#1  
قديم 30/11/2007, 03:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
مشاركات: 145
الشعره التي قسمت ظهر الجمل........

بسم الله الرحمن الرحيم ....

كتبت وساكتب حتي يبرر الموقف ...وحتي تستيقض الاذهان ..ويرا نور الحقيقه التي اختفت عن الكل ...
شعره واحده قسمت ظهر الجمل قصه تناقلت منذ العصور...وساعيدها الان ...ماحدث للاعب المدافع المفرج في مبارات الاتفاق....غير كل روح رياضيه كانت متبادله بيين الانديه السعوديه ...بعيد عن الرياضه وبعيد عن الدوري بعيد عن اجواء الاوساط الرياضيه وبغض النظر عن من المستحق للتاهل والفوز ....
اين ذهبت الروح الرياضيه في الملعب اين ذهبت الضمائر...او ان الحال والمبدء اغتنم الفرصه ولو علي حساب اخلاقك....
اثبت الاتفاقيون وبالفم المليان وعلي اللسنة لاعبيهم لابد من اخذ جميع الفرص والاخطاء للفوز بالغش او بقلة المجهود...اهم شي الفوز ...

لو افترضنا ان من سقط من مدافيعيهم ...فابدون اي مناقشه او تفكير سيخرج لاعبي زعيمنا الكره للخارج للاطمئنان وستحل محل الروح القتاليه روح التعاون والخوف والمحبه المتبادله وان كان يوم ...اكون او لا اكون ....
اثبت زعيمنا في كثير من قصصه ورواياته بانه الاعلي دائما سامي باسمائه واخلاقه العاليه ....لم يهتمو بالهجمه او حتي طلب الحكم بالاستمرار...بل اسرعو للمفرج ...وهنا يبقي الحب بين لاعبينا قصه عشق باقيه للابد...

لن اقول الحكم فقد تكون عنوان قصص ممله يتثأب الصغار في بدايتها ...بل سانتقل لظاهره محمد بن فيصل ...يكفي ماقاله عنهم...
احمد الرب بان اعطانا الظاهره وسنكون معك للابد ....

ماكتبته قد يعبر عن المعاناه التي عاناها المفرج لكنه وقف رجل مضحي من اجل زعيمنا ...اللهم اشفه وارجعه غانما لاهله ....واحفظه...

الاتفاق تاهلتو بهدف غير نظيف ولو انا مكان احد منكم لاستحي ان افرح بهذا الفوز علي حساب حياة شخص....اثبتو دنائة اخلاقكم ...
سارفع قلمي فيكفي مااكتبت ....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2007, 03:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
مشاركات: 6
والله انك كفو وصادقة في كل كلمة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/11/2007, 03:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,169
مشكور .....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/11/2007, 03:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
مشاركات: 145
تسلموون علي مروركم .....

تشرفت ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/11/2007, 04:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
مشاركات: 59
المثل يقول إللي تكسب به إلعب به

أنا دخلت موضوعكـ علشان أعدل المثل

حيث تقول :

إقتباس
شعره واحده قسمت ظهر الجمل

والصحيح : القشة التى قصمت ظهر البعير

أرجو تحري الدقة في نقل الأمثال وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/11/2007, 04:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al7r
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 129
الملفت للنظر
ان عبدالعزيز الدوسري المعروف بمثاليته كما يقال
لم يقل ولو كلمة طيبة في حق فهد المفرج حتى هذه اللحظة
وكنا نتمنى من ادارة نادي الاتفاق ان تبعث مندوب او حتى رسالة اطمئنان عن حالة اللاعب
ولكن ماقاله صالح بشير ووصف الهلاليين بالكلاب
يكفي للدلالة ان الهلال في كفة وغيره في كفة اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/11/2007, 06:17 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
الهلال
يبقى قدوه لغيره حتى وإن خذلوه وستغلو نموذجيته
و هذه ضريبة الزعامه فلا بد أن يبقى هلالنا بمناء عن أي فوز غير شريف ولا بأس أن نفقد لقب أو أكثر في سبيل أن يعي الأخرون الفرق مابين تعامل وتعاطي الهلال مع المنافسه وتربصهم وشغفهم لتحقيق فوز حتى لو بطرق يرفضها ويمقتها كل رياضي شريف
شكرا لطرح الموضوع وبالتوفيق لزعيمنا بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube