#16  
قديم 30/11/2007, 03:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 833
لأنهم يبون دراهم ...؟

من بيدفع لنادي بدون وجود البلوي ..؟
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/11/2007, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسؤول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في شقة الكسندر باتو
مشاركات: 2,302
ينتظرون الزكاة من البلوي

يقولون السنه هذي تأخر عليهم شوي ههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/11/2007, 03:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
مشاركات: 104
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة adool

اصلاً ماخذين الدعوة عناد , يكذبون الكذبة ويصدقونها بنفس الوقت !!!!!


يسلم فمك

وربي مسياااار فعلااا وصدق من اطلق عليهم هالاسم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/11/2007, 04:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 768
النصر ماهو قد الهلال وشاف الاتحاد اخذ مكانهم في منافسه الهلال فساندوه عل وعسى يتصدق عليهم نعمان بلاعب ولا شغاله
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/11/2007, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,549
النصراويين مرتزقه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/11/2007, 04:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/11/2004
المكان: موطن زعيم آسيا ..
مشاركات: 481
والله القانون لا يحمل مغفلين !!!
وهذه نصيحة والله من أعماق قلبي لعموم جماهير النصر
انتبهوا لناديكم واتركوا عنكم الاندية الاخرى لان مايسير تعيشون
على حساب اندية أخرى مثل الاتحاد أوغيره
والدليل واضح امام اعين الجميع !!!
شوفوا فريق النصر وشهومقدم في الدوري
وشوفوا مراحله وين سارت بالعام الماضي !!!

ويقول المثل (( يد ماتقواها صافحها ))

وبالنسبة لمحمد كالون
اولا اي لاعب كان الا من رحم الله (( المخلص لناديه ))
يدور مصلحة نفسه !!!
والله من العيب البلوي يصرف عليكم يانصراويه !!!

تحياتي !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/11/2007, 05:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النجوم الزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,423
جمهور المسيار و بزران الليزر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/11/2007, 05:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 12
ياشباب اللي عنده تسجيل لتصريح رئيس نادي السالميه ورئيس نادي الطائي ياليت ينزله بالموقع لاني ابي اتاكد واسمع بأذني رجاءا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30/11/2007, 06:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
مشاركات: 94
ياخوي انت تتكلم عن نادي النصر... يعني الله يلحس مخهم
والله العظيم مالهم حل لهم مذهب لحالهم الله يخارجنا منهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube