#196  
قديم 04/12/2007, 11:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
مشاركات: 1,894
بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 04/12/2007, 11:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
مشاركات: 226
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 04/12/2007, 11:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
الله يكثر من أمثالك ، وياليت جميع الجماهير السعوديه مثلك ..


وشوف هالصوره ..


اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 04/12/2007, 11:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
انت ساكن في الرياض ولا جدة
اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 04/12/2007, 11:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
كفووو والله..
هذا اللي نبيه من زمان..مع الاتحاد ومع كل الاندية
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 04/12/2007, 11:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 416
بصراحة الهلال وجماهير الهلال ما سوي شئ المشكلة في

حسدهم للبطولات ................. وجه نضرررر
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 04/12/2007, 11:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
مشاركات: 65
أخي العزيز king
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي انا لم أقصد سواد الزجه بلون البشرة بل قصدت سواد الوجه من الفعل السيئ وهم يتهجمون على الهلال لمجرد التهجم والكره المتأصل لكل ماهو هلالي
اخي
حين يلعب الأتحاد وبالرغم من تعصبي لنادي الهلال منذ الصغر وأرى اللعب الرائع انظر لتشكيله المنتخب وأفرح لأني في النهاية انا متعصب لهذا الوطن ولا يهمني من يلعب الذي يهمني ان يكسب الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 04/12/2007, 11:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
مشاركات: 65
أخي العزيز king
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي انا لم أقصد سواد الوجه بلون البشرة بل قصدت سواد الوجه من الفعل السيئ وهم يتهجمون على الهلال لمجرد التهجم والكره المتأصل لكل ماهو هلالي
اخي
حين يلعب الأتحاد وبالرغم من تعصبي لنادي الهلال منذ الصغر وأرى اللعب الرائع انظر لتشكيله المنتخب وأفرح لأني في النهاية انا متعصب لهذا الوطن ولا يهمني من يلعب الذي يهمني ان يكسب الوطن

اخر تعديل كان بواسطة » dayem في يوم » 04/12/2007 عند الساعة » 11:43 PM السبب: إملائي
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 04/12/2007, 11:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
هلالــ & اتي واحـد.!!
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 04/12/2007, 11:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
المكان: في قلب الزعامة
مشاركات: 676
مشكور اخوي الملك ... اللي خرب العلاقة الهلالية الاتحادية ناس دخلاء على الكرة السعودية

واتمنى التوفيق للاندية السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 04/12/2007, 11:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 362
يا عاشق الاتحاد

اكثر ناس يكرهون ازعيم جمهوركم وجمهور الفقر

ترك النفاق حقك

يا خووووووووووي فارقنا مانبي نكون معكم


بلا نفخه كذابه
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 05/12/2007, 12:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 111
احرجتني بكلامك والله
ياليت كل الاتحادين مثلك
يعطيك العافيه على
الموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 05/12/2007, 12:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: جده ام الرخا والشده
مشاركات: 1,028
الله يصلح الامور
اضافة رد مع اقتباس
  #209  
قديم 05/12/2007, 12:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: في حب الهلال
مشاركات: 514
اللي خرب العلاقه ابو البلاوي وانت ترف وحنا نعرف
وان شاء الله ترجع المياه لمجاريها
اضافة رد مع اقتباس
  #210  
قديم 05/12/2007, 12:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2007
مشاركات: 288
علاقتنا سمن على عسل

بس بصراحه اللي خرب بين الحبايب جماهير نادي النصر

دخلت وكانت بؤرة فساد على قولة المثل

وسوت انواع الحساسيات داخل الملعب وخارجه سواء من الصحافه او بالمجالس



الف شكر على المداخله الطيبه

ولنا الفخر نرجع حبايب زي اول واححححححححححلى بعد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube