#46  
قديم 03/12/2007, 09:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 607
كلامك شبه صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 04/12/2007, 01:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/11/2004
مشاركات: 190
بعد الإقبال الشديد والمحبة المنقطعة النظير التي حظي به الكابتن الصفيرة من قبل جماهير الزعيم ....

قررت أنا " وأعوذ بالله من كلمة أنا " وشلة إستراحة درقة السدر " جميعهم هلاليون متعصبون بإستثناء الأخ سعد جنيه " وهو شخص حاقد على الهلال لأنه الله يشفيه عنده نوع نادر من عمى الألوان يجعله لا يميز بين اللونيين الأزرق والأصفر منذ صغره "....قررنا القيام بحملة المليون توقيع لجلب اللاعب الظاهرة والمعروف بالصفيرة ومطالبة الإدارة الهلالية وعلى رأسهم سمو الأمير فيصل بن محمد بالتوقيع معه ونشرط عليهم يلعب كل المباريات أساسي حتى ولو كان موقوف وإذا لم تتم الإستجابة لمطالبنا سوف نقوم بحملة أخرى ونطالب سمو الأمير راشد بشراء عقد اللاعب ونعرف إن سموه ماراح يردنا ....." هذا الشبل من ذاك الأسد "

جت علينا .... نصف المواضيع في الصفحة الأولى حملات من جميع الأنواع أبو ألف توقيع وأبو مئة ألف وأبو مليون توقيع وحملات حج وكل واحد يبغى النادي يشتري اللاعب اللي في باله أو يبغى المدرب يلّعب لاعبه المفضل ....مابقي إلا حملة نغير فيها إسم الزعيم إلى نادي حملات مايطلبه المشجعون...

دمتم بود....تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 04/12/2007, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 04/12/2007, 01:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 1,151
صدق من سماك الدب الداج ،،،،،،،،، اجل العمري فاشل هاه والله انه افضل مدافع سعودي حاليا بلا هوساوي بلا هم


اتمنى يجي العمري وتشوف يالدب ههههههههههههههههههه <<< امــــــــــــــــ.زح
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 04/12/2007, 01:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
كلم المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 04/12/2007, 01:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
مشاركات: 843
والله انا أشوف مدافع المنتخب الأولميي الأيسر الي اسمه ماجد العمري ..!! اشوف انه بيغنينا عن الهوساوي والمنتشري وغيره ...

وبالتوفيق للبيرق الأزرق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 04/12/2007, 01:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 220
الله يرحمه و يغفرله و يصبر أهله

أمين
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 04/12/2007, 01:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
المكان: في عيون الهلال
مشاركات: 452
امنية حياتي اعرف من هو اللاعب القدير الصفيرة ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 04/12/2007, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
ماجد العمري وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 04/12/2007, 01:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: الـريــــ قلبي تولع ب ــاض
مشاركات: 815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدب الداج
بعد الإقبال الشديد والمحبة المنقطعة النظير التي حظي به الكابتن الصفيرة من قبل جماهير الزعيم ....

قررت أنا " وأعوذ بالله من كلمة أنا " وشلة إستراحة درقة السدر " جميعهم هلاليون متعصبون بإستثناء الأخ سعد جنيه " وهو شخص حاقد على الهلال لأنه الله يشفيه عنده نوع نادر من عمى الألوان يجعله لا يميز بين اللونيين الأزرق والأصفر منذ صغره "....قررنا القيام بحملة المليون توقيع لجلب اللاعب الظاهرة والمعروف بالصفيرة ومطالبة الإدارة الهلالية وعلى رأسهم سمو الأمير فيصل بن محمد بالتوقيع معه ونشرط عليهم يلعب كل المباريات أساسي حتى ولو كان موقوف وإذا لم تتم الإستجابة لمطالبنا سوف نقوم بحملة أخرى ونطالب سمو الأمير راشد بشراء عقد اللاعب ونعرف إن سموه ماراح يردنا ....." هذا الشبل من ذاك الأسد "

جت علينا .... نصف المواضيع في الصفحة الأولى حملات من جميع الأنواع أبو ألف توقيع وأبو مئة ألف وأبو مليون توقيع وحملات حج وكل واحد يبغى النادي يشتري اللاعب اللي في باله أو يبغى المدرب يلّعب لاعبه المفضل ....مابقي إلا حملة نغير فيها إسم الزعيم إلى نادي حملات مايطلبه المشجعون...

دمتم بود....تحياتي

اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 04/12/2007, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: " نجـــد " ياعزوتي لها
مشاركات: 1,905
هههههههههههههههههه

صراحه عجبني الصفيرة ياليت لو تجيبه عساس يختبرونه
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 04/12/2007, 01:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/06/2006
مشاركات: 119
طيب ليه ما تقول زيادة الخير خيرين
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 04/12/2007, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 04/12/2007, 01:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/11/2004
مشاركات: 190
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة maradona_10
طيب ليه ما تقول زيادة الخير خيرين


كيف زيادة الخير خيرين ...وعندنا حسن خيرات " جمع مذكر سالم "

تراني أمزح بس لو جاء أي مدافع آخر من أي نادي معناه نجومنا الشباب ماراح يلاقون مكان وفي النهاية يتم تنسيقهم بدون مايعطون الفرصة الكافية وهم الذين تربوا وترعرعوا وتشربوا حب الهلال في جميع المراحل السنية من درجة البراعم مروراً بالناشئين والشباب والاولمبي ...

وعلى قولة المثل خليك على "....." لايجيك "....." منه

ومع ذلك أشكر وجهة نظرك ...وإختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 04/12/2007, 02:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 159
مشكووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube