#16  
قديم 01/12/2007, 03:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: الركن البعيد الهادي
مشاركات: 177
ماااااااااااااااااانبي قنااااااااااااااااااااة
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/12/2007, 04:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم المشاكس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,882
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون فيك ياهلال
هذه أول مشاركة لي وقد ترددت كثيراً عن الكتابة في متنديات الزعيم فقد كنت قارئاً فقط للمشاركات المطروحة ولكن ماوصلت إليه قناة الزعيم ( ) التي لاتمت بصلة إلى كيان الزعيم إلا بالإسم فقط ، جعلني أكتب مشاركتي هذه التي أتمنى أن تلقى إستحسان المسئولين عن الموقع وكذلك الأعضاء الزعماء .

لقد تم إفتتاح قناة الزعيم منذ فترة بعيدة ولكنها إلى الآن تتخبط محاولة أن تكون مواكبة لركب القنوات الفضائية وخصوصا القنوات الخاصة بالأندية ولكنها لم تفلح إلى الآن في إقناع المشاهد بما تقدمه وأخيراً تحولت إلى قناة للدردشات وياليتها كانت دردشات خاصة بالنادي الذي لايستحق هذا الجفاء من هذه القناة التي أصبحت عاراً على زعيم أكبر قارة في العالم بل أصبحت للغزل والسب والشتم والتجريح .

ولأنني محب لهذا الكيان العظيم فقد أحببت أن أضع هذه الإقتراحات التي أطرحها في هذا المنتدي وما أرجوه أن تجد صداً لدى المسئولين عن هذه القناة وهذه الإقتراحات هي :-
  1. عرض أهم المباريات للزعيم والتي تحققت فيها إنتصاراته التي سطرت بأحرف من ذهب وخاصة اللقاءات الخارجية .
  2. أن يكون هناك لقاءات مع جمهور الزعيم سواءاً في الملاعب أو في نادي الهلال أو حتى في الأماكن العامة وأخذ إقتراحاتهم في مايخص تطوير النادي ومن ثم الأخذ بأفضلها وما إجتمع عليه أكثر الجماهير .
  3. أن تكون هناك برامج عن نجوم الزعيم وعمل لقاءات معهم وزيارتهم في منازلهم لإعطاء جمهورهم المحب نبذة عن حياتهم وعن مدى حبهم لجمهورهم الذي لانشك في أنهم يبادولنهم الحب من أجل الزعيم الكبير .
  4. أن تكون هناك برامج عن نجوم الزعيم المعتزلين ويفضل أن تكون بشكل أسبوعي وفي موعد ثابت وفي كل حلقة يتم التحدث عن نجم وما حققه للنادي وماهي الإنجازات التي تحققت له في فترة تواجده مع الزعيم وكذلك عمل لقاءات مع أصدقاء اللاعب المقربين للتعرف على حياته الشخصية وماهي أهم المواقف التي واجهته وذلك بشكل طريف وخفيف على المشاهدين .
  5. إستقطاب الكفاءات الجيدة في مجال العمل الإعلامي والتعاقد معهم لعمل برامج عن الرياضة بشكل عام سواءاً على النطاق المحلي أو في جميع أرجاء المعمورة .
  6. الإستفادة من قنوات الأندية الرياضية العالمية التي إستطاعت ببرامجها الجيدة أن تجذب الشركات الكبرى لعمل إعلانات في تلك القنوات وهذا بلا شك يدر المال الوفير لهذه الأندية.
  7. بالنسبة لشريط الشات الذي أرى أن قناة الزعيم قد أبدعت فيه بشكل هائل فأنا أرى أن يكون في أسفل الشاشة كما هو معمول به في جميع القنوات .
  8. الإبتعاد عن عرض المواضيع التي تسبب الإحتقان بين الاندية ومحاولة سرد المواضيع البناءة والهادفة والتي تصب في مصلحة النادي فقط وعلينا أن نلتفت إلى زعمينا ونحاول كلنا أن نعمل على تطويره بالأراء والمقترحات الجيده والإبتعاد عن التجريح والسب والشتم الذي لافائدة منه إطلاقاً .
هذه بعض الإقتراحات التي أتمنى أن تنال إستحسانكم وأرجو من جميع الأعضاء أن يشاركوني في مايخص قناة الزعيم وطرح المقترحات التي تساعد في تطوير هذه القناة .

كلامك صحيح وين اهداف ريفلينووووووو...ونجيب الامام ....ووووووو....
وبطولات الهلال شف النصر ينقل مباريات اي كلام ونحن عندنا بطوووولات ولكن...!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/12/2007, 06:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون فيك ياهلال
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه
مشاركات: 164
أشكر كل من رد على موضوعي

وقد لفت نظري بعض الردود التي تقول بأن القناة غير تابعة لنادي الهلال وأن النادي قد طالب بإلغائها

إذا كان هذا الكلام صحيح لماذ لاترفع الإدارة بطلب مقاضاة الشركة المسئولة عن القناة التي تستغل إسم النادي والمطالبة بالتعويض لأن القناة أساءت للنادي بشكل كبير .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube