#61  
قديم 08/12/2007, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
Thumbs up ياعماد نطقت فكذبت فلتخسأ انت وابواقك؟

السلام عليكم

تابعنا برنامج المؤتمر بالقناة الرياضيه والذي استضاف كبير الكذابين والمزيفين للحقائق

المدعو عماد

حاول ان يظهر بمظهر الرجل الرزين وهو ابعد من ذالك

حاول ان يلبس ثوب المثاليه ولاكن ماضيه الأسود يفضحه

قال انه يحترم الهلال كنادي وهو بذالك ذكرنا بمسيلمه الكذاب

لأن كتاباته العفــنه بمنتدى المستنقع الخاص بناديه تكشف كذبه

ولاننسى آخر مقال كتبه بعنوان فيروس 77؟

والذي تهجم فيه على الزعيم

ومع ذالك يأتي بلباس المثاليه ويقول انه يحترم الهلال0000!

هو احد امرين:

1/ اما انك لست كفؤاً لما تقول وتحاول التملص عما تقوله

2/ انك تمارس الكذب كعادتك حتى يقال عنك بأنك انسان مثالي وتعتبر قدوه لغيرك

وانا اعتقد انك تجمع بين الأمرين واكثر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ00000000000000 000
حاولت ان تدافع عن معزبك منصور البلوي اعتقاداً منك بذالك الدفاع

بأنك سوف تكسبه بصفك وان هذا الشيء سيزيد من حب منصور للنصر

فأقول لك بأنك لم تنجح في هذا الشيء لماذا؟

لأن منصور لن يدعم ناديك حباً في النصر بل نكايه في الهلال

دخول البلوي لعالم الكره ليس خدمةً لناديه وناديك فقط

بل للوصول لعالم الشهره السريع جداً في مجال الكره

وستثبت لك الأيام اسباب دخول البلوي للكره من بوابة الاتحاد وان الشهره هي السبب

تحاول دائماً ان تجعل الهلال كالسلم الذي يوصلك الي مبتغاك في رضى جماهيرك عنك

لأنه من المعروف لدى الجميع بأن الجماهير النصراويه لايهمها الحصول على بطوله

بقدر مايهما الانتقاص من الهلال وبطولاته بأي وسيله وبأي طريق كانت

ولذالك تحاول ان تكسب رضاها بالتسلق عبر جبل الهلال لتصل لمرادك

نحن نتكلم عن كرة قدم وفيها من المشاكل مافيها

ولاكن اذا وصلنا الي الأخلاق والتربيه الحسنه فسوف تنفضح يا أخ عماد

واعتقد بأن الاخلاق الحسنه هي الأهم في أي مجال كان00000

فلا تجعلنا نُعيد شيء من ماضيك المليء بالفضائح الفاضحه لك ياسيد عماد

ام تريد ان اذكرك بالأتصال الذي اجري معك بالقناة الرياضيه عندما كانت القناة

تستظيف والدك المغفور له

وكيف ظهرت بذالك الأتصال؟ لدرجة ان والدك اصيب بصدمه ولم يكن يتوقع ان يحصل هذا!

فأخذ يدافع عنك وان المتصل تقمص شخصيتك وكل ذالك لأجل ان يستر على الفضيحه

اللتي جلبتها له وجعلتها وصمة عار على كل منتمي لأسرتك المحترمه

فأتمنى ان تترك الهلال وشأنه وتنظر الي فريقك المتهالك والمتشتت

يا عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 08/12/2007, 10:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2005
المكان: حيث يقطن الزعيم
مشاركات: 1,343
عمادوه نازل ضرب فرش
شكل المعونه حقت البلوي خلصت
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 08/12/2007, 10:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
عادل أمام أنت ولاشئ أمام ممدوح فعليك الاعتزال

بلهي عادل أمام وش عندك زي ممدوح تقدر تؤلف كلام ماتقدر تقدر تسوي نفسك عماد تقدر تشتم ماتقدر غير توصل لي الناس بي بساطة قلبك وبدون سوء نية أما الاخ ممدوح يقدر يسوي أي شئ لنه معنده رادع أقول عادل أمام انتهت حكاية أعتزل هذا زمان ممدوح
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 08/12/2007, 10:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موهوب القصيم

فلا تجعلنا نُعيد شيء من ماضيك المليء بالفضائح الفاضحه لك ياسيد عماد

ام تريد ان اذكرك بالأتصال الذي اجري معك بالقناة الرياضيه عندما كانت القناة

تستظيف والدك المغفور له

وكيف ظهرت بذالك الأتصال؟ لدرجة ان والدك اصيب بصدمه ولم يكن يتوقع ان يحصل هذا!

فأخذ يدافع عنك وان المتصل تقمص شخصيتك وكل ذالك لأجل ان يستر على الفضيحه

اللتي جلبتها له وجعلتها وصمة عار على كل منتمي لأسرتك المحترمه

أخوي الله يرضى عليك لا يهمونك ولا تدير لهم بال وهدي أعصابك فصدقني كنت أشاهد الحلقه وأنا أضحك وأستغفر الله العظيم عرفت أن ولله الحمد أن الهلال شاغل جزء من تفكيرهم إذا ما كان كله

فهذا دليل على أن الهلال ولله الحمد على الطريق الصحيح وهذا بفضل الله عز وجل

ومثل ما قال أبو سلطان نترك لهم التصريحات والكلام و نحصل نحن على البطولات بإذن الله

طيب أخوي ممكن أسألك ماذا تقصد بما حددته لك باللأحمر ياليت تفسر بعد أذنك طبعا

تقبل مروري أختك في الله لوتس
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 08/12/2007, 10:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
كل اللي أقدر أقول

عيب يا أخو سامي الجابر
وعيب يا عادل عصام الدين

أما الكلاب الذين على المسرح فلا جديد

ياأخو سامي
أخجل من نفسك

والله عيب أن تكون عبدا لطاغوتهم

الحلقة عن النصر وكل الحديث عن زعيمهم وحارق دمهم

أرجوا من كل هلالي أن يأخذ موقف قوي من هذا المنافق المتملق ابراهيم الجابر

إلى متى والكلاب تنبح في وسائل إعلامنا بلا حسيبب ولا رقيب

أثاروا العنصرية والتعصب ونحن نستضيفهم على شاشاتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 08/12/2007, 10:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 155
عماد وتخريفه يلتقي مع (بقايا)جستنيه

يقول المثل التم المنحوس على خايب الرجاء

والله عتبي على المسؤلين في القناة الرياضية ,في مسألة اختيار الضيوف
يعني مابقى من رجال النصر غير عماد

ولكن اليوم عماد ابدع كعادة بنو الاصفر وابتكر مقولة جديدة
(عماد كشخصية يختلف عن عماد كعضو شرف نصراوي يختلف عن عماد مسؤول شركة ماسا)

والله ياعمو عماد صعبة تنرقع
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 08/12/2007, 10:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 833
سبحان الله ما طلعت ذي الحوسه الا يوم اقالو البلوي ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 08/12/2007, 10:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة علنده
سبحان الله ما طلعت ذي الحوسه الا يوم اقالو البلوي ،،،،

ولي نعمتهم البلوي يشرهم بلاعبين منتهين الصلاحية
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 08/12/2007, 10:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: UAE
مشاركات: 1,280
ممدوح شكلة مهضوم وجة طفولي
والرجل متثر بشايبة بس هو بقرة
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 08/12/2007, 10:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: ------
مشاركات: 2,530
بدى البرنامج وانتهى ماعرفت وش يبي يوصله
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 08/12/2007, 10:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
عماااد مريض نفسيا ماله إلا شهآآآآآآآآآر
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 08/12/2007, 10:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
مشاركات: 55
ممكن تقولون لي ليش اسمه عماد ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 08/12/2007, 10:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/07/2007
المكان: مملكة رونالدو
مشاركات: 30
??????????????????????????
المهم شكرا اخوي على الموضع..
..
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 08/12/2007, 10:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: سحبوها الجوازات
مشاركات: 355
البرنامج عن أحوال (( النثر )) وممدوح والزبانية اللي معاه قلبوها هجوم على الهلال

والله الهلال مرعبهم ومطير النوم من عيونهم ومسبب لهم قلق
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 08/12/2007, 10:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 155
المفروض فئة (كبار الكتوف) يوقفونهم عند حدهم

عماد والحكيم فيصل بن تركي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube