#31  
قديم 09/12/2007, 09:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 91
كبير في كلامك محمد البكر وين الناس اللي تفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 09/12/2007, 09:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
مشاركات: 1,039
الاستاذ محمد البكر احد اعمدة الإعلام السعودي
صاحب قلم جريء في قول الحقيقه
واثق من نفسه ولا يلتفت للكل نكره ومرتزق ومأجور
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09/12/2007, 09:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 284
الكبير كبير
ابو اريج
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09/12/2007, 09:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النــــادر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2007
المكان: جده
مشاركات: 558
هذا الكلام ولا بلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 09/12/2007, 09:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: في قلب الزعيـــــــم
مشاركات: 4,598
يعطيك العافيه يامعلقنا القدير والكاتب المميز

ومشكوووور اخوي على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 09/12/2007, 10:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
مشاركات: 118
مشكور على النقل والصراحه إن البكر من أفضل الناس سواء بأخلاقه أو بكتاباته
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 09/12/2007, 10:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 295
الكبير كبير ياأبو أريج
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 09/12/2007, 10:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
كبير يا كاتبنا الكبير محمد البكر
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 09/12/2007, 10:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الساحل الشرقي ..@@
مشاركات: 1,415
مشكوووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 09/12/2007, 10:51 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 925
تسلم يمينك يا ابو اريج
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 09/12/2007, 10:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2006
مشاركات: 168
كبير يا أبو أريج ..
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 09/12/2007, 11:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
كبير يالبكر وخلهم على مهم عليه
فهم لا أخلاق ولا سمعة ويقول المثل
(من باع نفسه باع وطنه) والبائع ماله مكان بينا
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 09/12/2007, 11:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
أبو أريج تحطه على الجرح يبرى
إنسان واضح وصريح .. الله يكثر أمثاله في الوسط الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 09/12/2007, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابـولـيـــان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: الـرس الغاليـة
مشاركات: 631
كلام رائع من معلق رائع واعجبني كذالك المعلق عبدالله الحربي بتعليقه لاحد المبارايات قال يونس محمود بتاخذ افضل لاعب على ايه ولا ايه طبعا بعد ابداع حرررركة ياسر بالكورة وبالتوفيق لزعمااااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 09/12/2007, 11:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: مقر نادي الهلال
مشاركات: 224
كبير والله كبير ويعجبني قلمك يابواريج
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube