#1  
قديم 30/11/2007, 05:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/01/2007
مشاركات: 25
الفيفا ينفي تدخله في شؤون الاتحاد السعودي ويكشف آليات الإيقاف

الفيفا ينفي تدخله في شؤون الاتحاد السعودي ويكشف آليات الإيقاف
الرياض:عايد الرشيدي
نفى المسؤول الإعلامي في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ديفيد جيسل ما تردد عن تدخل الفيفا في شؤون الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقال لـ"الوطن" "هذا الخبر غير صحيح على الإطلاق، ولم يصدر عن الفيفا أي قرار بهذا الشأن".
وأضاف " إيقاف نشاط أي اتحاد لا يتخذ بين عشية وضحاها، والحديث عن مثل هذا الأمر مضحك للغاية، فقبل كل شيء تشكل لجان بهذا الخصوص تضم ممثلين عن الاتحاد الدولي والاتحاد القاري الذي ينتمي له الاتحاد الأهلي، ومن ثم تقوم اللجنة بزيارة الاتحاد الأهلي لمناقشته، وتكون هناك عدة اجتماعات تناقش كل ما له علاقة بوجوب الإيقاف، بدليل ما حصل في الاتحاد الكويتي الذي لم يتخذ قرار إيقاف نشاطاته وتعليق عضويته في الفيفا إلا بعد سلسلة من الاجتماعات وتشكيل لجان، ومثل هذا القرار لا يتخذ من رجل واحد، ولا يكون ارتجالياً".
وتابع "يكن الفيفا كل تقدير للاتحاد السعودي الذي كانت له وقفاته الإنسانية، وهو اتحاد ملتزم بأنظمة الفيفا وتعليماته".



http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...=2618&id=31221
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2007, 06:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
مشكور ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/11/2007, 06:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
مساكين اللي كذبوا هالكذبة و صدقوها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/11/2007, 06:31 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
يتدخل في ايه في طرد البلوي

ياناس البلوي مكلف من الامير سلطان وعشان ما احترم نفسه الغا التكليف بطرده

لان المثل يقول اذا اكرمت الكريم ملكته ... واذا اكرمت اللائم تمردا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/11/2007, 06:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
المشكلة الى الحين عندهم طموح ان الاتحاد السعودي يوقف ومثبتين موضوع بالمنتدى الرسمي لرفع شكوى للفيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/11/2007, 07:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الريــآض
مشاركات: 1,022
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول





صحيح من قال الي يكذب الكذبه ويصدقهآ



امنيتهم انهم يقيلون ها الاتحآد ويحطون ربعهم ويختارون للمنتخب لآعبين الاتحآد كلهم وكآبتنهم نور



لووووووووووووووووووووووووووووول


لكن حآمض عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/11/2007, 10:06 AM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
توضيح في وقته

وجميل الوصف الذي أطلقه المتحدث:

والحديث عن مثل هذا الأمر مضحك للغاية،

شكرا على نشر الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/11/2007, 11:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 222
مشكووور....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/11/2007, 11:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
مشكووور....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/11/2007, 11:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube