#1  
قديم 03/12/2007, 05:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
الفريدي ملك الوسط الهلالي والدوسري نجم الهلال القادم!!

للأسف حدث ما كنا نحذر منه سابقاً ، ألا وهو المدح الزائد للاعبي الهلال اليافعين
فلقد راجت خلال الأيام الماضية وبالذات قبل لقاء الزعيم بالاتحاد مواضيع متتالية!؟
كلها تمجد وتمدح باللاعبين الفريدي والدوسري وتجزم أنهم نقطة التحول في تلك
المباراة ويجب ان يلعبوا ولو على حساب الشلهوب والتمياط والخثران!!

بل انه قد وصل التمجيد بهم درجة تشبيههم بلاعبين كبار كالفيلسوف والبرنس التائب!!
ولم يلقوا بالاً لمن سبقهم وبالذات الموري والمبارك والذياب والخراشي اللذين تم حرقهم
سابقاً بهذا المدح الزائد حتى استطاعوا أخيراً إستدراك ذلك واستعادة توازنهم!!

فلقد طالعتنا صحف اليوم بخير محزن وهو تخلف اللاعبين الفريدي والدوسري عن التمارين
بدون عذر !!

أنا لا ألوم اللاعب عندما يطلع على منتدى الزعيم ويشعر بالزهو الزائف أنه وصل درجة
النجومية وعند ذلك تحدث الصدمة بعدم إستعانة المدرب به مما يدفعه للعناد والتغيب بلا عذر!!

عموما هو درس لكلا الطرفين اللاعبين ومحبيهم اللذين غالوا بحبهم!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/12/2007, 05:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
كلامك سلييييييييييييييييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/12/2007, 05:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 704
غريب أمر الجمهور كيف طلع نجم وهو لسى مالعب ولامباره مع فريق الهلال الاول..!!!!

أ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/12/2007, 05:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
انا اتمنى لو يتم تجربتهم اساسيين لمباراتيين لانهم اثبتوا انفسهم مع المنتخب الاولمبي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/12/2007, 05:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: فــي الــنـــخــــــل
مشاركات: 516
والله يا انتم صجيتونا فيه يا اخي انا متاكد انك ماشفته الا مع المنتخب واداءه كان عادي

ومباراه وحده ماتحكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/12/2007, 05:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 544
ياخي من عذرهم معمرهم لعبو ولا مباره حتى ماحطوهم على دكة الاحتياط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/12/2007, 05:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: المدينة المنورة ما اغيرها لو على موتي
مشاركات: 1,158
يأخي المشكلة عطوا العبدسلام والعنقري والمفرج ونواف الا الملك الفريدي صدقوني انوه من طراز اخر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/12/2007, 06:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
يف يوصف بكل تلك الاوصاف وهو الى الان لم يقدم اس شيء للفريق

لا مانع من دعمه والوقوف بجانبه حتى يصلح من اخطائه ويطور مستواه

ولكن النفخ الكذاب سوف يقتله , يجب ان يحاسب على غيابه هو والدوسري ويجب ان يكون الحساب

من الجماهير قبل الادارة (دون تجريح )
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/12/2007, 06:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
الحين كيف تبيهم يلعبون وهم إذا تشافو من الإصابة أخذهم مقبرة اللاعبين المنخب الأولمبي

إصابة الصويلح والفريدي والدوسري والعبدالسلام

وأخيراً يبي ياخذون الزوري والكلثم

لازم يشوفون له حل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/12/2007, 06:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملينا البعد
والله يا انتم صجيتونا فيه يا اخي انا متاكد انك ماشفته الا مع المنتخب واداءه كان عادي

ومباراه وحده ماتحكم

متى ننتبه للموضوع بدلاً من التعليق على العنوان!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/12/2007, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسطـــ سامي ــــورة
يأخي المشكلة عطوا العبدسلام والعنقري والمفرج ونواف الا الملك الفريدي صدقوني انوه من طراز اخر


خانة الظهير الايمن عليها إمكانية حجز انتظار!!
هل يقبل بها اللاعبون الصاعدون في مركز الوسط!!

بينما المفرج ونواف فلقد أعنوا دكة البدلاء من طول الانتظار
حتى اعتزال النجوم!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/12/2007, 06:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/06/2007
المكان: فـي قـلب الزعـيم
مشاركات: 169
بجـد كـلامـك صـحيح مئـه في المـئه

ويـاريت الي يمـدحـون هـاالاعـبيـن يـعـرفـون مـاااذااا يفـعـل المـدح

وتسـلم عـلى المـوضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/12/2007, 06:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 225
يعطيك العافيه ..

وانا معك اخي المفروض ما نمدح كثير ...

يقول المثل كل شئ يزيد عن حدة ينقلب ضدة ...

يعني يانمدح يانسب مافي حل وسط ...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/12/2007, 06:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 107
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bOoOoOoOoOoOoy
غريب أمر الجمهور كيف طلع نجم وهو لسى مالعب ولامباره مع فريق الهلال الاول..!!!!

أ

ظهروا بمستوى غير طبيعي في درجة الشباب وأبدعوا مع المنتخب الأولمبي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/12/2007, 07:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: عـــنـــيـــزة
مشاركات: 740
كلاااااااام سليم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube