#736  
قديم 06/12/2007, 09:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2007
مشاركات: 151
انت قلتها

مريييييييييييييييييييييييض

وانا ادري من هو بس الله يهديه ويقلعه
اضافة رد مع اقتباس
  #737  
قديم 06/12/2007, 09:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2001
مشاركات: 323
@+=*سوال هل يحق للموطن السعودي خليل جلال رفع قضية رد أعتبار+الفـ77ــيروس*=+@

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
أخواني كلنا سمع التصريحات اللي قالها للأسف الشديد شخص يعتبر من الأسره المالكه المحترمه والنزيهه واللتي لم يعرف عنها الا حسن الخلق والتربيه المثاليه لكن للأسف لكل قاعده شواذ مواطن سعودي بكل بساطه يتهم في ذمته ويتهم بالرشوه عيانً وعلى الهواء مباشره والملايين في الوطن العربي يسمعون والمشكله الحقيقيه أن العرض مستمر وسيستمر ولن ينتهي أبداً الا أن يشاء الله
هاكذا وبكل صفاقه رشوه يعني تهمه جنائيه هل لدى هاذا الأمير المحترم أثبات ودليل قاطع على ماقال أنها رشوه ثم من هو الطرف الاخر الراشي هل هو الاستاذ المحترم خالد البلطان وانا أنزهه عن هاذا الشيء ولا أشك للحضه فيه ولكن نحن هنا أمام أتهم واضح وصريح وكما قال ( لايهمني أحد) ....
ثم المباره بين الشباب والنصر رائيس الهلال وش علاقته وهل له حق يطالب فيه على أعتبار أنه أقحم في مباره ليس له هو أو فريقه علاقه بها من قريب أم أنها فوبيا اللون الأزرق أعمتهم .....
أخواني والله أني صرت أكره المباريات ومتابعت الصحف عندنا لأني أحس أنها تحولت الى حرب شعواء
متى ينصلح حال رياضتنا متى تكف هاذه الفئه المارقه على القوانين فئة (انا مايهمني)....
والأدهاء والامر الموطن السعودي اللذي مرغت كرامته في الطين من يعيدها له .....
أم لأنه مواطن وهاذا من الأسره المالكه خلاص واسفاااااه
@@@@@@@@@@@@

حقيقة الفيروس 77
أم الامير الثاني عمـ ـ ا.د عفواً ممدوح فامره عجيب هل فعلاً أصبح خـ$$ـوي عند الشيخ منصور البلوي
جديده ذي من أحفاد الملك سعود طيب الله ثراه وخوي عند الشيخ منصور اليوم قريت صفحه كامله مفردينها لخوي الشيخ منصور في الجريده الوافده معنوانه بالفايروس 77 ....!!!
لا تستغربوا المقصود هو تاريخ تاسيس نادي الهلال ومن يومها وهو فيروس أصاب عقولهم جيلً بعد جيل وأجيال قادمه سترونها أن لم يزاحو عن رياضتنا السعوديه حقيقه لن أفند مقاله لأنه كل لا يستحق الرد لكن أتسال فقط الى متى تستمر هاذه النوعيات من البشر في الظهور علينا بين فتره وأخراى لتكدير كل ماهو صافي وتلويث الأجواء الرياضيه هل نحن فعلً ينقصنا تعصب لكي تمدنا بفيروس يعشش في خيالك أم أنك أنت أيضاً ( ماعليك من أحد ) .....

ودمتم سالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #738  
قديم 06/12/2007, 09:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,467
يارجال ما حولك احد
Viagra - $1.79Cialis - $2.69http://amongsimilar.cn
اضافة رد مع اقتباس
  #739  
قديم 06/12/2007, 09:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 238
نعم يحق له نحن في بلد الشريعه

والاسـلام نحن في ظل صقر العروبه

اتمنى ان يكون لخليل جلال موقف
ووضع حد لمثل هذا التطاول الذي لايخدم الوطن والمواطنين امام الاخرين

ماحصل وما سوف يحصل هو امتداد لتطاول لم يجد من يردعه او يوقفه
اضافة رد مع اقتباس
  #740  
قديم 06/12/2007, 09:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 16
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال حـبي
اخووووي هذا منتدى الزعيم ماانبي شي يخص الجــار التاءهـ

صدقت والله اخوي ماعيلنا منهم
المنتدى مفتوح للااخبار الزعيم وحل مشاكل النادي مو علشان نحل مشاكل غيرنا
واتمنى مانتكلم على احد غير الهلال خلونا احسن منهم
وعلى قول المثل >>الحقران يقطع المصران<<
اضافة رد مع اقتباس
  #741  
قديم 06/12/2007, 09:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
مشاركات: 1,125
لازم لجنة الانظباط تتحرك
اضافة رد مع اقتباس
  #742  
قديم 06/12/2007, 09:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
المكان: وين مايروح الهـــــــــلال..
مشاركات: 364
ماعندكـ احد
اضافة رد مع اقتباس
  #743  
قديم 06/12/2007, 09:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
الله يشفيهم ولا يبتلينا
اضافة رد مع اقتباس
  #744  
قديم 06/12/2007, 09:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
مشاركات: 2,779
عالمي طل
اضافة رد مع اقتباس
  #745  
قديم 06/12/2007, 10:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الدمام - 71
مشاركات: 708
الشكر لكم جميعـاً على المرور،،،

والأفضل أن نتركهم في حالهم...

عدا أن يتهموا الهلال برجالاته المتمثلة في سمو الرئيس برشــوة الحكام وأن الهلال يرشي الحكام...

فهذا فعل قبيح يجب ألا نسكت عليه أبداً ويجب ارد عليه سريعـاً...
اضافة رد مع اقتباس
  #746  
قديم 06/12/2007, 10:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,549
فايروس 77 مخلخل كمبيوتراتهم يفكرون فيه في الطالعه والنازله


هههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يقوي فايروس 77 عليهم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #747  
قديم 06/12/2007, 10:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
مدني رحيمي يطالب بتدخل الأميرسلطان بــــ000000000؟كارثه

السلام عليكم

طالب المحلل بقناة ال آرتي الدكتور مدني رحيمي بتدخل الأمير سلطان والاميرنواف

لأيقاف المهازل من قبل رؤساء الانديه وسبهم للحكام بشكل يندى له الجبين

وقال انه اذا لم يتم التدخل في الوقت الحالي وردع المسؤلين وايقاف تصاريحهم الغير مسؤله

والعشوائيه فسترجع الكره السعوديه الي ماضيها وتزيد المشاكل والأحتقان
اضافة رد مع اقتباس
  #748  
قديم 06/12/2007, 10:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
محمد بن فيصل ما له ومال هالعالم

محمد بن فيصل فوق هالأمور
اضافة رد مع اقتباس
  #749  
قديم 06/12/2007, 10:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 238

هذا صــوت كل مواطن غيور

ينظر للرياضه من منضورها الصحيح

وانها تنافس شـريف بغض النظر عن الفوز والخسـاره

وليس مدنـي رحيمـي لوحده
اضافة رد مع اقتباس
  #750  
قديم 06/12/2007, 10:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,867
إقتباس
اللاعب / اول مادخلت حصلت المشرفين والامراء .. قالو هذا يحب الهلال !!!!!

إقتباس


كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

انشالله بيفوز الهلال مع النفطي والا مع البترولي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube