#106  
قديم 06/12/2007, 04:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
كا العاده مبدع بطرحك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 06/12/2007, 04:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 238

لقد أسمعت لو ناديت حيــاً ... ولكن لاحيــاة لمن تنــادي

الـف عـافيه السـامي كسمـو الهــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 06/12/2007, 04:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/06/2007
المكان: استاد الملك فهد
مشاركات: 235
ننتضر لقاء النصر ليكون الرد حاسم بيننا
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 06/12/2007, 04:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9 هلاليه ماركه 20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,280
حاااااااااالمـين !! هههههههههههههه

اقـول خـلوكم جـبااااااااااال مـآتهـزكم ريــــــــح ..........

مشكـوووووووور السـامي انا اشهـد انكـ ســامي

سـلااااااااااامـي للجمـيع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 06/12/2007, 04:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2007
مشاركات: 67
تسلم أخوي ع الطرح الرااااااااااااائع..
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 06/12/2007, 04:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
حلوه عصافير هاه..,,


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مبدع كالعاده..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 06/12/2007, 04:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
مشاركات: 359
مشكووور أخوي وكلامك سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 06/12/2007, 05:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 895
يعطيك العافيه دائما مبدع

واقول لمسؤولي نادي الجراك صدق المثل القائل

قال ياشريم انفخ قال ماهنى برطم
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 06/12/2007, 05:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الـخفـجــــي سيتي
مشاركات: 2,833
راائع اخوي السامي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 06/12/2007, 06:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 399
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @زعيم الرياض@
كالعادة السامي

رااااااااااائع بما تكتب


دمت لنا يازعيم كتاب المنتديات...
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 06/12/2007, 06:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C.ROoo7ooOnaldo0
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 1,184
أما جمهور الجراك هذا أحلى لقب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 06/12/2007, 06:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
أخبرنا من تريد لتحكيم لقاءنا معكم,,!!
صحيح ماباقي الا يقولون خلونا نختار الحكم
ههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 06/12/2007, 06:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/06/2007
مشاركات: 160
فمستواكم ليس بجيد بقدر ماهو من السوء ينفع للقاء ليقدم تعب السنين العجاف
ومايلبث حتى ينام مجددا,,

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أش قصدو في هذا الكلام الهلال عم الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 06/12/2007, 06:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 111
خلاص انتهى الامر واصبحة موضه الان
بمجرد حدوث مشكله لفريقهم لابد من اقاحم الزعيم في الامر
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 06/12/2007, 06:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
عواااااااافي الغالي ..




ماا قصرت ..




أماا دقة الجراااك ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube