المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #91  
قديم 30/11/2007, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
موفق ياياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 30/11/2007, 10:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس-5
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,438
ياليت ياسر يحترف
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 30/11/2007, 10:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 72
الله يوفقك يا ياسر

شرف لكل سعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 30/11/2007, 10:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
مشاركات: 224
يستااهل القناص
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 30/11/2007, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم سلطانة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 327
أتمنى أن الإدارة الهلالية تفتح له المجال في الإحتراف الخارجي وما تعرقل الصفقة لأن ياسر إذا احترف خارجيا
هو اللاعب السعودي الوحيد اللي راح يلفت الأنظار للاعبين السعوديين فالمهمة وطنية أكثر منها هلالية وبالتوفيق للكاسر
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 30/11/2007, 10:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 731
يارب والله نتمنى ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 30/11/2007, 10:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
بالتوفيق للكاسر
ويوصل بالسلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 30/11/2007, 10:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جونيور الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: الشرقية
مشاركات: 319
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 30/11/2007, 10:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
مشاركات: 3,144
يستاهل بو سعيد ...
الله يوفقه ان شاء الله ...

تحياتي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 30/11/2007, 11:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الهلال
مشاركات: 2,379
يستاهل ياسر ويقول المثل لا كبير الى كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 30/11/2007, 11:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,319
مبروووك اللقب ....!
وان شاء الله نشوفك في تشلسي ...!
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 30/11/2007, 11:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
مشاركات: 1,153
بالتووووووفيق له
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 30/11/2007, 11:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
المكان: حــارة توتــي
مشاركات: 28
اللـه يوفق ياســر
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 30/11/2007, 11:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 238
تشلسي
المـدرب أســرائيلي

والمــالك روسي من أصل أسرائيلي

هل يذهب ولد سعيد !!!!

وكما ورد في الخبر أنه اتفاق مع الاتحاد الاسيوي للتدريب فقط ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 30/11/2007, 11:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مالكوفيتش
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
مشاركات: 13
يستـــــاهل القنــــــــــــــــــــــــــاص
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube