنى مؤتمر عشان يتناقشون فيه ؟؟؟؟
وانا طلب من الزعماء عدم النقاش في مثل هذه اللقاءات التي لا تشرف الكرة السعودية لا من قريب ولا من بعيد وطبقوا المثل القائل (( طنش تعش )) ......... تحياتــــــــي ،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/12/2007, 10:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 83
هذا المؤتمر انا اسميه مؤتمر العجل ولد البقره الضاحكه والتركستاني
والمتسولين جالسين مقابل ظيف الحلقه مثل الشحاذين والظنكم تعرفون
منهو العجل ومنهو التركستاني الذي لايعرف كيف يلبس الشماغ السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/12/2007, 11:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
مشاركات: 106
فعلا شاهدت اقزام تحاول تطول قاماتها بالتطاول على زعيم زعماء اسيا
خسئوا ورب الكعبة
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/12/2007, 11:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
كلام الليل يمحيه النهار
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/12/2007, 11:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 83
افضل شي عملوه المسؤلين في الزعيم الهلالي عدم الاتصال او التداخل
مع شله العجل والمنافق ابراهيم الجابر لانهم ليسو كفو ان يتكلمون مع
الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08/12/2007, 11:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
كل اللي أقدر أقول

عيب يا أخو سامي الجابر
وعيب يا عادل عصام الدين

أما الكلاب الذين على المسرح فلا جديد

ياأخو سامي
أخجل من نفسك

والله عيب أن تكون عبدا لطاغوتهم

الحلقة عن النصر وكل الحديث عن زعيمهم وحارق دمهم

أرجوا من كل هلالي أن يأخذ موقف قوي من هذا المنافق المتملق ابراهيم الجابر

إلى متى والكلاب تنبح في وسائل إعلامنا بلا حسيبب ولا رقيب

أثاروا العنصرية والتعصب ونحن نستضيفهم على شاشاتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08/12/2007, 11:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
اشوووى انك ماكملت الحلقه ..

مسوووويلهم هوايل الهـلال
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08/12/2007, 11:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,325
الله يخلف

العقل نعمة

هذا درس لنا علشان ما نطالب بقناة رياضية

ياحليل كل الرياضة اللي في القناة الثانية زماااان
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08/12/2007, 11:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
فضيحة القناة الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08/12/2007, 11:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 190
مساء الخير

أولاً أنا تابعت الحلقة من الأول لآخر دقيقة

وأيضاً سجلتها فيدبو

لأنها حلقة أعتبرها أفضل من كثير من الأفلام الكوميدية

وأكبر فائدة ظهرت بها هي:

التأكد من أن الشخصية النصراوية تلاشت

ودخلت تحت الرداء والعبائة الإتحادية
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/12/2007, 11:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
جبتها عالجرح ياحبيبي..,,


يعطيك العافيه..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/12/2007, 11:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ZAEM4EVERE
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: !! رابطة برشلونـــه !!
مشاركات: 697
للأسف ما تمكنت من متابعة الحلقة ..!
لكن الي عرفته أن الحـوار قلب 180 درجة من احوال النصر الى رأي ممدوح في قضية كـالون .!!!
وترك الأجـابة لـ كاتب الفلوس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/12/2007, 11:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 298
ممدوح وجستنية والصرامي والسويل مدري السويد والمقدم الجابر وتنتظر توصيات .. هذولا وش عندهم غير الحكي في الهلال .. الحلقة عنوانها عن النصر والكلام كله عن الهلال... بصراحة حلقة فيها ممدوح والصرامي هي حلقة كوميديا هزلية! المهم البرنامج فاشل كما هي برامج هذه القناة الفراء والمحتلة من قبل مجموعة ممن يحقدون على الزعيم ويغارون من انجازاته!.
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/12/2007, 11:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2004
مشاركات: 248
المثل الي انت مستدل فيه خطاااء


الصح

عنز بدو طاحت في مريس

هناك فرق بين العنز والشاه

نرجع لموضوعك

حاولت اني اسوي مداخل في البرنامج لانه قاهرني معلم الشيشه جستنيه بس خطوطهم مشغوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube