#16  
قديم 30/11/2007, 06:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
مشاركات: 1,268
عين العقل

مشكووووووووور اخوي يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/11/2007, 06:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2004
المكان: الظهــران ^_^
مشاركات: 2,793
اخوي معليش

كلام وتخطيط بس بدون

فعل

هذي هي الحقيقه

الجماهير ماتتفاعل بالرابطه او بدون رابطه

الا احيانا

والله لو نتفاعل وبصوت واحد راح نهز الملعب

وعندي اهازيج تثبت هالشئ
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/11/2007, 06:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة a2zmix
اخوي معليش

كلام وتخطيط بس بدون

فعل

هذي هي الحقيقه

الجماهير ماتتفاعل بالرابطه او بدون رابطه

الا احيانا

والله لو نتفاعل وبصوت واحد راح نهز الملعب

وعندي اهازيج تثبت هالشئ

اسمحلي يااخي الكريم

جمهور الهلال في السابق معروف واقصد قبل ست او سبع سنوات

كان بدون رابطه يهز الملعب

لكن أساس المشكله هو حب التقليد

كما يقول المثل التقليد الأعمى يضر
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/11/2007, 06:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
اخي الامبراطور واضح انك اسات فهمي

التنظيم الجماهيري مطلوب

انا اتحدث عن قضية الدف والطبل والاهازيج

هل عمرك سمعت احد في اوربا يردد اهزوجه بالمايك والجمهور يردد وراه

شاهد جماهير ليفربول كلهم يغنوا بصوت واحد

أنا لم أسيئ فهمــكـ فقط أضفت أشكال الجمهور الأوربي والأفريق كيف يعمل وهذه إضافه فقط !


بالنسبــة للرابطــة أتفق معـكـ .. ولكـن هي لها دور كتنشيط للجمهور !

شكراً لكـ وأتمنى ما سويت زحمة !
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/11/2007, 06:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2007
مشاركات: 66
ياسلام عليكــــ


لو فيها تنظيم من البداية وتخطيط عن طريق إشراك المشجعين في الأداء

وتخصيص عناصر تدريب أمام كل مجموعة من الصفوف لتقديم الحركات والكلمات

لظهرنا بمظهر مشرف

بعيدا عن الترديد خلف قائد الرابطة... التي لا توجد إلا في ملاعبنا....والتابعة لها كالخليج

بس المشكلة اللي راح تواجهنا هي تشديد الخناق على الجمهور من حيث أدخال الأعلام والشعارات الكبيرة وبعض الملابس.....

أنا فكرت في هذه النقطة
وأنت أختصرت علي طرح هذا الموضوع....وصغته بأجمل طريقة ممكنة

الله لا يهينك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/12/2007, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو علــــــــــوش
ياسلام عليكــــ


لو فيها تنظيم من البداية وتخطيط عن طريق إشراك المشجعين في الأداء

وتخصيص عناصر تدريب أمام كل مجموعة من الصفوف لتقديم الحركات والكلمات

لظهرنا بمظهر مشرف

بعيدا عن الترديد خلف قائد الرابطة... التي لا توجد إلا في ملاعبنا....والتابعة لها كالخليج

بس المشكلة اللي راح تواجهنا هي تشديد الخناق على الجمهور من حيث أدخال الأعلام والشعارات الكبيرة وبعض الملابس.....

أنا فكرت في هذه النقطة
وأنت أختصرت علي طرح هذا الموضوع....وصغته بأجمل طريقة ممكنة

الله لا يهينك

شكرا لك على ردك

وياليت الدور يكون مقتصر على التنظيم وتحفيز المهور والابتعاد عن تقليد الأنديه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/12/2007, 06:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله انك صاادق ,, جمهور الهلال .. ان جاء سكت ..

بعطيك مثال .. لاقالو .. الاتحاديه نيفياااا ,, بتشوف حقين الهلال بيقولون تشاديه تشاديه

والله كذااااا ,,, / .. همهم بس ما احد يسبهم وطول المبآره هدوء .. طيب دامك جاي .. تجلس وتتفرج ولاتتكلم

رح بيتكم احسن لك .. ولا اجلس في مقهى . احسن من الجلسه في الملعب وانت سااكت

تحيااااااااتي ,, لك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/12/2007, 11:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
نحتاج الى تفاعل فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/12/2007, 11:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
مشاركات: 771
الله يوفقك وفرت علي كلام كثير كنت بأقوله.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/12/2007, 11:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 377
حقوي ما امسكة رابطة فريق حارة ,,,,,,,,,, ما يفهم وغير منظم وعقليتة !!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/12/2007, 11:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
مشاركات: 771
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01/12/2007, 11:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
مشاركات: 1,535
يا اخوان انا اتفق معكم ان رابطة الهلال ورئيسها لا تسهم ايجابيا في بث روح الخماس للاعبين ..
لعلكم تتذكرون قبل سنوات كيف كانت الجماهير تأثر في نتيجة المباراة .. أما الان صراحة مالها اي تأثير ..
يا اخوان ترى اول ماكان فيه شيء يسمى (رئيس رابطة ) كانت الجماهير تقود نفسها بنفسها ، ولا تردد خلف احد ، لان الجماهير كانت ومازالت لديه القدرة لان تشجع الهلال من قلبها دون ان يكون لها قائد..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/12/2007, 11:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
وأنت والجمهور الكريم بيغني إيش بيقول ؟!


ياهلآل عزكـ عزنآ .. وهلآل هووه هوووه <<< شغل أبو قديم

90 دقيقة تغني الأهزوجتين هذي ؟!


أحنآ جمهورنآ مع الرآبطة مآتحركـ .. بيتحركـ إذا كآن مآفيه رآبطة ولآ فيه أحد يحمسكـ ...!!


طيب حالياً .. لآتريد الرآبطة بإمكآنكـ الذهآب للدرجة الثآنية وشد حيلك أنت والجمهور الكريم وغني ..!!

عشآن الملعب يهتز صح بوجود الرآبطة وبوجود جمآهير أخرى في الدرجة الثآنية ...!!


صدقني يآأخي الكريم بغيآب الرآبطة الجمهور مآيسوى ...!!


هههههههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/12/2007, 11:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 460
ابي اعرف ليه توقفت الاعلام الكبيرة اللي كنا دايم نشوفها على الملعب ...ركود ركود الزعيم موجود...وعندك ..الموج الازرق...وعندك...العقل السليم في تشجيع الزعيم ...خلاص ما عندنا نشوفها والله انه من اول تبينين لك كيف ان الجماهير من اول ما جوا عشان يشفون المباراة ووبس ولكن تعافل مع الفريق ودعمهم ...يا جماهير الهلال..زرسالة مني الى اللي بيحضر احضروا اعلامكم واحضروا اصواتكم وشوفوا هز الملعب راح يكون كيف ...
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01/12/2007, 11:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
المكان: بالمكان اللي فيه الهلال
مشاركات: 1,412
بصراحه معك حق .. الحقوي مشكور ما قصر

لكن مافيه تفاعل معاه ..

ولو راح الحقوي راح يصمت الجمهور .. وماراح تسمع الا صفقاته مع كل هجمه ولا هدف

وجمهور اول صعب يتكرر لان جمهور الحين يجون مجرد مشاهدين .. وعيب انه يصفق ولا يعلي صوته آآآه بس ع الجمهور ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube