#1  
قديم 29/11/2007, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمس الهلال 1
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 135
*/*/*/ الحمد لله ماراح يلعب التايب */*/*/

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول المثل رب ضارةٍ نافعة )
وهذا ما أردت الوصول إليه؟!
صحيح أن اللعب طارق التائب لاعب لا يختلف عليه أثنين وهو من أفضل المحترفين إن لم يكن أفضلهم وبما أن غيابه أجبارياً ومن أجل الإصابه لابد أن نسلم ويلعب بلاعب بديل وإذا كان بديل طارق التائب هو أحمد الفريدي أقول رب ضارةٍ نافعة والكل ينتظر أن يعطى اللاعب أحمد الفريدي فرصة اللعب وهو لاعب مؤثر ومتمكن ومهاري وبإذن الله راح يبدع ويفيد الفريق وبالنسبة للتائب بإذن الله يشفى ويواصل مع الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/11/2007, 02:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 112
مصدق ان اولارويوا يبي يلعب الفريدي !
آخر الاخبار انهم يجهزون برونوا
وياقلبي لاتحزن !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/11/2007, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
ياليت.......
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/11/2007, 03:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
مشاركات: 1,894
اتوقع التمياط البديل

لانها مباراه قويه و كبيره

و الفريدي يجب ان يدخل في جو المباريات تدريجيا حتى لا نخسره من بداياته لانه يحتاج للوقت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/11/2007, 03:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 349
ياليت انهم يعطون هاللاعب فصره ويشوفون اباه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/11/2007, 03:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
مشاركات: 714
والله قهر لكن قدّر الله وما شاء فعل ويمكن المدرّب يحطه ليش لا .. هو قال وضعت مخطط .؟؟ << بس لايكون حق بيته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube