#196  
قديم 07/12/2007, 02:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: المدينة المنورة ما اغيرها لو على موتي
مشاركات: 1,158
كلام صحيح حبيبي وعين العقل اللاعب لازم يبذل جميع مايستطيع لعيون الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 07/12/2007, 03:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 532
مشكور أخوي والفريدي من افضل الاعيبة شباب

ولكن لحتى الان ما شفناه ولا مباراة مع الكبار ما ادري وش السبب

وحتى مع المنتخب ما يلعب اساسي
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 07/12/2007, 03:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: :::الــريـــاض:::
مشاركات: 911
مرحبا يا اخوان...
رساله من محب اليكم جميعا .
اللاعب الفريدي لاعب صنعتوه نجما قبل ان يلعب
فيجب علينا اولا ان نوقف معه ولا ان نصفه نجما قبل ان يبدا .
ارجو منكم ان تقفوا معه ولكن لا تعطوه كثيرا من المدح فاخشى ان هذا المدح ينهي اللاعب قبل ان يبدا
الى الامام يا لاعبنا الشاب ولكن يجب ان تعلم ان نادي الهلال لم يقف يوما من الايام على لاعب واحد
واذا اردت ان تظمن مركزك بالاساسي يجب عليك الاجتهاد ثم الاجتهاد . وارى ان في زميلك عبدالعزيز الكلثم اقرب دليل .
ولكن تكن مثل اللاعب مشعل الموري الذي وصفه الجمهور نجما واخذ من المديح الكثير والان لا يجد نفسه .
ما عليك الاا الموضبه على التمارين وتنفيذ ما يطليه منك المدرب .
وانا فعلا من شد المعجبين بهذا لاعب واريده لمتقبل الزعيم وانا اتابعه من ايام منتخب الناشئين واعجبت بهذا اللاعب
ولما سالت اين يلعب قالو لي بالهلال فاسعدني كثير ويسعدني اكثر عندما اراك بالفريق الاول ....
الى الامام يا احمد ( وتذكر المثل اللي يقول اكل العنب حبه حبه )
وفي الختام .
شكر الى المدرب القدير كوزمين الذي يجهز فريق المستقبل .
امنيتي ان يبقى هذا المدرب لاكثر من موسم معنا حتى نرى نتائج عمله الناجح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 07/12/2007, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529
إلى الجميـع !!


اتضح لي من خلال هذا الموضوع أن أعضاء كثر لا يقرؤون !!

ماجعلني متأكدا .. ردودهم المطالبة بعدم تكبير اللاعب و وأنهم سئموا مواضيع تمجيد الفريدي

وأنـا هنا لم أمجد بل انتقدت !!

وآخرون يقولون .. صدقت الفريق بحاجة إليه .. وأنا لم أذكر حاجة !!


أعزائي

شبكة الزعيم ليست مكانـا لزيادة المشاركـات .. والعبرة بالكيف !!





{النمر15}





اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 07/12/2007, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـيا ـها ـجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: RyAn
مشاركات: 2,671
حراام ان تحترق موهبته كما احتقت مواهب غيرة..

اتمنى انه يرشد وينصح ,,,

ليس الذنب علية وحده يجب ان ينصحووه الادارين ..

هو لاعب صغير في السن ربما الاضوء خدعته ...

اتمنى انه يعرف دربه ويشد حيله..
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 07/12/2007, 04:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 494
رسـالة .. لأحمـد

مهما بلغت النجومية مبلغها .. فأن الكيان الأزرق يستحق أن تبلى لأجله الأجساد وتهون


اكيد ومهما كان حجم اللاعب يضل الهلال اكبر منه
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 07/12/2007, 05:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 949
الف شكر تقرير مبدع عن لاعب لو نتبه لنفسه راح يكون الافضل
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 07/12/2007, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعماوي100%
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
المكان: قصدك الجواز
مشاركات: 868
كلامك صح ولا يجرح
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 07/12/2007, 10:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
مشاركات: 1,040
الله يعطيكم الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 07/12/2007, 11:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محـ(الحاني)ـمد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
المكان: >>>مملكة الحنان<<<
مشاركات: 609
مصيره راح يصير زي مصير عبيد الدوسري في الأهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 07/12/2007, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2004
المكان: الــــــــرس
مشاركات: 274
بالتوفيق لأحمد الفريدي
وان شاء الله نشوفه يشارك مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 07/12/2007, 04:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
مشاركات: 36
بصراحه كفيت ووفيت


يعطيك الف عااافيه


ويا ليت أحمد يقرا الكلام الراااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 07/12/2007, 04:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/03/2006
المكان: روح عبدالله ونبض سلطان
مشاركات: 1,033
التوفيق لأحمد .........
اضافة رد مع اقتباس
  #209  
قديم 07/12/2007, 04:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: منتديات الزعيم
مشاركات: 1,434
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #210  
قديم 07/12/2007, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A L 7 Z N
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
المكان: { كنت في قلبه ملاك .. واليوم مع نفسي أصيح !!
مشاركات: 2,381
رائع ماكتبت

والله احمد الفريدي عاجبني بس من اللي يسمعنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube