#1  
قديم 29/11/2007, 06:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 562
نقد اللاعبين وأشباه اللاعبين موضوع مهم للنقاش

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا أهنىء النجم الكبير ياسر القحطاني وجميع الزعماء بمناسبة فوز الكاسر بلقب أفضل لاعب في آسيا لعام 2007 مع تمنياتي للكاسر بمزيد من النجاحات والجوائز .

نقد اللاعبين وأشباه اللاعبين
الحقيقه اخترت هذا الموضوع لسببين:
  1. حبي الكبير للكيان الهلالي لنادي القرن في آسيا للنادي الذي أسعدنا وفرحنا طول هذي السنين .
  2. النقد الكبير في المنتدى الأروع "منتدى الزعيم" الي صاير لعدد كبير من اللاعبين الهلاليين في الفتره الأخيره وكان بعض النقد بناء ولاكن أغلب النقد كان غير بناء وفيه تجريح لعدد كبير من اللاعبين .
أنا متأكد أن جميع الزعماء عند كتابتهم لأنتقاد أي لاعب هلالي يكون من حبهم الكبير لهذا النادي العملاق وطبعا ليس من باب خلافات شخصيه مع هذا اللاعب لأن أكثر الجماهير ليسوا على علاقات شخصيه مع اللاعبين.
انا لدي وجهة نظر في هاذا الموضوع ( نقد اللاعبين )
اللاعبين في الهلال بالنسبه لهذا الموضوع ينقسمون إلى قسمين :

القسم الاول ( نقد اللاعبين النجوم )
اللاعبين في الهلال من فئة النجوم وهم ولله الحمد كثر ويشكلون نسبة 90 في المائه تقريبا من لاعبين الهلال، فالهلال يملك نجوم ليسوا الأفضل على مستوى السعوديه فقط وإنما على مستوى آسيا ورغم ذلك عند هبوط مستوى أحد اللاعبين من هذه الفئه في مباراه من المباريات تجد بعد اللقاء مباشره في هذا المنتدى الرائع أو بين الزعماء في مجالسهم أشد الأنتقادات لهذا اللاعب مع أنه وضع طبيعي جدا أن يقل مستوى اللاعب أيا كان حجمه و مستواه في مباراه او مباراتان فاللاعب بشر ولديه أشياء كثيره سواء داخل الملعب أو خارجه تؤثر في تركيز ونفسية اللاعب . لذلك لامانع من النقد البناء الهادف الذي من شأنه الشد من أزر اللاعب و دفعه للعوده لمستواه وليس النقد الذي من خلاله يتم نسيان ماقدمه اللاعب لناديه وجماهيره في الكثير من البطولات و دفع اللاعب لمزيد من الضغط .
فيجب الوقوف مع جميع نجوم الزعيم من فئة النجوم ودعمهم وعدم التجريح لهم ونسيان ماقدموه لنا في كثير من المباريات والبطولات .

القسم الثاني ( أشباه اللاعبين )
أقصد بأشباه اللاعبين؟! اللاعبين الذين وبكل صراحه لايستحقون إرتداء شعار الهلال طبعا تعلمون من الهلال أعني زعيم نصف الأرض وليس نادي عادي أو نادي في الدرجه الأولى .
أذا بما أن الهلال زعيم نصف الأرض فيجب أن يكون اللاعب الذي يرتدي شعاره لاعب كبير ومن فئة النجوم، رغم ذلك يوجد عدد قليل من فئة أشباه اللاعبين لاأعلم سبب وجودهم في هذا النادي العملاق، فهل السبب الواسطه أم ماذا؟ الحقيقه لا أجد سبب واضح و مقنع لوجود هؤلاء اللاعبين في هذا النادي العملاق "الهلال" فلا ألوم محبي الزعيم عند أنتقادهم لهؤلاء القله الذين لايستحقون إرتداء شعار الزعيم، بل أنادي جميع الزعماء للوقف ضد هؤلاء القله ولندعم شباب وأشبال الهلال ممن لديهم موهبه لأخذ محل أشباه اللاعبين وندعمهم ليبرزوا ويخدموا هذا الكيان الكبير، والله أن الهلال يملك في فريقي الشباب والناشئين نجوم لهم مستقبل كبير وهم أحق بللعب للزعيم .

أخيرا:
أتمنى من جميع الزعماء الوقوف ومساندة النجمين الكبيرين نواف التمياط و محمد الشلهوب فالجميع يعلم حب هذين النجمين للهلال وجماهيره ويعلم ماهي الظروف الصعبه التي واجهت النجمين في الفتره الأخيره سواء من إصابات أو وفاة لوالدي محمد الشلهوب فأتمنى مساندتهم ليعودا لإفراحنا ويا كم من فرحة فرحها الرقم الصعب وكان سبب الفرح هذان النجمان .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/11/2007, 06:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
ها الكلام مووقته الحين بعد مبارة الاتحاد لكل حادث حديث
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/11/2007, 06:29 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,012
إقتباس
أخيرا:
أتمنى من جميع الزعماء الوقوف ومساندة النجمين الكبيرين نواف التمياط و محمد الشلهوب فالجميع يعلم حب هذين النجمين للهلال وجماهيره ويعلم ماهي الظروف الصعبه التي واجهت النجمين في الفتره الأخيره سواء من إصابات أو وفاة لوالدي محمد الشلهوب فأتمنى مساندتهم ليعودا لإفراحنا ويا كم من فرحة فرحها الرقم الصعب وكان سبب الفرح هذان النجمان .



اخي الكريم مووووعك جميل جدا وهو محطوووووط على الجرح...
بالنسبة للكبتن نواااااااااف فمستوااااااااااااه يفوق الوصف..
/////// ///// محمد الشلهوب فمستواااااااااه متذبذب ... ولكنه معذووووووووووور..


واخيرا اتمنى من الله ان يفرج همومها وهموم كل المسلمين

-آمين يا رب العالمين-

وتسلم يدك اخوي...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/11/2007, 06:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الشرقية ***الدمام***
مشاركات: 722
بعد المباره تكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/11/2007, 06:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 562
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asim 9
ها الكلام مووقته الحين بعد مبارة الاتحاد لكل حادث حديث

أشكرك على مرورك
والي خلاني أختار هذا الموضوع هو الأنتقادات في المنتدى اليوم وأمس وكثير من الأيام لنجوم من النوعين ومن خلال هذي الأنتقادات الأضرار راح تكون حاضره أول شيء في مباراة الاتحاد القادمه.
للتوضيح "رغم أني ماكنت أتمنى أحدد أسماء في موضوعي" الأنتقاد الغريب للنجم الكبير نواف التمياط الي من خلال مستواه الرائع في مباراة الاتفاق فاز بجائزة أفضل لاعب ولاكن بعض الزعماء كان لهم وجة نظر اخرا وكتبوا بعض الكتابات الجارحه ضد هذا النجم، وطبعا لاعبين الهلال يدخلون لمنتدى الزعيم ويقرون ويشوفون وش رأي الجماهير وش تتوقع شعور نواف التمياط لما يشوف هذا الكلام المكتوب ضده وهو مقدم مستوى جيد وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراه الماضيه كيف راح يكون تركيزه ومستواه في مباراة الاتحاد .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube