#31  
قديم 06/12/2007, 01:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/12/2007, 02:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 201
لاحد يعور قلبه لاهي أول مره ولاأخر مره
خلو الإداره تشوف شغلها وينتهي الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/12/2007, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شوووت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2006
مشاركات: 214
حاسب لهم بلنتي مش صحيح ويتكلمون بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/12/2007, 02:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الرياض=السويدي
مشاركات: 444
حسبنا الله ونعم الوكيل
خليل جلال أفضل حكم أسيوي و إن شاء الله أنشوفه
في مونديال 210
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/12/2007, 03:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 168
بكل أمانة يا شباب خليل جلال ما كان في مستواه ابدآ وكان واضح عليه الارتباك .....

وأيضا اخطأ في حالة الطرد للنصر لان الحالة ما كانت تستأهل طرد ابدآ ..... وكذلك ضربة الجزاء التي حسبها لصالح نادي النصر كانت غير صحيحة أبدا ...

يعني الرجال اخطأ في حق الطرفين ....

بس الكلام إلا صرح به عضو شرف النصر كلام خطير جدا ومن المفترض ألا يمر مرور الكرام ... فهذا قذف علني وسب لشخص مسلم يخاف الله .... واستهزاء وسب ..

أما بنسبة لتصريح النفطي .... اتمنى ان يكون هناك تحقيق في ويستدعى اللاعب والحكم ... فإن كان الحكم قال الكلام للاعب النصر النفطي ((اذهب الى بلدك)) فهذا كلام كبير ويجب ان تصدر عقوبة صارمة في حق الحكم.... اما اذا ثبت عكس ذلك فيجب معاقبة اللاعب ويوقف هذا اللاعب ويغرم لكي لا يسمح لنفسه اتهام الناس بغير حق ......

(((( بكل أمانة الرياضة في السعودية في تراجع بسبب المجاملات و المحسوبيات واصبح الناس يفعلون ما يشاوؤن بسبب عدم وجود رادع لمثل هذه التصرفات .... و من امن العقوبة اسائ الأدب ))))



نايف بن سعد
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/12/2007, 03:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,549
عذر البليد مسح السبوره
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/12/2007, 03:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
خــــــــــــــــــــــــــــليل جلال .. افـــــــــــــــــــــضل حكم سعودي .. ولايهمونك


تعرف قربت مباراتهم مع الهلال .. ويحاولون التاثير على الحكم الذي سيقود مباراتهم مع زعيمهم الهلال

لكن ياشباب طالبوا بحكام اجانب من الان .. لان الحكم المحلي سيكون متاثر بالذي حدث لخليل

خليل جلال ياخي كان فوزتهم .. عشان تصير افضل حكم بالعالم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06/12/2007, 03:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: عــفيفـــ
مشاركات: 241
زعيمة موضوع راااائع والله
أما اللي تكلمو بهذا الكلام اتوقع والله اعلم ان عندهم امراض عقليه ..وصلت بهم الوقاحه إلى هذا الحد حتى لو أنك امير تقعد تسب في الخلق والله شي يقهر الامر تعدى مجال الرياضه
ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل بس

انا فخور والله لأني مشجع هلالي واتمنى من الكل الجماهير الهلاليه أنها تأخذ عبره من المحنطين اخلاقياً وفكرياً

وأخير اً (( الحمد لله اللي عافنا مما ابتلاهم ))
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 06/12/2007, 04:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: روم الزعيم في البالتوك
مشاركات: 1,469
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 07/12/2007, 01:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 160
اخوااني الاعزااء

شاااكرة لكم اضافتكم المميزة

دمتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 07/12/2007, 01:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ >> اصداء الزعيم <<
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
مشاركات: 216
رساله للحكم الدولى خليل جلال يقول المثل ايذى اتتنى مذمتى من ناقص فهى لى كمال

والكامل وجه الله سبحانه .. امظى فى عملك ولايهمونك فهم سبقو وان تبرو من

الامير سلطان بن فهد والامير نواف وهو مكتوب فى منتدياتهم

وشجعو منتخبات اجنيبه على منتخب وطنهم وهذى معروف

وسبو وقذفو فى خلق الله قبلك كثير وهذى الى يصير لهم

من بعد عن البطولات ومشاكل حتى بينهم انما هو عقاب

من الله على افعالهم واقوالهم والله اعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 07/12/2007, 01:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 160
خليل جلااااااااااال احسن حكم في السعووديه وصار له كذا ....
واللي يقهر انه جرده من الجنسيه اميرالغفله .....
الحمدلله ان هالعقلياااااااااااااات المتحجره ما مسكت منصب في الدوله .......


الله معك خليل واذا انت مظلووووم صدقني ابووو متعب بيااااخذ حقك ........
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 07/12/2007, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
[QUOTE][خليل جلاال,, دعوة المظلوم مستجااابه,, وماضااع حق وراه مطاالب .. لاتسكت فالناس سواسيه وزمن المراتب والمناصب ذهب وانذثر..
/QUOTE]
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 07/12/2007, 02:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
حقير يتهم ذمم المسلمين ...
حسبنا الله عليه ونعم الوكيل ...

فيصل تركي .. انتبه ياخوك لاتطيح .. على هونك وانت تتكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 07/12/2007, 02:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
لعنة الله عليهم شلة الثرثرة والفقر فضحونا صابهم الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube