#91  
قديم 31/12/2007, 03:36 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 2,158
صدق والله ان من قبل موسمين رابطه الهلال رهيبه واصوات واموج زي باستاد الملك فهد .


لكن الأن والله مافيه بس ساكتين وتنقيم فصفص .. حرام والله وحقوي ماقصر ..


ومشكور .. تحياتي @ هلال الشرق الأوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 31/12/2007, 03:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 63
اتفق معك بكل كلمة كتبتها بالموضوع
من زمان واحنا نعاني من هالشي
مع احترامي لكل اعضاء الرابطة
والله مايقصرون والي مايحضر الملعب مايشوف تعبهم
لكن الصراحه كل ماتدخل الملعب تحس انك داخل قصر افراح
للاسف تشجيع باسلوب ماله داعي
الميكرفونات ازعاج ومادري وش الفايده منها اذا الجمهور مايشجع
والله دايم نتكلم عن هالموضوع
لكن وين الي يسمع !!؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 31/12/2007, 04:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تسويق الهلال
اقول الله يرحم الحال .... يجب ان يكون التطوير ....... والتطوير يبدأ من تجديد الرابطة الى رابطة فعالة ذات ايقاع وتنظيم جديد وهذه الصفات لا تتوفر في الرابطة الحالية ومن يقودها خصوصاً


اذا كان فعلا حقوي ومن معه غير قابلين للتطور فاستبدالهم امر واجب
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 31/12/2007, 04:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تسويق الهلال
الرجاء من ادرة المنتدى ان تضع استفتاء حول اداء الربطة الهلالية ومدى فعاليتها في المباريات واهم شي تقييم رئيس الرابطة ومدى الابداع الذي عملة خلال هذا الموسم او الموسم السابق( مع انني لا ارى اي ابداع لرئيس الرابطة الحالي ابداً )


الا في ابداع

نسيت لما يقول ( طارق ياطارق يا طارق نبغى الليلة باص عيون)

انواع الفضايح
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 31/12/2007, 04:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Saleh Al-Maqbool
اضم صوتي لصوتك ،، الرابطة احياناً تتسبب في صمت الجمهور

وكأن الجميع اعتمد عليهم في التشجيع والبقية يتفرجون فقط

اعتقد فكرة التنظيم هي الافضل حالياً من الالغاء وهي توزيع الاعلام

وتوزيع اماكن الطبول وحتى المايكروفونات بحيث تحرك جميع جنبات

الملعب بدلاً من انحصارها في عشرة امتار من الملعب .

تحياتي

المشكلة اهازيج تجيب النوم او بالاصح هي اغاني اعراس وحفالات "شكشكة"

لو هناك اناشيد حماسية او اهازيج لها معنى وصياغتها جميلة اجباري كل الجماهير راح ترددها

اما ان تجبرني ان اردد (بص شوف هلالي بيعمل ايه)

او تعالى يا مفرج

او هذه الخرابيط اللي ما تنفع الا للاطفال في الملاهي فهذا امر صعب
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 31/12/2007, 04:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
مشاركات: 154
Talking

والله تبي الصراحه انا ما احضر الملعب الا عشان الطرب اللي في الرابطه لا مباراة ولا شي خخخخخخ !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 31/12/2007, 04:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
اسمحلي يااخي الكريم

جمهور الهلال في السابق معروف واقصد قبل ست او سبع سنوات

كان بدون رابطه يهز الملعب

لكن أساس المشكله هو حب التقليد

كما يقول المثل التقليد الأعمى يضر

لا تروح بعيد

قبل سنتين عندما انتقل الدوخي وكانت اول مباراة له مع الاتحاد

تذكر تلك المباراة والحماس في الملعب

لان الرابطة اختفت , والله لو كانت موجودة كان نام الجمهور

ورغم خسارة الهلال في تلك المباراة الا ان الجماهير لم تسكت حتى نهاية المباراة

ايضا في نصف النهائي امام الاتحاد ايضا كان الجمهور عامل حسم ونذكر كيف كان يضغط

على لاعبي الاتحاد , حتى المفرج في تلك المباراة بدع
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 31/12/2007, 04:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/09/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 660
واللة كلامك صحيح والدليل مع الوحدة نبغي امواج الزعيم رابطة 70 الف متفرج ماتنفع
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 31/12/2007, 04:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك راؤول
المستشار الفني
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: A Walk To Remember
مشاركات: 2,055
يا رجال . . .

من بين كل هالردود . . .

خذ الكلام اللي ملحه فيه !!!

لا تقارن هالجمهور بالجمهور الاوروبي . . .

هناك يا خي حياتهم كلها تنظيم في تنظيم . . .

و في ملاعب الكورة نفس الشي . . .

شي مهيب !

لكن عندنا الجمهور اصلا مو متعودين على النظام في حياتهم العادية أصلا . . .

كلن يعطي من راسه . . .

هذا في ما يخص مسألة ضربك لجمهور ليفربول كمثال . . .

بالنسبة للدفوف و الطبول . . .

أنا أتمنى أن اللي يجيبها يشوتونه هو و الطبل حقه . . .

لأنهم فضيييييييييحة وانا وانا على التلفزيون استحي !!!

غير كذا . . .

ما فيه حماس . . .

لو تذكر قبل سنتين لما بدأت حركة الامواج في المدرجات . . .

ما فيه الا 3 او 4 يتجاوبون . . .

و الباقيين يا شايب جايب عياله ويقولوهم وجع ! لا تقومون مثل هالمهبل

ولا واحد نايم . . . .

لكن هذا طبعا ما يمنع انه تكون فيه خطوات تسير الجمهور بشكل عام !!
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 31/12/2007, 04:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهرهم وأجاهرهم
والله تبي الصراحه انا ما احضر الملعب الا عشان الطرب اللي في الرابطه لا مباراة ولا شي خخخخخخ !!!


لو اهازيج جماعية وهيصة ولوحات فنية قبل المباراة مثل اللي يسونها بعض جماهير المغرب العربي او اوربا
والله ان تنبسط اكثر

ياخي شوف جماهير وفاق اسطيف والله ودي احظر مباراة هناك عشان الفلة اللي يسويها

الجمهور .........
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 31/12/2007, 04:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملك راؤول
يا رجال . . .

من بين كل هالردود . . .

خذ الكلام اللي ملحه فيه !!!

لا تقارن هالجمهور بالجمهور الاوروبي . . .

هناك يا خي حياتهم كلها تنظيم في تنظيم . . .

و في ملاعب الكورة نفس الشي . . .

شي مهيب !

لكن عندنا الجمهور اصلا مو متعودين على النظام في حياتهم العادية أصلا . . .

كلن يعطي من راسه . . .

هذا في ما يخص مسألة ضربك لجمهور ليفربول كمثال . . .

بالنسبة للدفوف و الطبول . . .

أنا أتمنى أن اللي يجيبها يشوتونه هو و الطبل حقه . . .

لأنهم فضيييييييييحة وانا وانا على التلفزيون استحي !!!

غير كذا . . .

ما فيه حماس . . .

لو تذكر قبل سنتين لما بدأت حركة الامواج في المدرجات . . .

ما فيه الا 3 او 4 يتجاوبون . . .

و الباقيين يا شايب جايب عياله ويقولوهم وجع ! لا تقومون مثل هالمهبل

ولا واحد نايم . . . .

لكن هذا طبعا ما يمنع انه تكون فيه خطوات تسير الجمهور بشكل عام !!

اخوي وهذا هو دور الرابطة , تجمع الجماهير قبل المباراة بساعتين على الاقل ويبدأ بتوجيههم

بحركات معينة واهازيج معينة تنتشر عبر اشرطة الكاسيت والمنتديات

يتم التدرب عليها قبل اي مباراة حتى لو الحطور ما يتجاوز الخمسة الاف

في البداية ما راح يتفاعل معك الا خمسة بالمية

ومع كثرة المباريات والتوجيهات راح ترتفع النسبة يعني لو قدرنا خلال سنة ان نوصل

عدد الجمهور المتفاعل الى 30% خلال سنة ونص او سنتين ممتاز جدا

لكن يبيلنا رابطة على مستوى وفاهمة شغلها وتتابع الدوريات العالمية وعندها

علم بطريقة التنظيم واساليب التحميس والتشجيع حتى تختصر الوقت علينا

صدقني حتى الحظور للملعب راح يرتفع بشكل كبير لان المسالة راح تكون متعة اكثر

من اي شي اخر ..........ز
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 31/12/2007, 04:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: !! السعودية .. !!
مشاركات: 4,500
كلامك صحيح



& الأمبراطور &
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 31/12/2007, 04:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
صادق

بس أختلف معاك في نقطة

الي هي أنها سبب ضعف الفريق

كل الاعبين يقولون حنا نلعب صح إذا شفنا جمهورنا غفير

بغض النظر عن الحركة
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 31/12/2007, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمآلي هلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: المستايآ
مشاركات: 4,472
ما ندري وش تبون والله

طيب وش هي الحركه القديمه ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 31/12/2007, 04:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الشرقية ***الدمام***
مشاركات: 722
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهرهم وأجاهرهم
والله تبي الصراحه انا ما احضر الملعب الا عشان الطرب اللي في الرابطه لا مباراة ولا شي خخخخخخ !!!

وبصراحه انا معك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube