المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/02/2002, 09:35 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
نجم من نجووم *{بافل نيدفيد}* من الألف الى الياء

الأفتتاحيه : أخواني أخواتي الكرام أقدم لم الجزء الرابع والذي أسأل الله عز وجل أن يحوووز على رضاكم وأعجابكم ولن ينجح أي موضوع يكتبه الكاتب الى بتشجيعكم له ودعمكم له معويا وروووحيا ..هيا بنا نبء الجزء الأول :.........
=====================================================
حيـاة نيدفيـــــــــــد :

ولـد بـافل نيدفيـد في مدينـة قرب مدينـة براغ التشيكيـة المشهورة ألا و هي مدينـة تشب .. و كان ذلك في الثلاثيــن من اغسطــس لعام 1972 .. أبــاه التشيكي و هو عـامل و اسمه فالكلاف أما أمـه و هي ربـة بيت فاسمهـا آنـا نيدفيــد ... نمــا نيدفيد قويــا و أصبح شخصــا قـادرا و واثـق من نفســه ... كما كان متوفق في دراستــه و في الجـامعة و حصل على دبلـوم جيوميتر مما جعــل أهله فخـورين به ..
كان نيدفيـد محبـوبا جدا حتى أنه كان (كالمعبـود) في مدينتـه تشب كما كـان في فريقـه القديم سبارتـا براغ ..
بـدأ نيدفيـد حيـاته الكروية مع فريق دوكلا براغ و كان ذلك قبل انتقـاله إلى النـادي التي شهر فيه و وصـل اسم نيدفيد إلى العالميـة و هو نـادي سبارتـا براغ .. تألق جدا مع سبـارتا براغ فأعجب نـادي لاتسيــو الايطالي به و انتقـل اليه في الموسـم الكروي 96-97 ... بـدا نيدفيـد في الكالشيـو مع لاتسيـو لاعبـا مهاجما إلا أنه سرعـان ما غير مركـزه إلى لاعب خط الوسط و هو المــركز الذي يلعب فيه حـاليا ..


عندمـا كانت تقـام البطولة الأوروبيـة في انجلتــرا .. كان ناديي لاتسيــو و بي اس في آيندهـوفن يتصـارعـان للفوز باللاعب .. إلا أن لاتسيو ربح المعركـة في النهـاية و أصبح اللاعب العمـلاق يلعب في الكالشيو ... كان ظهــور نيدفيد الأول مع لاتسيـو في المباراة ضد بولونيــا و التي انتهـت بفوز لاتسيو بهدف دون مقــابل و كـان ذلك في السـابع من سبتمبـر لعام 1996 ... و لقد تـالق تألقا واضحـا مع لاتسيــو و سجل العديد من الأهداف التي كـانت ضروريـة لفوز لاتسيـو بلقب الدوري للمرة الثـانية في تاريخـه في الموسم 1999-2000 .. و أصبح بذلك واحــدا من أكثر لاعبـي لاتسيــو المحبـوبين .. و خلال موسمـه الثاني حقق نيدفيـد بطولـة الدوري للمـرة الأولى مع لاتسيـو و كأس إيطاليـا ثم كأس السـوبر الايطاليـة .. و الفضـل بالطبـع يعود لأاهدافه الحـاسمة .. و في الموسـم الثـالث لنيدفيد في ايطاليـا لم يكن رائعـا لكنه كان جيدا حيث فـاز رومـا ببطولة الدوري .. لكنـه سجـل الهدف الحـاسم في 19 مايو 1999 ليعيـد كأس الكؤوس مجـددا لرومــا ..

يفضـل نيدفيد التسديــد بقدمه اليسـرى .. اسم وكيلـه هو رايـولا .. و قيمــة نيدفيـد عاليـة جدا و خـاصة بعد أدائه الرائع .. ينتهـي عقـده مع لاتسيـو في عام 2003 .. لكنـه انتقل الى اليوفنتـوس قبل انتهـا عقده و كان ذلك في الموسم 2001-2002 ... نيدفيـد لاعب مهم جـدا في صفوف منتخـب بـلاده التشيك .. و قد أظهـر ذلك في بطولـة امم أوروبـا 2000 .. مع أن فريقـه لم يتـأهل الى الدور الثاني من بطولة امم أوروبــا .. الا أنه اختيـر من قبل المحللين و النقــاد واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في البطــولة .. إنه من المضحــك أن تعـرف أنه درس ليكــون محاسبـا .. لقد التقــى بزوجته ايفـانا عندمـا كان في السادسـة عشر من عمـره و من ثم تزوجهـا بعد خمس سنــوات عندمــا كان في الحـادية و العشريــن من عمره .. لديـه طفـلان .. الأولى بنت و تـدعى ايفـانكا و الثـاني ولد و يدعــى بـافل مثـله .. كما لديـه أخت أكبر منــه .. نيدفيـد يحب لعب التينيـس كما يحب سمـاع الموسيقى و بخـاصة لمايكل جـاكسون .. و هو يكـره الكذب و الكـاذبين .. فيلمـه المفضـل هو برافهـارت .. اما ممثلـوه المفضلـون لديه فهم جوليـا روبيرتز و ميل جيبســون ..

مسيـــرتــــــــه الكرويـــــة :

بـدأ بافل نيدفيد لعب كـرة القـدم عندمـا بلغ الخـامسة من عمره فقط .. و كان يلعب لنـادي مغمور وقتها و هو TJ Skaln? Cheb .. و ظل نيدفيــد يلعب هنـالك حتى بلغ من العمـر الثالثـة عشر .. و لعـب بعدها مع فريق آر إتش تشب RH Chebلمـدة عام واحـد .. بعدها لعـب لاربـع سنـوات مع فريق سكـودا و بلزن و في تي دجي تـابور .. في عــام 1990 عندمـا بلغ الثـامنة عشر .. فرض عليـه خدمـة الجيش التشيكـي و لعب مع نـادي دوكلا براها في الجيش .. و كان ذلك أول موسـم حقيقي و رسمي يلعب له نيدفيـد لعب فيه ثمانيـة عشر مبـاراة .. و صرح بعدهـا الاسطورة التشيكيـة في حراسـة المرمى ايفو فيكتـور بأن نيدفيد كـان فيه شيء من الكسـولة .. حيث لم يكن بعد لاعبـا جديـا ..
بعد الخدمـة العسكرية لبـلاده اشتـراه نـادي سبارتـا براهـا .. و حقق معه آخر بطـولة دوري تشيسوكلوفاكية عام 1992-1993قبل انفصـال الدولـة بسب الحـروب الى التشيك و سلـوفـاكيا .. فـاز نيدفيد بأول بطولتي دوري تشيكييتـين في موسمي 1993-1994 و 1994-1995 ... و في موسم 94-95 كـان نيدفيد واحدا من أفضـل لاعبي ناديه حيث سجـل ستـة أهداف في الموسم واحد منــها كان ضد فريق سـلافيا في الديربي .. و في موسم 1995-1996 حاز على لقب وصيـف هداف الدوري التشيكـي حيث سجـل أربعة عشــر هدفــا ... وكان أول ظهور له مع المنتخـب التشيكي عام 1994 في شهر يونيـو في المباراة ضد ايرلنـدا .. لكنه لم يلعب للتشيك بقيـة الموسم .. في عام 1995 كان ثـاني ظهور له مع المنتخـب ضد النرويـج .. و في ذلك الموسـم لعب 13 مبـاراة دوليـة من أصل 15 مباراة .. و كان عليـه مسؤوليـة كبيرة تقع عليه تجتاه منتخـب بلاده .. كما كـان واحدا من أصغر اللاعبيـن مع المنتخــب .. التحـق بمنتخب بـلاده في بطولة يورو 96 .. و وصل مع فريقـه حتى المباراة النهـائية وقتها في البطولة في انجلتـرا .. الا أنه خسر المباراة بسبب أول هدف ذهبـي يسجل بالعالم بقــدم أوليفر بيرهـوف ليفوز منتخب ألمــانيا بالبطولة .. و بعد تلك البطولـة أصبح نيدفيـد واحدا من أكثر اللاعبيـن المطلوبيـن في أوروبـا .. و كان على وشك الانتقـال الى أيندهـوفن الهولنـدي الا أنه فضل الالتحـاق بلاتسيـو رومـا ..

و كان سعر نيدفيـد وقتها رخيصـا جدا بالنسبـة الى اللاعبين المميزين على قدر نيدفيد الذين اشتراهم النـادي في هذه الحقبـة .. مثل فيرون و كريسبـو .. لكنه استطــاع أن يثبت نفسـه مع الفريق .. حيث انه في الموسم الثاني له مع الفريــق في موسـم 97-98 سجـل 11 هدفـا مهما لفريقه لاتسيـو .. كما أنه فاز في نفس العـام مع لاتسيو بكأس الكؤوس .. و سجـل هدف الفوز لفريقه في المباراة النهـائية لكأس السوبر في موسم 98-99 بعد موسم اصابات حيث انه لم يلعب الكثيـر من المباريات مع الفريــق .. و في الموسم الذي يليـه 99-2000 .. بفضل كبيـر من نيدفيد استطــاع نـادي لاتسيـو أن يحقق الاسكوديتـو الثـاني له في التـاريخ .. كما فـاز مع النـادي بكأس ايطاليــا ..



لم يقـدم نيدفيد في بـداية الأمر الكثير لمنتخب بـلاده .. حيث انه لم يستطـع ايصال التشيك لنهائيـات كأس العالم الأخيرة في فرنســا .. لكنه في تصفيـات يورو 2000 .. فاز التشيك ب 10 مبـاريات من أصل عشر و لم يتعـادل أو يخسر أي مبــاراة .. و في بطولة امم أوروبـا 2000 في بلجيكـا و هولنـدا .. لم يستطع المنتخب التشيكـي من التأهل للدور الثـاني رغم أدائـه الجيد و ذلك لوجوده في مجموعة الموت التي ضمت فرنسـا بطلة العالم (و التي فازت بالبطولة) و هولنـدا المستضيفـة و الدانمـارك .. الا أنه استطـاع اثبات نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في البطـولة و اختير لاعبـا من تشكيـلة نجوم البطولة .. و اختير أفضل لاعب في التشيــك لعامي 98 و 2000 .. كما أصبح كابتن المنتخـب ..

و قال الاسطورة التشيكية جوزيف ماسوبست :"نيدفيــد هو أفضل لاعب تشيكي في العـالم حتى هذه اللحظـة .. " و ما زال الأفضل ..

انتقاله لليوفنتوس :


بعد بطــولة أمم أوروبـا 2000اصبح نيدفيــد أكثر المطلوبين في أوروبـا .. فقد عرض عليـه مانشستـر يونـايتد مبلغا كبيرا و كان على وشك الانتقـال اليه و جعله ينتظر الكثير من الوقـت الا ان كارنيـوتي قرر بأن نيدفيد ليس للبيع .. و في الوقت الذي كـان اليوفنتوس يريد شـراء اللاعب مدد نيدفيـد عقده مع لاتسيـو ليقضي على آمـال جميع الفرق الراغبـة فيه و بخـاصة اليوفي .. الا أن اداري نادي اليوفنتـوس و بعقليتــه النـافذة و البصيــرة استطـاع خـداع كارنيـوتي و شـراء نيدفيد ليصبـح واحدا من أفضل لاعبي اليوفنتـوس في الموسم الكروي 2000-2001 .. و بذلك يصـدم نيدفيد الكثير من مشجــعي لاتسيو بانتقـاله لليوفي حيث انه كان من المتـوقع بقـاءه حتى نهاية العقـد عام 2005 .. و قد عبر نيدفيـد عن فرحتـه الكبيرة لانتقــاله لأعظم فريق ايطالي على حد قولـه .. و قـال بـأن اليوفنتـوس هو أفضل فريق يلعب له في حيــاته الكروية المليئة بالانجـازات و الفرق .. كما أنه أصبــح واحدا من أكثر لاعبي اليوفنتــوس اعجابا .. و صار محبوبا جدا في تـورينو حيث أنه حل مكان زيـدان في قلوب اليوفنتينيين .. أعجبـه طقس اللعب في تورينـو جدا كما أعجبته مدينة تورينـو كلها .. و قال بأن تورينو هي المكـان الانسب لممارسـة كرة القدم .. كما قـال بأن أبناء تورينـو طيبـون جدا و قد رحبوا بي أشد الترحيب على عكس ما يقـال في روما بأن تورينو مدينة (باردة) بشعبهـا .. و حصل نيدفيد على اعلى التقـديرات في المباريـات الودية التي لعبهـا قبل بداية الموسم الجديد 2000-2001 .. موجهـا انذارا لجميع الفرق بأن اليوفنتوس قـادم للبطولات ..


معلومات شخصية :

*** الاســم : بافل نيدفيــد
*** تــاريخ الميـلاد : يوم الارعـاء في الثلاثيـن من اغسطس عام 1972
*** مكان الميــلاد : تشب في التشيك
*** الوزن : 70 كيــلو غرام
*** الطـول : 177 سم
*** المركــز : خط وسط في الجهـة اليسـرى
*** رقمـه في النـادي : 11
*** رقمـه مع المنتخـب : 4
*** قدمه المفضـلة : اليســرى
*** أول ظهور رسمي مع لاتسيـو : بتاريخ 28-8-1996 ... أفيلينو 0-1 لاتسيو (كأس ايطاليـا)
*** أول ظهور في الدوري الايطـالي : بتـاريخ 9-7-1996 ... بولونيـا 1-0 لاتسيو
*** أول ظهور له مع المنتخــب : بتـاريخ 5-6-1994 ... ايرلنـدا 1-3 التشيـك
*** أول ظهور رسمي له مع اليوفنتـوس : 24-8-2001 اليوفنتوس 4-0 فينيسيـا
*** المباريـات الدولية : 55 (12 هدف)
*** وكيلـه : رايولا
*** الطعـام المفضل : تناول الموزاريلا
*** الالقـاب : الصـاروخ و المدفع التشيكـي
*** الفيلم المفضـل : بريف هارت
*** الممثلون و الممثلات المفضلين : ميل جيبسـون و جوليـا روبيرتس
*** أكثر المعجب بهم : مايك تـايسـون
*** الحـالة الاجتمـاعيــة : متزوج
*** العـائلة : الاب و الام و الاخت و الزوجة و طفـلان
*** التوقيـع :


انجازاتــــــــــــــه :


## مع أنديتـه السـابقـة :

1993 بطولة الدوري التشيسوكلوفـاكي

1994 الدوري التشيكي

1995 الدوري التشيكـي

1996 كـأس التشيـك

## مع لاتسيــو :

97/98 كأس ايطاليا

1998 كأس السـوبر الايطالية

98/99 كأس الكؤوس

99/2000 الدري الايــطالي

99/2000 كأس ايطاليــا

2000 كأس السوبر الايطالية

## انجـازاته الشخصيـة :
1998 أفضل لاعب تشيكي

2000 أفضل لاعب تشيكي

2001 أفضـل لاعب تشيكي

2001 أفضل أوروبي في الدوري الايطــالي


اهــــــدافـــــــه :

ملاحظة: اضغط على اسم الهدف لمشاهدته

*** الموسم 96/97

-- الدوري الايطالي


لاتسيو × كالياري
لاتسيو × ريجينا 1
لاتسيو × ريجينا 2
لاتسيو × ميلان
لاتسيو × ريجينا
لاتسيو × اودنيزي
لاتسيو × فيشينزا

*** الموسم 97/98

-- الدوري الايطــالي

لاتسيو × فيورتينا
لاتسيو × انتر ميلان
لاتسيو × باري 1
لاتسيو × باري 2
لاتسيو × بولونيا
لاتسيو × نابولي
لاتسيو × بارما
لاتسيو × روما
لاتسيو × سامبدوريا
لاتسيو × روما
لاتسيو × سامبدوريا

*** الموسم 98/99

-- الدوري الايطالي

لاتسيو × الإنتر

-- كأس الكؤوس

لاتسيو × لوسيان
لاتسيو × بانيونيونز
لاتسيو × بانيونيونز
لاتسيو × ريال مايوركا

-- كأس السـوبر الايطاليـة

لاتسيو × اليوفنتوس

*** الموسم 99/2000

-- الدوري الايـطالي

لاتسيو × بولونيا
لاتسيو × باري
لاتسيو× ليتشي
لاتسيو × روما
لاتسيو × فيورتينا

-- دوري أبطـال أوروبـا

لاتسيو × باير ليفركوزن

--كأس ايطاليا

لاتسيو × انتر ميلان












ارجو ان يكون الموضوع حاز على رضاكم








وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/02/2002, 09:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 604
إقتباس
ارجو ان يكون الموضوع حاز على رضاكم

غصب علينا يعجبنا.....

الله عليك الله...
من أحلى المواضيع..
ومن أحلى الحروف...

أخي ابو سعود أخاف اقول شكرا ... أكون ما أوفيتك حقك...
لكن اسمحلي أقول شكرا
----

والله لو شفتني يوم انتقل من لاتسيو جتني حاله ... الله لايوريك..(( كنه سامي منتقل من الهلال)).....
حاولنا نشجع اليوفي بس .......:sad:

---
مره ثانيه اقول لك شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/02/2002, 09:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2001
المكان: المملكة العربية السعودية - الضهران
مشاركات: 14
رسالة تهنيء

أهنئكم يا أبو سعود الهلالي على هذا الموضوع الرائع الذي أعجبني كثيراً
وأرجوا أن تستمر وإن إردة أي مساعدة
إرسلي على [email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/02/2002, 01:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
مشاركات: 346
مشكووووور مشكوووووور مشكوووووور

والله يا اخوي ابو سعود انك ذكرتنا بأيام نيدفيد مع لاتسيو

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا كرانيوتي تبيع نيدفيد



مشكور وما قصرت وعقبال ما تتكلم عن نجوم ثانين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/02/2002, 01:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
ياسلام ياسلااام موضوع رائع رائع بمعنى الكلمه الله يعطيك الف عافيه على المجهود
السخي اللي قمت فيه بكتابة الموضوع......

أما عن الاعب بصراحه ماصرت متابع للاتسيو خاصة بعد ان انتقل نيدفيد وسلاس
وفيرون لانهم متعه كرويه لاتوصف.............
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/02/2002, 05:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 335
مشكور على هاالموضوع ياابو سعود وبصراحه احسن موضوع قريته من عرفت ها المنتدى
لاكن موب انت معي ان نيدفيد هبط مستواه كثيرا بعد ماانتقل لليوفى؟؟
لاكن كله منك ياكرانيوتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/02/2002, 02:51 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
مشكورين اخواني
----------------------------------
اخوي سام الملاعب : مشكور على هالكلام الحلو والله خجلتني وكلنا جتنا الحاله
----------------------------------
اخوي سلمان الريمي :
مشكور وان شاء الله تتحفنا بمواضيع ازين من هالموضوع
----------------------------------
اخوي كاسترو مان:ايه والله كله من كرانيوتي
----------------------------------
اخوي اليساندرو: انامعك في ان لاتسيو لم يبق كما هو
----------------------------------
اخوي كانافارو:مشكور على هالكلام الطيب وانا معك ان نيدفيد لم يبق كالسابق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/02/2002, 07:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2001
المكان: كوكب البطولات الهلالية
مشاركات: 1,712
مووضوع راااائع وحلوووووو

وتسلم يد كتبته واصابعك كمان علشان لاتزعل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/02/2002, 04:50 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
يعطيك العافية اخوي مدمي الشباك سام 6
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/02/2002, 05:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/02/2002
مشاركات: 7
مشكور والله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/02/2002, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛

موضوع اكثر من رائع

واستغرب من الاخ هلالي الجوف عدم وضعه ضمن المواضيع المميزه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/02/2002, 09:13 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
مسكور اخوي الزعيـprince_aaa_4م" واخوي romeo
على المشاركة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube