المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/12/2007, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاباتشي ردريقو
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 567
Angry ردآ على المشككين بقدرات البرنس الليبي طارق التائب ( أرجو الدخول يا عشاق الزعيم والبرنس ) مهم

بسم الله الرحمن الرحيم

أحبائي الزعماء ............. بعد التحية


ردآ على المشككين بقدرات طارق التايب البرنس الليبي والأمير الليبي ,,,,, ردآ على أحد المواضيع

بمنتدى الزعيم والي البعض يطالب بإلغاء عقده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


من منا لا يقول أن طارق التايب ملك وسط الهلال وبحضوره يزيد الزعيم قوة لا غبار عليها وبغيابه نجد

خلل كبير ,,, من منا لا يعرف إمكانيات البرنس الليبي مدلل الجماهير ومحبوب الزعماء ,,, من

منا لا يعرف أن طارق التايب إذا حضر حضر معه الزعيم وبكل قوة ,,, من منا لا يعرف أن البرنس

الليبي أطرب جمهور الزعيم وأسر قلوب جميع الهلاليين ,,,, من منا لا يعرف البرنس الليبي هو من

أعلن حبه وعشقه للكيان الهلالي ,,, بكل أمانه يعجز لساني وكتاباتي عن وصف هذا النجم الكبير ,,,

فتحت هذا الموضوع من القهر الي شفته بموضوع منتدى الزعيم بخصوص التايب الذي وصفوه البعض

بأنه لاعب لا يخدم الفريق !!!!! أضع على هذه النقطة مليون أستفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والي يقهرني أكثر تخيلو لما نظلم لاعب بإمكانيات طارق التايب ويجي يوم ويدخل المنتدى ويشوف النقد

الي بكل صراحة يضيق الصدر بالله ما راح يطيح من طموحه وتغير نفسية الاعب !!!!!


الي أتمناه منكم يا زعماء ويا محبي البرنس الليبي دافعو عن لاعبكم الي الزعيم بحاجة له ,,,


نطالب بشراء عقد البرررنس الليبي لأنه بجد مفتاح الفوز بعد توفيق الله سبحانه ,,,


وأبيكم تتخيلون لو لحظه بسيطة / لو التايب راح الأتحاد أو الأهلي أو النصر أو الشباب ... ألخ


وش بيكون موقفكم ؟؟؟؟ رغم أن طارق أعلن وبكل حب للزعيم أنه لن يلعب لغيره إلا إذا الزعيم

أوصله للدوري الأوروبي وإلا سيبقى بالهلال ,,,,,,,,


أجل لو جمهوره وفريقه أستغنو عنه وش بيكون موقفه ,,,,



( وش موقفكم لو جى يوم لا سمح الله وقريت خبر عاجل من الإدارة بإلإستغناء عن خدمات البرنس الليبي !!! تخيل الموقف )



ودمتم بووود ,,,,

اخر تعديل كان بواسطة » الاباتشي ردريقو في يوم » 02/12/2007 عند الساعة » 04:24 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/12/2007, 04:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
اللي كتب الموضوع اللي تقول عنه مشرف......والله مو داري شالسالفه مدري من وين يفكر.........
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/12/2007, 04:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: L O N D O N
مشاركات: 173
اول شي انا معك ان البرنس له تأثير بوسط الملعب لو يلعب بنص رجل مب برجل او رجلين

وكوره منه تصنع لك هدف بنسبة 90% والعشره بالميه من قدم المهاجم المتواجد معه

بس من ناجية شراء العقد اتوقع طارق مايقدر يعطي اكثر من سنه او سنتين لان عمره شارف على الثلاثين ويمكن يتعداها بعد السنتين

ولكن يضل ابو نادين تاج على الراس وحبيب القلب والناس الي تطالب بالغاء عقده ماعندهم سالفة ومايعرفون في الكوره الا اسمها

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/12/2007, 04:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 9
ياليت والله يشترون عقده

لاني اقولها وبكل صراحه
البرنس الليبي اكبر من جميع الدوريات العربيه مع احترامي لها
واجزم انه افضل محترف مر على صفوف الهلال


وبالنسبه للجماهير واللي ينتقدون انت ماتعرف الشعب عندنا كيف
يوم معك ويوم ضدك

خلهم يقولون اللي يقولون : )
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/12/2007, 04:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
المكان: سوااااح ...
مشاركات: 285
يارجال هم خلو احد في حالة

مافية لاعب ماجاه سب حتى الغامدي جاه حقة والسبب لأنه قال البلنتي ليش يتضيع ولان حط اللوم على ياسر.
ونواف بسبب تدهورة في مبارات واحدة جاه اكثر من حقة المشكلة النقد غير بناء ويسيئ للاعب أيضا.
والرئيس جاه حقة والشلهوب جاه حقة والمفرج جاه حقة والخراشي والعنبر والصويلح والغنام والخثران والعتيبي ماقدر يستحمل وانتقل وسامي ماقدر يستحمل وأعتزل.
من بقي في الهلال ماجاه سب. ياسر هو الوحيد اللي فوق النقد عندهم؟؟؟؟ حتى لو يغلط؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/12/2007, 04:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 15
ماقول الا
التايب هو الهلال والهلال هو التايب
وانا اعتبره خليفة الاسطورة يوسف الثنيان
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/12/2007, 04:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
مشاركات: 112
هم يقولون ان البرنس الليبي يغييب عن المبارياة الحاسمه مثل مباراة الاتحاد وان عنده اصابه مزمنه
بس على فكره الحين كل المبارياة حااسمه حتى مباراة الوطني ونجران والقادسيه هي مبارياة حاسمه والبرنس الليبي بصراحه فوق الوصف ولا يستحق هذا النقد من بعض الجماهير اللي احترم وجهة نظرهم ولكن اقولها بكل صراحه وجهة نظركم خاطئه وارجوا اعادة النظر من عدة زوايه وليس من منظور قصير

أخوك ريان
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/12/2007, 04:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465
اذا ماتبون طارق من تبون " كاكا"
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/12/2007, 04:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: Al Khobar city
مشاركات: 827
تبقى الاسود اسود و .................................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/12/2007, 04:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
يااخوي انت وش دراك ان الي طلب استبعاد طارق هو هلالي
وبعدين الاعب جته اصابه وهذا الي قدرة ربي سبحانه
ولي له عقل وله عين يعرف وش تاثير طارق في الهلال

شكررااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/12/2007, 04:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 41
لايختلف عليه اِثناَن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/12/2007, 05:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: قلب المملكه
مشاركات: 448
الله يخليه لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/12/2007, 05:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 462
انا اضم صوتي الي صوتك وطارق لاعب لايستهان به له وزنه ولمحة من عضماء الكورة له عين ثاقب ورجل فنان
عاشق للكرة مخلص وهو توأم ياسر اذا تواجدا معا شاهدنا كرة وفن ولعب من عالم اخر
وبنسبة للاصابة كل لاعب معرض للاصابة وهو من عند الله كم من لاعب جلس من الاصابة وها نحن نري الهلال
وعنده كم من الاصابات وغيابهم الي جانب طارق اليوم ونرجوا لهم الشفاء العاجل
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا اخي علي موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/12/2007, 02:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتايب .. افضل لاعب عربي .. ولا اظن سيظهر مثله في المستقبل القريب


اما العضو الاستشاري .. فوالله ان الكورهي في ديره وهو في ديره .. يطبق المثل الي يقول خالف تعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/12/2007, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
الذي يطالب بالأستغناء عن ابو نادين مع احترامي الشديد لايفهم الكورة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube