#1  
قديم 06/12/2007, 02:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 476
メ メ ياسر ،، التائب ،، لــيلو " بيعذبونهم شخمطة " メ メ

\
/
مساء يجتاز آفاق المستحيل ، مساء ينساق اليكم باجمل الكلمات
ممزوجا باحلى الهمسات ، مبعوثا بآيات من حب لقلوبكم ،،
فــ مسـاء بجمال أرواحكم
\
/
ليلة أمس ، وما عساها ان تكون ليلة أمس كانت وبلا مجال للشك " زرقاء خالصة "
ليلة سطر فيها نجوم الزعيم سيمفونيات من إبداع توجوها بحصد ثلاث نقاط من هناك
من أقصى الشمال ، فشكرا لرجال الزعيم الذين تلألأت أسمائهم في ليلة كان بردها لا يُقاوم
وشكرا لتلك الجماهير التى واجهت برودة الطقس فتوشحوا من وهج الحماس ما يقاوم
هذا البرد وما يدفع لاعبي الزعيم لتقديم أجمل ما لديهم فقدموا ما آهلهم لهذا الفوز المستحق
على نادي الشمال نادي "الوطني "

ولم تنتهي تلك الليلة الى هذا الحد فحسب ، بل سرقتني لحظات من وله وذهول عندما سمعت
تصريح نادي الوطني الذي تجاوز حدود العقل والمعقول وأصبح يهذى بكلام لا اعلم من اين آتى به
وكأنه يتهم الهلال هذا النادي الشامخ بأمور لا يصدقها العقل عندما بدأ في الاندماج وأخذ
يتكلم عن إشارات حدثت بين شوطي المباراة من قبل إداريي نادي الهلال لحكم المباراة
وحاول التقليل من انتصار الهلال بأن تلك الاشارات هي التى جعلت الزعيم يحقق الانتصار
ويظفر بنقاط هذه المباراة ، كلام لا يصدقه العقل وفيه قذف بصريح العباراة وتهجم على نزاهة
نادي الهلال وكذلك على حكم المباراة الذي اقولها وبمنتهي الحيادية انه وفق وبدرجة كبيرة في
قيادة المباراة متى ما تغاضينا عن بعض الاخطاء البسيطة التى وقع بها ولم يؤثر بقرارته
على مجرى المباراة فضربة الجزاء الهلالية صحيحة وضربة جزائهم المزعومة كان
التمثيل واضحا بها اشد من وضوح الشمس في وضح النهار ولا اعلم ما الذي يريده
هذا المتفلسف المتهجم ، والمتابع لأحداث المباراة من أول دقائقها حتى نهاية أحداثها
يكاد يجزم ان من يسحتق الفوز هو نادي الهلال ، بـ إختــــــصار ،،
سيطرة على ارجاء الملعب وضياع للهجمات بالكم والجملة وخصوصا في الشوط
الثاني ولولا طالعي الحظ والتوفيق لانتهت المباراة بنتجية ثلاثة اهداف دون مقابل .

وأعجبني ما قاله المدرب المصري " عبــود " عن فريقه عندما تطرق الى بان الحظ
هو من خذل فريقه وما وما جعل المصير يؤؤل اليه في مسيرته بالدوري بضياع ست
نقاط غالية في المبارتين السابقتين ، وأعجبني عندما أثني على لاعبيه وعلى مجهودهم
الطيب داخل المستطيل الأخضر ولم يتطرق الى الأمور التحكيمية ويا ليت رئيس نادي الوطني
يتعلم بعض الاخلاق الرياضية وبعض الكلمات المدروسة من مدرب ناديهم وأن يدفع
له أجرا مضاعفا لـ يدربه على كيفية التعامل مع الخطابات وان لا يذهب خلف ميوله
مما يسبب له الانكسار والضعف أمام الملأ .

والآن مع محترفنا الجديد " ليــلــو "
هذا اللاعب الذي استبشرت خيرا عن قدومه ، لاعبا رائعا بكل ما تحمله الكلمة من معني
رأينا جميعا تحركاته الرائعة وسرعته الفائقة التى تزلزل اي دفاع كان وتبعثر انضباطه
لاعب بأذن الله سيفيد الهلال كثيرا وسيرفع من مستوى الأداء الهجومي بنادي الهلال .
وسيكون هذا اللاعب هو والثنائي الهلالي الرائع .. " ياسر والتائب " أروع ثلاثي في
الدوري السعودي لكرة القدم .. من هنـــــا

メ メ ياسر ،، التائب ،، لــيلو " بيعذبونهم شخمطة " メ メ

مقتفطات
\
/
* أن صح هذا الكلام ما حدث في مباراة " الشباب والنصر " من قبل حكم المباراة
" خليل جلال " إتجاه اللاعب التونسي المحترف " النفطي " فنيابة عني وعن عشاق الزعيم
آسمى آيات الآسف والإعتذار الى الشعب التونسي الكريم عما بدر اتجاهم وليكن في معلومهم
ان المملكة العربية السعودية هي بلدهم الثاني وموطنهم الذي يرحب باي وقت وباي زمان .

* التائب ،، ولعنة الإصابات التى تحاصرك وعلى قول المثل " الحلو ما يكمل "
بإنتظار عودتك على أحر من الجمر ، فأنت نعم اللاعب الذي يمثل هذا الكيان الازرق العظيم .

* بالتوفيق لنادي الزعيم في استحقاقته القادمة أمام الاتفاق والنصر وبإذن الله
سيكون النصر حليفنا في هذه المواجهتين .

همسة
\
/
لكل من قرأ أحرفي وعاش بينها للحظات
عبارات من شكر واحترام تفوق كل الأوصاف
لجميل حضوركم ولروعة تواجدكم هنا ،،

وتقبلوا عظيم حبي ومنتهي امتناني
دمتم بحب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/12/2007, 03:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 240
مشكورعلى الطرح الأكثر من رائع يسلموووو أخوي ساحر عقول
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/12/2007, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~| A z ! z |~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: Spain , Madrid
مشاركات: 6,884
ليلو بصراحه لاعب مهاري من الطراز الرفيـع ..!

يشكل ثنائي ممتاز مع القناص ..!

ياسر
ليلو

التايب الشلهوب

الغامدي الخثران

نامي الزوري
تفاريس المرشدي


الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/12/2007, 03:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحوت 511
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 645
كلامك سليم ليلو فنااااااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/12/2007, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامـ 4 ـوس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: دار حاتم
مشاركات: 2,260
عوافي يالغالي

و آه على رجعتك يالبرنس متى تجي

متى نشوف مثلث الرعب يبهذلون الانديه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/12/2007, 03:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
شكرا لك يالغالي .. كلام جميل .. ونحن بانتظار عودة الامير الليبي طارق التايب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/12/2007, 03:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: السويد - ستوكهولم
مشاركات: 479
الله يعطيك العافية صراحه موضوع في مكانه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/12/2007, 03:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
كلام رائـع

مشكور ساحر عقول
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/12/2007, 03:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
كلام سليـــــــم ,,

[ تقبل مروري ]

[ أمـيـر ]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/12/2007, 04:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 53
التائب ،، ولعنة الإصابات التى تحاصرك وعلى قول المثل " الحلو ما يكمل "
بإنتظار عودتك على أحر من الجمر ، فأنت نعم اللاعب الذي يمثل هذا الكيان الازرق العظيم .


الهـلال كبييير وسيظل كبيرا

ولكن أعذرني الفريق لايقوووم على لاعب واحد

وأنا مثلكـ أموووت في شي أسمـه البرنس التايب

بس مو لدرجه أني بخليـه زي ماقلت
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/12/2007, 04:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 476
الجريح
\
/
كم هو جميل تواجدك بمتصفحي
حضورك فاق أوصاف الجمال
فلا تحرمني روعة حضورك

وتقبل فائق إحترامي وتقديري
دمت بعبير الجوري
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/12/2007, 05:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 476
A z Z o Z - 14 - 20
\
/
شكرا على روعة حضورك
وبالفعل فياسر مع ليلو .. سيشكلان ثنائي مرعب لاي فريق
ومع الايام سيبدأ التفاهم فيما بينهما وسنرى قمة الإبداع مع روعة الانسجام
وبالنسبة للتشكيلة الموضوعة فهي التشكيلة المثالية
ومتى ما استبشرنا خيرا برفع الايقاف عن خالد عزيز
فأن التشكيلة الهلالية ستصبح ذات طابع قوي جدا
ومع وجود البدلاء الناجحين ،، مثل : الصويلح ، الكلثم ، التمياط ، الخثران
فسيكون حال الهلال على أروع ما يكون

وتقبل فائق إحترامي وتقديري
دمت بعبير الجوري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/12/2007, 05:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
مشاركات: 1,022
أي والله بيعذبونهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/12/2007, 05:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 441
مشكوووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/12/2007, 05:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,467
كلامك سليم وبالتوفيق لليلو مع الزعيم
Viagra - $1.79Cialis - $2.69http://amongsimilar.cn
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube