المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 03/12/2007, 07:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
^^
^

افلقني ان جااا جمهور بمباراتنا مع الاتفاق يوم الاثنين الجاي .. ان عدول الف انجاااااااز ترى ..


انا اتمنى يحضرون بس ماتوقـ ع..تعرررف بررررد الجو عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/12/2007, 07:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 81
كفيت ووفيت اخوي (( هلالي 292 )) كلامك وطرحك اكثر من رائع ...

قسم بالله ملينا ترفيع وتطبيل ،،، بس على قولة المثل انت شد وانا ارخي ...
يعني تقلى ناس تنقد وناس تهدي عشان يكون فيه توازن ،،

يعطيك الف عافيه ... وبالتوفيق للازرق في المباريات الجايه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/12/2007, 07:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
يفداك ياياسر الف بلنتي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/12/2007, 07:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفارس العنيد
يفداك ياياسر الف بلنتي


الله يستر عليك يا زعيم دام عندك ذي الاشكال اللي تشجع اللاعب وحده بس.. خلاص خله ينفعك ياسر لاضيع بطووووله..


الا اصلا هو ضيع بطوله اللي كلنا نتمناهاااا وهي اسيااا من البلنتي.. بس راحت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/12/2007, 08:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2006
المكان: بـــالـــزاويــــه
مشاركات: 334
المشكله ان بعض الاعضاء في هذا المنتدى اذا اخطأ المفرج ياحووول طاحوا فيه سب و....الخ

واذا اخطأ ياسر قالوا عايدي ياسر فوق النقد !!!!

ليش ياسر على راسه ريشه ولا النادي ملك له ,,

هذا اسيا طلعنا منها بسبة تضييعه لضربة الجزاء امام الوحده,,

ياسر حتى الان للاسف لم يحسم ولا بطوله للهلال العنبر وهو العنبر حسم بطولتين للهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/12/2007, 08:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
شوف اخوي دل بيروو

ياسر لاعب كبير وكلنا نعشقه.. بس مو معناته ياسر فووق النقد ماهو ع راسه ريشه..سامي وبو يعقووب جت ايامه والله كنا نشرشح فيهم وهذولا هم عمالقة الهلال بالقمه ..

ياسر لازم ياخذ حقه من الانتقاد


وياسر للاسف لحد يومك ماحسم لناااا بطوووووووووووووله ..الا بالعكس طلعنا من بطولتين ..


العنبر هذ1 اللي مايعرف يثبت كوره ومافي راسه اصلا كوره..حسم لنا بطولتين العنبر ماغيره حسم لنا بطولتين

وياسر انت اللي تمتلك كل مقومات المهاجم الفذ ماحسمت لنا بطولتين الا العكس واللله


المهم الدوري طويل وباقي بطولات كثيره ونتمنى ياسر يحسملناااا كم بطوله..

ومو مهم ياسر يحسم بطوله المهم البطوله تكون هلاليييييييييييييييييييييييييييييه


الهلال فوق اي لاعب..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/12/2007, 08:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAM 6 وبس
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,102
بالنسبة للبلنتي كل الكبار ضيعو واذا تبي اذكرك من لاعبين كبار بالهلال اذكرك

سامي ضيع بلنتي بكاس القارات ولو جابه تاهلنا مع جنوب أفريقيا !!

الشلهوب ضيع بلنتي مع الكويت بكاس الخليج اللي بقطر وانقلبت النتيجة علينا وخسرنا من الكويت ؟!!

مافيه لاعب مايضيع بلنتي ,,

لكن العيب مو في يااسر العيب في مدربك يلعب ياسر 90 دقيقه وهو ماتمرن اسبوعين مع الهلال !!

وفوق هذا كله يخليه يشوت بلنتي الدقيقه تسعين ياسر كان مرهق مرهق مرهق وماركز ومانلومه !!

العيب بالمدرب المفروض انه يتكلم يقول خلو على الأقل تفاريس يشوته لانه لا مرهق ولا شيئ وتفاريس كان افضل الموجودين بالتشكيلة وقت البلنتي ,,

وبعدين يابوي بدال ماتشكر ياسر على اللي سواه جاي من سفر 22 ساعـة ما نام فيها ولا شيئ اول ماوصل راح للنادي حتى اهله ماشافوه ؟!!

تتكلمون عليه كل ذا الكلام ,,

للإسـف جمهور مايعرف التاريخ ويسب بياسر علشانه ضيع بلنتي ونسو كل الأشياء اللي سواها قبل المبارة وتضحياته ,,

فداك ياسر مليون بلنتي وبإذن ياسر هو اللي راح يرد عليك بالملعب وراح تشوف ,,

وبالنسبة للجمهور انت تسب بالجمهور وانا الحين ابسالك هل انت حاضر المباريات اللي قاهرني نص الجمهور يسبون وهم اصلا مايحضرون واذا سالتهم اعذاراهم بايخه ,,

انا مازلت اقول الجمهور الهلالي الرقم الصعب وافضل جمهور مع العلم ان مافيه مبارة هالموسم فوتها بالرياض وفوق كذا اقول ,,

جمهور الهلال جمهور فوز وان كنت تقصد النصر جمهور النحس اللي تقول ليتنا زيهم لا والله ليتنا مو زيهم اقسم بالله ان كل نصراوي يحضر الملعب مايحضر علشان فريقه يحضر عناد ويحضر علشان يقول شوفو جمهور النصر واجدين !!

ولا نصهم وانا اعرفهم والله مايدرون عن المبارة الا بيومها وتقوله وش مبارة النصر الجايه اتحداك اذا جاوبك !!

جمهور النصر اللي قاعد تكبره انا شايفهم بعيوني بمبارة الهلال والإتحاد حاضرين مع الإتحاد وساحبين على مبارة فريقهم مع الإتفاق اللي كان بنفس التوقيت بالله هذا تسميه جمهور نادي ؟؟؟؟

جمهور النصر اللي قاعد تعضم فيـه وتكبره ماقد ملا الأستاد وجمهورك عبـى الأستاد هالسنة مرتين مع الوحدة ومع الكويت الكويتي انا ما اقول انهم ما قصرو بس ماينلامون الفريق مايئدي ممتاز لايحضرون افضل طريقة تحسس الاعبين ان الجمهور زعلان عليك عدم الحضور !!
>> طبعا انا اقول الكلام هذا وانا حاضر كل مباريات الموسم هذا اللي بالرياض ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/12/2007, 09:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
اقول والله يازين بعض الناس ساكت؟
الان ضياع ضربة جزاء يسوي فيكم كذا؟
طيب العام الماضي مرت فترة طويله ومستوى ياسر متدني وغاب عن التهديف ، وايامها انتقدت ياسر وطلعتوا قلتوا اني مندس،،
هذه الايام ياسر متألق ونجم اسياء الاول وكل هذا تجحدوووووووه عشان بنلتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/12/2007, 09:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: قلب سامي
مشاركات: 508
الله يوفق بس هدي وش فيك معصب و كلامك صحيح لكن مو بالإسلوب هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/12/2007, 09:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: روم الزعيم بالبالــتوكـ ( sul-11)
مشاركات: 1,664
أقول ملينا من هالكلام

وبعدين يوم تقول شخبط في منتدى القناص ورح قل يفداك ..................

وليه الشبكة مفتوحه للجميع وبعدين موب ياسر الي يلعب لحاله بالفريق

وإن كانه على بلنتي نجوم عالميين يضيعون في بطولات كبيره تريزيقه ’ باجيو ضيعو كأس العالم

إنجلترا كأس العالم الأخيره طلعها جيررد ولامبارد ولاسمعنا منهم هجوم عليهم

توتي الموسم اللي راح ضيع مايقارب 7بلنتيات وماسمعنا احد سبه او هاجمه

فيعني رجاء كبرو عقولكم شوي

أما عن البطولات تبي الفريق يلعب والجمهور مايحضر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/12/2007, 10:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
تدري ليش نادي النصر طايح مستواه

لان الجماهير تتكلم بنفس اسلوبك وتحطم الاعبين على الادارة على الجماهير المتفائلة
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/12/2007, 11:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
شوف حبيبي

بالنسبه اولا لموضوع فداك البطوله يامفرج فانا اقلك تفداه مئة بطوله والسبب ليس لانه المفرج او لاني طبل للمفرج

بل لانه كاد ان يفقد حياته وهذا الشيء كان سبب في الهدف وضياع البطوله

طبعا حياة الانسان المسلم اهم من مليون بطوله

بالنسبه لياسر يعني انا رايي لو انتقدناه على اضاعة الانفراده كان افضل لان ضربة الجزاء لاتتعدى مسالة التوفيق ثم ان اللاعب قدم مستوى رائع في المباراه وخلق لنفسه اكثر من فرصه

حتى في ضربة الجزاء تحرك تيسير قبل الكره كان له دور في ضياعها


نحن لانطبل لياسر والدليل عندما هبط مستواه الموسم الماضي كلنا انتقدناه

لكن من الصعب ان تنتقد لاعب بسبب اضاعة ضربة جزاء

في الختام انا اتفق معك انه وقت الجد قد حان وعلى اللاعبين ان يحسوا بمسؤوليه اكبر


وشكرا لك

اخر تعديل كان بواسطة » ااسامه في يوم » 03/12/2007 عند الساعة » 11:51 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube