#91  
قديم 04/12/2007, 09:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 04/12/2007, 09:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 04/12/2007, 09:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
المكان: القصيم
مشاركات: 315
الله يوفقه امين
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 04/12/2007, 09:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
بالتووفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 04/12/2007, 10:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ღ عـز الديـ. .k.s.a. ـار ღ
مشاركات: 2,649
بالتوفيق للهلال أولآ وللاعب ثآنيآ
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 04/12/2007, 10:58 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 2,158
بالتووفيق للاعب ان شاء الله ...


وخليفة الغشيان .. الكلــــــــــثــــــــم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 04/12/2007, 11:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
بالتوفيق إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 04/12/2007, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo fahad
مشرف لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 4,833
الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 04/12/2007, 11:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 362
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر هلالي
لا يكون أنا

والله أنا حاولت أختبر في الهلال لكن محد استقبلني كل ما اجي يقولون مقفلين تسجيل

وترى انا مهاجم وأمنيتي اللعب للهلال

لكن الحين اللي معاه واو يمشي

والله يوفق هاللاعب ان شاء الله


الله يوفق اخوووووووووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 04/12/2007, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
ان شاء الله يكـون لاعـب منتاز.!!
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 04/12/2007, 11:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 362
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shsh
بالتوفيق ان شاء الله

المشكلة ليست في المواهب ولكن في اعطاء الفرصة لهذه المواهب التي تحترق في الفريق الالمبي


صدق اخووووووووووووي

اذا اعطوه فرصه بعد توفيق الله راح يثبت نفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 04/12/2007, 11:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 362
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة افكر فيك
ياليت يكون الكلام صحيح دايم نسمع ولا نشوف


الكلام صحيح

والاعب في الرياض

وراح يلعب المبارة الجاية مبارة ودية وبعدها راح تقرر الادارة الهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 04/12/2007, 11:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
بالتوفيق لهـ ولهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 04/12/2007, 11:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: بين الزعماء
مشاركات: 371
الله يكتب الي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 04/12/2007, 11:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 216
يا ناس هذي مشكلتنا على قول المثل (لولا لسيني مادري عن مكيني)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube