#1  
قديم 30/11/2007, 05:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
رسالة تهم كل لاعب هلالي + صووور

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي رسالتي أنا شخصيا ً

لكل مشجع هلالي يحب الزعبم من كل قلبة

أقدمها نيابه عن أخواني الزعماء

وأتمنى كل التمني التقيد بهذه الرسالة

هذه الرسالة للي يفهمون على الطاير

والمثل يقول (( اللبيب بالإشارة يفهم ))

أترككم مع الصور
........................................................................
(1)

(2)

........................................................................
جمهور الزعيم الآسيوي

كلمتين ورد غطاهم


(( الله الله بالحضور ))

أخوكم // سعوديـ كولـ على طولـ \\
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2007, 05:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 121
الحضور... يا فضل جمهور...
وهاالله هاالله على المثالية... والتميز
واكيد لا يخفى على الجميع الظروف المحيطة باالمباراة والتي تجعلها
تحت ضغط نفسي ومحط انظار كل الوسط الرياضي....
فاالحذر الحذر من التهور والخضوع للاستفزازات...

والله يو فق الجميع،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/11/2007, 05:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
أنا من اليوم تعباان بالموضوع والتصاميم وهذي النهاية

أتمنى وجود شئ يشرح الصدر لو كلمة "شكراً" على الأقل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/11/2007, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
مشاركات: 136
ماقصرت وان شاء الله مايقصرون بالحضور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/11/2007, 05:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: فـــــــــــــ امواج الهلال ـــــــــي
مشاركات: 1,139
والله وانا اخوك كل انتم هذا الي تقولونه وما تسونه !!!!!!!!! يعني المنتدى من امس او من اليوم وهم ماقصرو والله شابين بالحضور بس تجي بكره للملعب واخرتها كم مشجع مدري الي يكتبون ويردون وينهم عن الملعب وربي لو الي موجودين الحين بس يجون والله الملعب يمتلي وازيدك من الشعر بيت لو التشجيع يطلع مولع ناار اربعه وعشرين ساعه وربي ان النتيجه بإذن الله هلاليه 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/11/2007, 05:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aboazoz
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: الشرقية{الدمام}
مشاركات: 852
أتمنى الحظوور
بس أنا أتوقع الحظور القليل بعد خرووج الهلال من الخليجية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/11/2007, 05:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
مشاركات: 136
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي منطلق99999
والله وانا اخوك كل انتم هذا الي تقولونه وما تسونه !!!!!!!!! يعني المنتدى من امس او من اليوم وهم ماقصرو والله شابين بالحضور بس تجي بكره للملعب واخرتها كم مشجع مدري الي يكتبون ويردون وينهم عن الملعب وربي لو الي موجودين الحين بس يجون والله الملعب يمتلي وازيدك من الشعر بيت لو التشجيع يطلع مولع ناار اربعه وعشرين ساعه وربي ان النتيجه بإذن الله هلاليه 100%

كلامك وجيه واللي يكتبون ليتهم يحضرون
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/11/2007, 05:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
ان شاء الله انا اول الحاظرين

مشكوووووووور سعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/11/2007, 05:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 1,396
اتوق يمتلي االملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/11/2007, 05:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2007
مشاركات: 483
مشكور ونشالله نحضر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/11/2007, 05:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: قـ ل ـب الــزعـ ي ــمـ }~,,
مشاركات: 2,387
للأسف .. << لا .. أستطيع .. الحضور ..

وبالتوفيق ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/11/2007, 05:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
الهمه ياجمهووووووور بيضوا وجيهنا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/11/2007, 05:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 178
بإذن اللة نبي نحضر00
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/11/2007, 06:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
أشكر كل من يبي يحضر

وألي ما يقدر الله يسهله ويقدر يجي

وإذا ما قدر

نقول تكفون دعواتكم لنا

والله الدعووات مفتاح الفوز رقم وااااااحد

بدون دعاء لا تحلمون بالفوز

ع العموم اتمنى الكثافة بالملعب

أخوكم // سعوديـك ولـ على طولـ \\
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/11/2007, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2006
المكان: قـَلْبْ أ’مِـــيْ
مشاركات: 370
الله ينعن بليسك اسم الموضوع رسالة تخص كل (لاعب) هلالي
والبيب بالإشارة يفهم .. وآخرتها قاعد تخاطب الجمهور ..

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube