#46  
قديم 03/12/2007, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
مواضيعك ياعبدالعزيز دائما في الصميم


ألف شكر لولد ال الشيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 03/12/2007, 05:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2003
المكان: مدينة الغبار
مشاركات: 303
يعطيك العافية على هالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 03/12/2007, 05:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
مشاركات: 3,130
مجموعه اطباق طائره كل مره يجيك شكل مثل رجال الفضاء كل ذلك حسد وحقد في الهلال وكرة في عمر وليس حبا في زيد
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 03/12/2007, 07:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: عـــنـــيـــزة
مشاركات: 740
كلام حلوووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 04/12/2007, 06:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: حاليا في لندن حتى نهاية العام
مشاركات: 2,169
من هو عبدالمحسن ال شيخ؟؟؟؟؟

وماذا يعمل....
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 04/12/2007, 07:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/11/2004
مشاركات: 127
سأذكر لكم كلمات بسيطة اربطوا بينها وبسهولة تجيبون على استفساراتكم

وترى حظي بري لكن سمعت هذا الكلام كثيراً وتطبيقه على أرض الواقع يصدقه .

الكلمات هي :

دعم الاتحاد بالملايين
محسن آل الشيخ
الفريق أسعد عبد الكريم
مناقصات الأمن العام لسنوات طويلة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والبلوي دمية غبية قذرة محب للشهرة وضع في الواجهة .
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 04/12/2007, 07:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 390
لــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــه درررررررررررررررررررررررررررررررك
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 04/12/2007, 07:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
افعلا البلووووي ديكوووووور
واللي وراااه عبدالمحسن ال شيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 04/12/2007, 08:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
المكان: الرياااااااض
مشاركات: 1,501
عبدالمحسن ال الشيخ مريض بشي اسمه اتحاااد ويحبه كحب طفل ومايميزه هالطفل يكررره شي اسمه اعلام ومايبي اسمه يذكر ابد واسالوني عنه 00 اسمعوا سالفته مع مرزوق قبل العااااام عزم مرزووووق العتيبي برمضااان يفطر عنده المهم جااه مرزوووق وكااان مرزوووق مستووواه طايح مررره المهم افطروا الفطور اللي يحبه قلبكم وجااء مرزوووق يمشي والله ان هذا اللي حاااصل وصل مرزووووق بااب القصر بيمشي وصوت عليه وجاااءه واعطااه مفتاااح لكزس اخر موديل عطااه مرزوووق وقال له مرزوق هذااا هديه لك بس شد حيلك عشااان ترجع زي اول والله هذااا اللي حصل يعني شد حيلك بلكزس اجل لو حسم بطولة اسياااا بيهديه طيااره خاااصه يمكن 0000
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 04/12/2007, 08:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
إقتباس
الا على فكرة من هو عبدالمحسن آل الشيخ

وهو ليش يكره الهلال

والله جد

كاتب الموضوع مع احترامي لك ما تدري وش السالفة عبدالمحسن ال الشيخ والله ماهو فاضي لك عشان كذا حاط البلوي وكان واثق فيه

واذا ما تدري ترى هو يدعم الاتحاد قبل لا يجي البلوي ولما تعرف عليه البلوي ورشح نفسه البلوي صار يدعمه ودعمه بيستمر لنادي الاتحاد بالبلوي ولا غيره وهذا كان كلام ابن محفوظ الي قال ان عضو الشرف الداعم سيستمر بدعم نادي الاتحا لأنه دعمه قبل البلوي وخلال فترة البلوي وسيدعم بعد البلوي والرجال ما كان يبي اسمه يطلع للصحافه بس البلوي اهداله الكأس السنة الي فاتت

وللعلم كان البلوي بيطير من رئاسة نادي الاتحاد لو ما فاز الاتحاد بالكأس السنة الي فاتت لأن عبدالمحسن ال الشيخ ما كان معطيه وجهه بس بعد الفوز البلوي بذكائه اهدا الكأس له ورجع ووافق انه يدعمه عشان يترشح

وللمعلومية الشيخ عبدالمحسن ال الشيخ رجل كبير في السن وليس صغير وهو رجل اعمال قديم وليس من عشاق الظهور ابدا ولكنه من مشجعي نادي الاتحاد لأنه كان من سكان مكة وجده ايام طفولته مع والده رحمة الله عليه الذي كان عالم وقاضي من كبار قضاة مكة

وللمعلومية البلوي كان المستفيد الأول من جميع صفقات نادي الاتحاد لأنه كان يسرق من الميزانية العملاقة التي ائتمن عليها من قبل الشيخ عبدالمحسن وكل هم البلوي ان يتم اكبر عدد من الصفقات كل موسم لدرجة انك تسمع ان البلوي تعاقد مع 7 لاعبين خلال موسم واحد وجميعهم تلغى عقودهم مع ان مستوياتهم كانت اكثر من رائعة

على قولة المثل حلال عمك لا يهمك

وهذي هي حقيقة منصور البلوي المستفيد الأكبر من رئاسة نادي الاتحاد فهي التجارة الافضل لمنصور لتعبئة جيوبه على حساب نادي الاتحاد

فلا تحط بذمتك شي وتحاول تشوه سمعة الرجال وهو اكبر من الكلام الي تقوله يا كاتب الموضوع اتق الله في ما انت كاتبه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 04/12/2007, 08:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 207
ياحليله ابعد عن الكبير يا صغير
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 04/12/2007, 08:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
مشاركات: 154
يااخي الحمد لله في اعداء للهلال كثر ولاكن احياناا تصلل درجة حقدهم للهلال فيتحول هذا الحقد الأعمى إلا فائدة للهلال من دون دراية منهم
مثلا كالون اكتشفنا انه عبد للمال وليييس بعشق وروح وحب المستديرة
اقولها واوجهاا لهم هائولاء الحقدة اين كانوا اسمائهم الهلال وجمهوره العريق وبعشق الكرة والدم الأزرق لن ولن تمسوه بضرر ماحيتم
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 04/12/2007, 09:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
إقتباس
يا أبوي لا تحط كلام من راسك

عبدالمحسن آل الشيخ ما قد كان هلالي وهو اتحادي من طفولته

وبعدين هو ماله دخل بالأوضاع الادارية في الاتحاد

وأصلا هو أغلب وقته خارج المملكة

هم بس يقولون له ادفع وهو يكب عليهم

نعم كلام صحيح 100%

اما بالنسبة لثروته فالله يزيده ويعطينا من ماعطاه
زي ماقلت هو من عائلة غنية جدا و70%من تجارته خارج المملكة اذا ما كان اكثر

اما في الداخل هي عبارة عن شركات مقاولات عملاقة وعقارات منتشرة في مكة وجدة والرياض اضافة لحصص منتشرة كأسهم في كثير من الشركات السعودية كسابك والراجحي وفي باقي شركات السوق السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 04/12/2007, 09:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
مشاركات: 100
قوووووووووووووووووووووووووويه
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 04/12/2007, 09:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الشرقية ***الدمام***
مشاركات: 722
%%%%%%%%%%%%%% 100
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube