#1  
قديم 30/11/2007, 04:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: في زمن مؤلم .!
مشاركات: 609
Wink ظلموني .. وسأشكوهم للشرع ][ منصور الاحمد ][ كامل الحوار من جريدة الرياضية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



كشف أسباب عودته للنادي .. واعترف بالعصبية .. مدير الكرة بنادي الهلال الأحمد يعلن في مواجهة: ظلموني .. وسأشكوهم للشرع

مواجهة سمير المصلح

أعلن مدير الفريق الكروي الأول بنادي الهلال منصور الأحمد اعتزاله العمل الإداري بناديه بنهاية الموسم الحالي وكشف أنه بصدد رفع شكوى قضائية ضد إحدى الجهات الإعلامية وانه اتخذ الإجراءات الفعلية لذلك بعد تكليفه أحد المحامين للقيام بالمهمة. وأكد الأحمد أن حصول اللاعب ياسر القحطاني على جائزة أفضل لاعب في آسيا أكبر رد على من شكك في ذلك، مبيناً أنه لا يوجد من يستحق الجائزة غير ياسر مع احترامه للجميع.
وعزا الأحمد خروج الهلال من البطولة الخليجية لبعض الظروف التي صاحبت اللقاء وأهمها غياب أكثر من 6 عناصر أساسية. وتحدث الأحمد عن العديد من القضايا التي تهمه شخصيا وتهم الهلال ورد على كل الاتهامات التي طالته مؤخراً في هذه المواجهة.

لنبدأ بالحدث الأهم والمتمثل في حصول لاعب الهلال ياسر القحطاني على لقب جائزة أفضل لاعب آسيوي هناك من شكك في حصوله على هذا الشرف؟
أعتقد أن حصوله على الجائزة أكبر رد على من شكك في حصوله على الجائزة وصدقني انه لا يوجد من يستحق الجائزة غير ياسر مع احترامي الشديد لمنافسيه نشأت أكرم ويونس محمود نظير ما قدمه من خدمات لمنتخب بلاده والهلال وأحب أن أبارك لجميع الرياضيين بهذا الانجاز الذي يجير باسم الكرة السعودية وفي مقدمتهم الرئيس العام ونائبه وأعضاء شرف النادي ومحبيه ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي وقف بجانب ياسر ودعمه في مسيرته حتى وصل إلى ما وصل إليه.
ـ خرجتم مؤخراً من البطولة الخليجية ما أسباب هذا الخروج؟
هناك العديد من الظروف التي صاحبت اللقاء ولعل أهمها بلاشك غياب 6 عناصر أساسية وهذا أثر كثيراً على أداء الفريق بالرغم من المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون وكانوا يستحقون على إثره التأهل ولكن عدم التوفيق في التسجيل حال دون ذلك بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية التي صاحب اللقاء الذي كنا نتمنى أن تسود فيه الأخلاق الرياضية لا سيما من لاعبي الاتفاق وهذا ما لم يحدث وعموماً لا زال الموسم في بدايته وأمامنا العديد من البطولات التي بحول الله سنعوض بها جماهيرنا الغالية.
ـ ما أسباب ابتعادك وعودتك مجدداً؟
أسباب ابتعادي كانت بسبب بعض الظروف الأسرية التي مررت بها وهي معروفة لدى رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وأيضا زملائي اللاعبين والحمد لله عندما زالت ظروفي عدت مجدداً لبيتي الثاني نادي الهلال.
ـ ولكن هناك من يقول بأنك أقلت ولم تستقل؟
سمعت مثل هذا الكلام ولكنه عار من الصحة تماماً لأنني استقلت لظروفي التي يعلمها المقربون مني وعدت بعد زوالها.
ـ وماذا عن ما تردد حول محاربتك للاعبين الصغار وأن مثل هذا التصرف كان من ضمن الانتقادات التي وجهت لك؟
رضا الناس غاية لا تدرك، أنا عملت مع العديد من الإدارات منذ ما يقارب (14) عاماً ولم أسمع بذلك إلا مؤخراً وإجمالاً لا أنزه نفسي عن الخطأ والجميع يعلم بأن الشخص الذي لا يخطئ هو الشخص الذي لايعمل أما ما يخص اللاعبين الصغار ومحاربتهم فأعتقد أن ما يهمني هو رأيهم وما يدور بيني وبينهم أما ما يصدر من خارج أسوار النادي فلا يعنيني في شيء.
ـ تعرضـــت لبعض الانتقادات فور عودتك مجدداً للعمل بالرغم من أنك لم تبدأ العمل كيف واجهت مثل هذه الانتقادات؟
ضحـك.. (ثـم قال) لا هـــذه ليست انتقادات إنما استهداف لشخصي و يحدث عن أهداف شخصية لمن قام بهذه التصرفات وأنا أعرف جيداً أهدافهم وعن ماذا يبحثون من وراء مثل هذه التصرفات التي باتت مكشوفة ليست لي فحسب بل للجميع، نعم الجميع يعلم أن أسباب حملة الاستهداف التي طالتني بل وطالت زملاء لي سبقوني في هذا المجال.
ـ وما هي هذه الأهداف التي تتحدث عنها؟
هم يريدون أن يسيطروا علي سيطرة تامة وأن أقوم بافشاء أسرار النادي لهم وأن أبلغهم بكل صغيرة وكبيرة وهذا لن يحدث مني اطلاقا لأنني أعتبر أسرار وخصوصيات النادي مثل أسرار وخصوصيات بيتي ومن المستحيل أن أبوح بها لأي شخص حتى وإن كان مقربا مني فما بالك بالبعيدين الذين لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية.
ـ ولكن هناك من يقول بأن سبب هذه الانتقادات هي بسبب سوء تعاملك مع الآخرين وبعض المواقف الشخصية التي حدثت بينك وبين البعض؟
لا.. أبداً ليس بيني وبين أي شخص أية مواقف شخصية لأنني أعامل الجميع باحترام وأي شخص يدخل النادي أعتبره ضيفاً علي في منزلي يستحق مني كل الاحترام والتقدير.
ـ ولكن مصادرنا تؤكد بأنك بصدد رفع دعوة قضائية ضد من انتقدك في وسائل الإعلام؟
أولاً يجب أن يعلم الجميع بأنني لست ضد النقد الهادف والبناء وأنا مؤمن بمقولة (رحم الله امرئ أهداني عيوب نفسي) ولكن في نفس الوقت لا أسمح لأحد بأن يتطاول علي ويقلب النقد إلى تجريح شخصي لذلك لابد أن يكون لي موقف تجاه من أساء لي وهذا ما سيظهر للملأ خلال الأيام المقبلة.
ـ لم توضح كثيراً هل هناك بالفعل شكوى قضائية أم لا؟
نعم سألجأ للشرع الذي سيكون بيني وبينهم.
ـ ضد من الدعوة القضائية؟
أولا صدقني أنني لم أرغب في التطرق لهذا الموضوع اطلاقا ولكن بما أنكم كشفتم الموضوع فلابد من الحديث عنه بالرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها عن هذا الموضوع وأقول بأن الجميع شاهد الإساءات التي طالتني شخصياً وهي بعيدة كل البعد عن النقد وهذا مالا يسكت عنه إطلاقاً ولن أتحدث أكثر من ذلك وستكشف الأيام القليلة المقبلة موقفي من كل هذه الإساءات لأن هناك من استغل المؤسسات الإعلامية للإساءات وتجريح الآخرين.
ـ وهل لك أن تكشف دعواك هذه ضد من؟
لا لن أتطرق للأسماء سواء أسماء أشخاص أو مؤسسات لأنني أكن كل الاحترام والتقدير لجميع وسائل الإعلام والإخوة الإعلاميين.
ـ لا حظت من خلال حديثك عدم رضاك عن الإعلام هل تريد بأن يكون ما يكتب هناك هو المديح والثناء فقط حتى ترضى؟
لا.. أبداً أنا قلت لك سابقاً بأنني أحترم كل وسائل الإعلام والإعلاميين وهم أصحاب رسالة سامية وأرحب بالنقد الهادف والبناء ولكن سبب غضبي يعود لعدة أشياء أهمها كما أسلفت الإساءات الشخصية واستهداف بعض الأسماء بالتحديد وأيضا التجاهل التام للإيجابيات وسلبها وتتجييرها لأناس آخرين.
ـ هناك من يربط بينك وبين الإداري الناجح والخلوق فهد المصيبيح كيف ترى مثل هذا الربط؟
ربط من أي ناحية تقصد.
ـ أقصد ناحية النقد المستمر لكما؟
أولاً يشرفني أن يكون هناك ربط بيني وبين المصيبيح لأنه أخ وصديق عزيز وأنا زاملته لاعباً وعملت معه إدارياً وهو شخص ناجح بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولم يضره ما تعرض له من حملات استهداف إعلامية وليست نقدا كما تقول وأنا أسأل أين فهد المصيبيح الآن؟ وماذا أصابه من جراء كل الحملات التي استهدفته.

دعني أعود إلى الانتقاد القديم الجديد وهو العصبية الزائدة كيف ترد على هذا الانتقاد؟
العصبية في خلقة من الله وإن كانت عيباً فهي أرحم بكثير من بعض العيوب التي أصيب بها بعض الناس ثانيا عصبيتي هذه لم تضرني في شيء حتى في تعاملي مع الآخرين وأنا باستطاعتي تذكير كثير ممن يعيبون علي بالعصبية بعيونهم ولكن الله يحب الستر ثانياً أنا (أتعصب) غالبا لمصلحة الهلال لأنني لا أريد أن يهزم الهلال أبداً حتى في مباراة ودية.
أما من ناحية التعامل مع الآخرين فأنا أتعامل مع الجميع بكل حب واحترام وبدون أي عصبية.
ـ تردد مؤخراً بأنك أصبحت بعد عودتك مجدداً صاحب نفوذ قوي لدرجة أنك تتخذ بعض القرارات دون إذن مسبق من رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل ما ردك؟
غير صحيح إطلاقاً وكل القرارات تتخذ بعلم الأمير محمد بن فيصل وبموافقته، صحيح هناك صلاحيات ممنوحة لي من قبل رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وأنا أعمل وفق صلاحياتي فقط التي منحت لي أما عدا ذلك فأنا لا أتخذ أي قرار إلا بعلم وموافقة من الأمير محمد بن فيصل.
ـ لنذهب إلى اتهام آخر وهو محاربتك للمدافع ماجد المرشدي ما ردك على هذا الاتهام؟
يجب أن يعلم الجميع أنني مؤمن بأن ماجد المرشدي هو مشروع مدافع ناجح وينتظره مستقبل باهر وليس بيني وبينه أي شيء سوى الاحترام والتقدير وبإمكانكم سؤال ماجد نفسه عن هذا الشيء ولكن ما يثار حول هذا الموضوع ليس بسبب ماجد المرشدي.
ـ بسبب من إذن؟
السبب يكمن بأن هناك شخصا آخر هو المستهدف من وراء كل ما يثار حول ماجد المرشدي.
ـ ومن هو هذا الشخص؟
فهد المفرج هو المقصود من كل هذا.
ـ وماذا عن العقوبة التي صدرت بحق المرشدي وتراجعكم عنها في وقت قصير جداً؟
العقوبة صدرت من المدرب وهو من تراجع عنها بعد أن اتضح لنا سوء الفهم الذي حدث في بداية الأمر بين الإداري خالد أبو نيان وماجد المرشدي.
ـ وما هو سوء الفهم هذا؟
المرشدي تغيب عن التدريب الأول للفريق عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك بالرغم من التنبيه المسبق على جميع اللاعبين قبل الاجازة بضرورة الحضور كون لدينا مباراة هامة ولكننا تفاجأنا بغياب ماجد وصدرت بحقه العقوبة كونه تغيب دون عذر مسبق.
وعندما أبلغنا المرشدي بالعقوبة كونه تغيب بدون إذن مسبق أخبرنا بأنه أرسل رسالة نصية على جوال خالد أبو نيان لإبلاغنا بغيابه ولكن أبو نيان لم ينتبه للرسالة وعندما تأكدنا من صحة ما قاله المرشدي أبلغنا المدرب وألغيت العقوبة من قبل المدرب هذا كل ما في الأمر.
ـ وهل تعتقد بأن رسالة جوال على هاتف الإداري وليس مدير الفريق كافية لطلب الاستئذان؟
طبعاً هي ليست كافية ولكن بعد سماع وجهة نظر ماجد اقتنعنا بها وعموماً نحن لا نبحث عن العقوبة لمجرد العقوبة وليست هي هدفنا لأننا اخوة ونبحث عن الصالح العام سواء للاعبين أو الفريق بشكل عام.
ـ تطرقت أثناء حديثك للمدافع فهد المفرج هل هناك بالفعل صلة قرابة بينك وبين المفرج وأنه ابن خالتك كما يشاع؟
شرف كبير لي أن يكون بيني وبين فهد المفرج صلة قرابة وأن يكون ابن خالتي أو ابن عمتي ولكن الحقيقة أنه لا يوجد بيننا أي صلة قرابة، وما يجمعنا رابط الأخوة والمحبة في الله وهذا ما يربطني بجميع لاعبي الهلال وليس فهد فحسب.
ـ ولكن يقال أن المفرج مدعوم إداري وأنه يلعب بالواسطة الإدارية فقط؟
هذا الاتهام باطل جملة وتفصيلاً لعدة أسباب أهمها أن المفرج أولاً وأخيراً لاعب موهوب ومدافع من الطراز الأول بالإضافة إلى انضباطيته وأخلاقه العالية مع جميع الناس بما فيهم من يقفون ضده وهذا هو سر تألقه ومحافظته على مركزه وبقائه لاعباً أساسياً أما كونه يلعب بواسطتي أو بواسطة أي إداري آخر كما ذكر سابقاً بأنه يلعب بواسطة الأخ العزيز فهد المصيبيح فهذا غير صحيح، لأن المفرج حافظ على مركزه كلاعب أساسي مع العديد من الإداريين وقبل ذلك العديد من المدربين وأيضاً مثل كقائد لجميع المنتخبات السنية واختير أيضاً للمنتخب الأول وأبعد لإصابته فكل هذا الكم الهائل من المدربين والإداريين الذين مروا على المفرج خلال مسيرته هم أبناء خالته؟
أتمنى أسمع إجابة ممن يردد مثل هذا الهراء.. وأحب أن أضيف شيئاً مهماً أنني خدمت في الهلال ما يقارب (25) سنة ما بين لاعب وإداري لم أشعر في يوم من الأيام أن هناك لاعباً في الهلال يلعب بالواسطة لا المفرج ولا غيره، واتساءل كيف تكون كرة القدم بالواسطة، كرة القدم والكل يعرف ذلك موهبة تتطور أما الواسطة فهي موجودة ولكن بكل تأكيد في غير كرة القدم وأيضاً بتأكيد أكثرفي غير نادي الهلال.
ـ بعيداً عن المفرج وهموم اللاعبين ما حقيقة ما أثير حول الفوضى الإدارية التي سادت المعسكر الذي أقمتموه في المنطقة الشرقية قبل مواجهتي القادسية (دورياً) والاتفاق (خليجياً)؟
سمعت بهذه الفوضى مثلي مثلكم ولكنها حتماً ليست موجودة بشهادة جميع من حضر من الإعلاميين للتدريبات أو لمعسكر الفريق فالجميع شاهد الانضباط التام والنتائج الإيجابية لهذا المعسكر وأعتقد أن الفوضى لا تأتي بالنتائج الإيجابية إطلاقاً وأنا أتمنى من أي إعلامي أن يتأكد من المعلومة قبل كتابتها ولأنه من غير المنطق أن يكون الشخص في الرياض ويتحدث عن الفوضى في الشرقية.
ـ وهل صحيح أنك أنت من صرف مادياً ومن جيبك الخاص على معسكر الشرقية؟
لا هذا غير صحيح.
ـ ولكني أؤكد لك بأنكم كنتم تعيشون أزمة مالية في ذلك المعسكر وأنت من حل هذه الأزمة؟
شيء مهم يجب أن يعرفه الجميع وذكرته لك في البداية وهو أن نادي الهلال هو بيتي وإذا خسرت أي مبالغ ما أعتبر أنني خسرت شيئا لأنه بيتي ولكن الحقيقة أنني لم أتكفل بمعسكر الشرقية ولم أدفع من جيبي ريالاً واحداً والإدارة الهلالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل هي من صرفت على هذا المعسكر.
ـ أثير مؤخراً أن مدربكم الروماني كوزمين مستاء من الوضع الذي يعيشه وأنه سيترك الفريق قريباً ما حقيقة الأمر؟
كلام غير صحيح إطلاقاً، بدليل أن المدرب مازال يعمل ومتواجد مع الفريق ولكن للأسف هناك من استغل سفره لبلاده بسبب ظروفه الأسرية في ترويج مثل هذه الشائعات ولكن تبقى الحقيقة واضحة للعيان وهي أن المدرب موجود في الرياض ويمارس عمله بكل حماس وجدية والمدرب نفسه وعلى لسانه هو من نفى هذا الأمر بتصريح إعلامي نشر في وسائل الإعلام عندما علم بما يثار حوله.
ـ وماذا عن امتعاضه وغضبه الشديد من التدخل في عمله؟
لا يوجد أي تدخل في عمل المدرب لا من قريب ولا من بعيد ثم لماذا نأتي بمدرب بالملايين ونتدخل في عمله؟ ولو كنا نرغب في التدخل بعمل المدرب لأحضرنا أي شخص ووضعنا مدرباً وتدخلنا في عمله كيفماء نشاء ووفرنا الملايين التي تصرف على المدربين، ولكني بهذه المناسبة أتذكر مقولة للأمير عبدالله بن سعد (رحمه الله) عندما قال: «الهلال قضية في كل حالاته ومن أراد أن يشتهر سريعاً ما عليه سوى الحديث عن الهلال».
ـ العمل في الفريق يسير وفق منهجية واضحة وكل شخص يعرف صلاحياته ودوره الذي يقوم به وإذا كان هناك من يخلط بين مناقشة المدرب وسماع وجهة نظره وبين التدخل في عمله فهذا شأنه وعليه أن يصحح مفهومه وأن يفصل ما بين المناقشة والتدخل.
ـ أعلنتم منذ نهاية الموسم الماضي بأن زعامة آسيا مجدداً هي هدفكم وحلمكم الأول ما سبب خروجكم من البطولة بخفي حنين؟
ليست هناك أسباب محددة فالأمور كانت تسير على خير ما يرام ولكن عدم التوفيق الذي لازمنا في مواجهتي الوحدة هو السبب الأول والأخير بدليل الكم الهائل من الفرص التي أهدرت وأيضاً شهادة جميع النقاد بأن الهلال هو الأفضل في المباراتين ولا تنس أننا خرجنا بالتعادل ولم نخسر من الوحدة لأننا كنا الأفضل ولكن عدم التوفيق لازمنا في المباراتين.
ـ وماذا عن العقدة الإماراتية؟
لا.. لا ليس هناك أي عقدة ولاهم يحزنون وكل ما في الأمر كما ذكرت لك هو عدم التوفيق الذي لازمنا وضياع الكم الهائل من الفرص في المباراتين، أما ما يسمى بالعقدة الإماراتية فهو كلام لا صحة له ومردود على أصحابه لأن الهلال لا يخشى أحداً ولا يمكن بحول الله وقوته أن يعقده أحد.
ـ نشر على لسانك عقب المباراة تصريح صحافي تحمل فيه هداف الفريق الدولي ياسر القحطاني مسؤولية هذا الخروج بعد إهداره ضربة الجزاء لماذا ياسر بالذات؟
قاطعني لا.. لا هذا غير صحيح إطلاقاً ولا يمكن أن أحمل ياسر أو غيره من اللاعبين أو حتى شخص بعينه مسؤولية أي اخفاق أو أنسب لأي شخص بعينه أي إنجاز وكل ما في الأمر أنني سئلت عقب المباراة عن أسباب الخروج قلت بالحرف الواحد إنه عدم التوفيق الذي لازمنا في المباراتين وليس في مباراة الإياب فقط وإهدارنا للفرص في المباراتين أيضاً بما فيها ضربة الجزاء ولم أتحدث عن ياسر إطلاقاً ولكنني أتحدث عن عدم التوفيق وضياع الفرص بما فيها ضربة الجزاء.
ـ أنت تصر على عدم التوفيق ولكن هناك من يعزو ذلك الخروج لسوء الإعداد المتمثل في معسكر تونس وأيضاً الوعود المتكررة بإحضار لاعب عالمي لدعم خطوط الفريق وانتهاء هذه الوعود بالمغمور البرازيلي برونو ما ردك؟
معسكر تونس كان ناجحاً بكل المقاييس ولم ينقصه سوى حضور اللاعبين الدوليين ما عدا ذلك فهو كان ناجحاً ومفيداً للفريق بدليل مباراتنا التي كسبناها أمام الوطني بالخمسة بالرغم أن هناك من قلل من الوطني بعد هذه المباراة وها هو الآن في المركز الثاني وكذلك نتائجنا في التصفيات الخليجية في الدوحة وكسبنا كل اللقاءات الثلاثة بالرغم من الرطوبة العالية في الدوحة التي أنهكت كل اللاعبين لاسيما لاعبينا الذين لم يتعودوا على هذه الأجواء ولو كان الإعداد ضعيفا لما كسبنا تلك اللقاءات في الشوط الثاني ووسط الأجواء السيئة بسبب الرطوبة العالية وهذه هي دلائل نجاح المعسكر ودليل آخر أنه لم يكن هناك من ينتقد معسكر تونس قبل الآسيوية لأنه لو كان سيئاً لما استطاع الفريق تحقيق تلك الانتصارات ولكن هذا الانتقاد ظهر فجأة بعد الخروج الآسيوي.
أما فيما يتعلق بالمحترف البرازلي برونو نعم لم يكن طموحنا اطلاقاً ولكن الإدارة أحضرته من أجل الاستثمار لأنه لاعب جيد ولكنه كما أسلفت ليس طموحنا.
ـ وأين ذهبت الوعود باللاعب العالمي؟
نعم كنا نرغب بلاعب وأنا من أشد المنادين بذلك وبالفعل فاوضنا الغيني باسكال فاترينو والكل يعرف الظروف التي حالت دون اتمام التعاقد وأيضاً بعض الظروف التي حالت دون التعاقد مع غيره ويجب هنا أن نلتمس العذر للإدارة لأنها عملت واجتهدت كثيراً من أجل احضار لاعب عالمي ولكن يبقى التوفيق بيد الله عز وجل.
ـ وهل ترى أن الفريق بوضعه الحالي قادر على تعويض اخفاق الموسم المنصرم والعودة مجدداً لمنصات التتويج؟
نحن نعمل بكل جد وإخلاص من أجل ذلك ولكن لابد من تضافر الجهود وتكاتف الجميع من أعضاء شرف وإدارة وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير وأن نقف صفاً واحداً ونعمل سوياً والتوفيق أولاً وأخيراً بيد الله عز وجل وأدعو الله عز وجل أن يحالفنا التوفيق وأن نسعد جماهيرنا بالعودة مجدداً للبطولات.
ـ أعود للاتهامات التي تطولك شخصيا ومنها أنك تعمل في الهلال من أجل المادة فقط، ولم يعد لديك ما تقدمه للنادي.. ما ردك؟
أنا أحب الهلال منذ صغري ولعبت له قبل أن أكون إداريا، وأحببت العمل الإداري وتعلمته من الأمير والمعلم الفاضل عبدالله بن سعد، أما من الناحية المادية فالحمد لله أنا مرتاح ماديا لذلك لا أبحث عن المادة في الهلال بقدر ما أبحث عن خدمته لحبي الشديد لهذا الكيان وتعلقي به وأيضا لرد ولو جزءا بسيطا من أفضال هذا النادي علي.
ـ وهل ما زال لديك المزيد لتقدمه؟
أنا قضيت ما يقارب 22 سنة من عمري في نادي الهلال ما بين لاعب وإداري وبدأت أشعر بأنني خدمت النادي بما فيه الكفاية وحان الوقت للراحة وترك المجال الرياضي والتفرغ لأسرتي لذلك أقول لك خلاص ارتاح يا سمير سأودع المجال الرياضي بنهاية منافسات الموسم (قالها ضاحكا).
ـ هل أنت جاد أم تمزح؟
لا جاد سأترك العمل الإداري بنهاية هذا الموسم وهو الأخير لي في المجال الإداري.
ـ خلال ما تتعرض له من انتقادات إعلامية كيف ترى موقف أعضاء الشرف وأنصار النادي منك خلال تلك الانتقادات؟
الحقيقة أن ما يثلج صدوي ويسعدني كثيرا ويزيد من حماسي في العمل هي الوقفة الصادقة والدعم اللا محدود من عدد كبير من أعضاء الشرف الذين مهما قلت لن أوفيهم حقهم، وأيضا وقفة الجماهير الصادقة معي والحب الكبير الذي غمروني به، ولا أنسى اخواني اللاعبين جميعا ووقفتهم الصادقة معي والتي تعتبر التقييم الحقيقي لكل ما أقوم به.
ـ دعنا ننتقل لمحور آخر هناك من يقول إن التنافس التقليدي بين الهلال والنصر انتهى بعد أن سيطرتم مؤخرا على نتائج المباريات، بدليل أنكم حسمتم آخر مواجهات الفريقين في شوط واحد ما ردك؟
لا، التنافس بين الهلال والنصر لن ينتهي والنصر هو المنافس التقليدي للهلال وبالرغم من سيطرتنا على نتائج المباريات مؤخرا إلا أن الأرقام تقول إن الفريقين متعادلين في مرات الفوز إجمالا ولكن ابتعاد النصر عن البطولات في السنوات الأخيرة هو ما أثار مثل هذا الرأي ولكن يبقى النصر هو المنافس التقليدي.
ـ وماذا عن تنافسكم مع الاتحاد؟
الاتحاد ليس منافسا تقليديا لنا والمنافس التقليدي كما ذكرت هو النصر، ولكن الاتحاد مؤخرا بدأ يحقق البطولات، فظهر كمنافس، كما ظهر في فترات سابقة الأهلي والشباب وهذا أمر طبيعي والأهم في الموضوع أن الهلال هو الطرف الثابت في كل المنافسات.
ـ شهد الموسم المنصرم خلافات حادة بينكم كهلاليين وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي ما هي ملابسات هذه الخلافات؟
عندما حدثت تلك الأحداث لم أكن موجودا في النادي بحكم استقالتي لذلك ليست لدي أي خلفية عن الموضوع.
ـ وماذا عن هذا الموسم؟
الحقيقة أننا تفاجأنا بموقف الأمين العام عندما طلبنا تأجيل مباراتنا أمام الاتفاق ورفضه بشكل قاطع للتأجيل وبعد هذا الرفض تفاجأنا أيضا بقرار التأجيل ولمدة يوم واحد وهو أمر غير مفيد لنا، وأنا أتساءل ما الفائدة من مثل هذا التأجيل.
ـ ما صحة ما يتردد مؤخرا بأن هناك فجوة بينك وبين أمين عام النادي أحمد الخميس؟
لا ليست هناك أي فجوة والعمل في النادي يسير وفق هيكلية منظمة وضعها الأمير محمد بن فيصل ولكن ربما تكون بعض الاختلافات في وجهات النظر وهذا أمر طبيعي جعل البعض يردد مثل هذه الشائعات.
من المواجهة
ـ أشاد الأحمد كثيرا بالأميـــر هذلــول بـن عبدالعزيز ومؤســـــس النادي عبدالرحمن بن سعيد والأمير عبدالله بن سعد (رحمه الله)، وأكد أنه استفاد منهما كثيرا في العمل الإداري.
ـ تمنى الأحمد أن يحقق فريقه الإنجازات في هذا الموسم كونه الأخير في مسيرته الإدارية مع النادي.
ـ طالب بضرورة التفاف جميع الهلاليين وتوحيد كلمتهم من أجل بقاء الهلال في منصات التتويج.
ـ الأحمد كان صريحا وهو يجيب على كل التساؤلات والاتهامات التي طالته.
ـ تحدث لـ«الرياضية» بعد صمت دام قرابة الثلاثة مواسم وكان آخر حوار صحفي له أيضا في «الرياضية».


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2007, 04:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
مشاركات: 1,147
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/11/2007, 05:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: في زمن مؤلم .!
مشاركات: 609
الله يعافيك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube