#346  
قديم 06/12/2007, 01:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2006
مشاركات: 97
انا مدري ليه تاركين مباراة فريقهم وجايين يتفرجون مباراه ضد الهلال

انا اشهد انهم مرضى
اضافة رد مع اقتباس
  #347  
قديم 06/12/2007, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
لاتعليق ؛؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #348  
قديم 06/12/2007, 01:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
والله العظيم أغرب ضربة جزاء .... ومع ذلك يسبون الحكم


صدق المثل اللي يقول
أن أنت أكرمت الكريم ملكته .... وأن أكرمت اللائيم تمردا
اضافة رد مع اقتباس
  #349  
قديم 06/12/2007, 01:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 82
شباب تراني تابعت المباراة
والاي ار تي جابت اللقطه وخليل جلال يقول للنفطي ارجع بلدك لكن بدون صوت
يعني الكلام واضح من فمه وهو يتحرك
بعدين الطرد قسم بالله ماله اي داعي
كرت اصفر معقوله بس طارد والله ماله داعي ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #350  
قديم 06/12/2007, 01:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2003
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,256
يارجال اشوا انك من جمهور الفقر وجاي تهايط علينا

اجل شايف مباراه النصر ومسوي هلالي !!

يكفي موضوعك ذا يبين حقيقتك

ياجماعة والله ياسر اناني
اضافة رد مع اقتباس
  #351  
قديم 06/12/2007, 01:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2003
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 450
اخوي مجد البطولات
والله الظاهر إن الحل زي ما قلت في نهاية موضوعك (( نظارات مضادة لليزر ))
لأن ما عندك أحد .. (( ولجنة الإن ... ضباط )) سلم لي عليها .
اضافة رد مع اقتباس
  #352  
قديم 06/12/2007, 01:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 454
يا اخوان حنا وش علينا منهم... اذا هذا مستوى تفكيرهم حنا شعلينا منهم..

وعلى قولة اخوي..عطهم جوهم
اضافة رد مع اقتباس
  #353  
قديم 06/12/2007, 01:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: جده
مشاركات: 191
النفطي مايستاهل الكرت الاحمر
بس اتحدا لو كان قلة خليل ارجع لبلدك
اضافة رد مع اقتباس
  #354  
قديم 06/12/2007, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
قال جمهور الشمس قال
اضافة رد مع اقتباس
  #355  
قديم 06/12/2007, 01:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
مهزلة × مهزلة,,
اضافة رد مع اقتباس
  #356  
قديم 06/12/2007, 01:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 249
جماهير متخلفه
انابعد دخلت منتداهم لقيتهم يقولون خليل هلالي وللي اعرفه انه اهلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #357  
قديم 06/12/2007, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
يا رجال هم مظلومين انتم وش فيكم عليهم الليزر مو كل الجمهور يستخدمونه يعني لازم يطلع الملعب كله ليزر عشان يعاقبونهم وبعد المباراه يقولون خليل جلال يتكلم على لاعبهم وهو قاعدين يتكلمون عليه يقولون ان السركال صادق في الكلام الي قاله على خليل جلال
اضافة رد مع اقتباس
  #358  
قديم 06/12/2007, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
من جد شي يقهررررررررررررررررررررر

البلنتي اللي لهمـ هدية وش ذا البلنتي

لا بعد لهمـ وجه يتكلمون عن التحكيمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #359  
قديم 06/12/2007, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
اي والله يقلبون الحقائق قال ايش قال اتحادي اسكتوا ولاتعاقبون بس لاتكذبون

كل هذا عشان مايعاقبونهمـ والله شي يقهررررررررر لو انه الهلال عاقبومـ على طوووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
  #360  
قديم 06/12/2007, 02:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: Al Khobar city
مشاركات: 827
لماذا يطرد لاعبا شبابيا ويحتسب لكم ضربة جزاء اذا كان ( مرتشي ) !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اتهم عضو الشرف النصراوي ( المريض نفسيا ) الحكم الدولي خليل جلال بأنه مرتشي والمح الى ان ادارة الهلال برئاسة محمد بن فيصل هي من ( ترشيه ) على حد قول هذا المريض ..

اتهام خطير جدا ويجب ان لا يسكت عليه سمو الامير محمد بن فيصل ... اتهم هذا المريض نفسيا بوسلطان بأنه ( راشي ) واتهمه يأنه ( متعود ) على هذه الامور واتهم الحكم الدولي خليل جلال بأنه ( المرتشي ) ...

( لعن الله الراشي والمرتشي ) ....

بهذا الاتهام الخطير من المريض نفسيا أخرج بوسلطان وخليل جلال من رحمة الله عز وجل !!
اللعن : هو الطرد والاخراج من رحمة الله

هذا الاتهام الخطير له ابعاد كثيرة ويجب ان يعاقب عليه هذا المريض بأشد العقوبات ..تبا لهذه العقليات القذرة وتبا لمن سار على نهجها !!! ..

فلنقل ان خليل جلال ( مرتشي ) مثل ما قال هذا المريض ... فأذا كان مرتشيا لماذا يحتسب لكم ضربة جزاء وهو بأمكانه ان ( يمشيها ) ...

لماذا يطرد لاعب الشباب ( الشهيل ) والخطأ لم يكن خطر جدا وايضا كان بأمكانه ان ( يمشيها ) !!!

فعلا المجتمع النصراوي مجتمع ( مريض ) ولا يستحق ان يكون له مقر ناد الا في ( مستشفى اشهار )!!

عموما ..

الف مبروك الفوز والثلاث نقاط ..وعقبال الصدارة والكأس انشالله

اخر تعديل كان بواسطة » بوثنيان في يوم » 06/12/2007 عند الساعة » 05:49 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube