#16  
قديم 29/11/2007, 08:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: الكامب نو
مشاركات: 1,628
طيب قيمة المكالمة ما تزيد ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/11/2007, 09:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
الله يا موبايلي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/11/2007, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,678
موبايلي وبس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/11/2007, 09:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 315
نبغى انترنت سرعات عاليه مانبي تخفيضات
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29/11/2007, 09:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مش ممكن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: الرياض لاند
مشاركات: 512
انا الحمدلله نقلت من الاتصالات الى موبايلي وبدون رقم الجوال ما يتغير واشتركت في باقة خطي بلس وفيها ميزه انك تختار خمسة ارقام مميزة تتم مكالمتها بسعر 20 هلل للدقيقة يعني 60 دقيقة بتطلع بـ 12 ريال فقط ولا اوصيكم الحقو العرض وروحوا لأقرب معرض لموبايلي وانقلوا خطوطكم واشتركوا وصدقوني ما راح تندموا اما على الشبك فما يحتاااج وعلى ما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 29/11/2007, 10:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
موبايلي عالم من إختياري
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29/11/2007, 10:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
ولا تنسون يا شباب ان الرقم ما يتغير ابد

يعني اذا رقمك 050 بعد التحويل الى موبايلي يبقى 050

وليس 056 كما كان سابقا

يجب ان ندعم نادينا بالاشتراك في خدمة موبايلي الهلال

حتى ولو قناة واحدة على الاقل

يعني 12 ريال في الشهر لا اعتقد انها كثيرة على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/11/2007, 10:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
مشاركات: 255
موبايـلي وبـس
يعـطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/11/2007, 10:20 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,012
موبايلي
عالم من اختياري
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 29/11/2007, 10:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 242
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heron76
ولا تنسون يا شباب ان الرقم ما يتغير ابد

يعني اذا رقمك 050 بعد التحويل الى موبايلي يبقى 050

وليس 056 كما كان سابقا

يجب ان ندعم نادينا بالاشتراك في خدمة موبايلي الهلال

حتى ولو قناة واحدة على الاقل

يعني 12 ريال في الشهر لا اعتقد انها كثيرة على الهلال

ياخوي لو الكلام هذا صحيح اكيد ما راح اتردد لأنه المهم يبقى الرقم زي ما هو 050
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29/11/2007, 10:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بس غير
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
مشاركات: 75
المشكله اني موظف مع الجوال
وما اقدرابعد عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29/11/2007, 10:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 674
موبايلي 05600000
وبس لا تتحدا
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 29/11/2007, 11:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: الربع الخالي
مشاركات: 1,095
الله يعطيك العافية على الخبرية

لكن ممكن رابط الخبر لو سمحت .... ام مصادر خاصة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 29/11/2007, 11:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 172
كذلك خدمة موجود مجانااا عند موبايلي بينما الجوال بثماااااااااانيه ريال كل شهر
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 29/11/2007, 11:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
موبايلي وبس والباقي خس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube